الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل طريقتي صح او خطا

هل طريقتي صح او خطا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abooodn
    abooodn

مبتعث مستجد Freshman Member

abooodn أستراليا

abooodn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة جاري تغيير الجامعه
    • جاري تغيير الجامعه
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • Sydney, New South Wales
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 29th, 2013, 04:14 PM

السلام وعليكم
    هل طريقتي صح ولا خطا
    انا صارلي اربع اسابيع بسيدني
    المهم اليوم بدينا مع المعهد من بدايه الكتاب
    وانا كل ما ارجع من المعهد ادرس اللي خذيناه
    واسولف مع اللي معاي بالوتساب انجليزي واجيب جمل وكلمات او اي شي ابيه بس من غير لا احفظهم يعني نص ساعه انا ناسيهم
    وانا رايح للمعهد بالقطار احفظلي خمس كلمات مع جمل وانا راد من المعهد نفس الشئ احفظلي خمس كلمات وجمل هل طريقتي صح ولا ماتنفع وصراحه احس نفسي تحسنت بنسبه 1%
    طبعا اول ماوصلت استراليا ما اعرف غير يس ونو وكم كلمه تنعد بالاصابع والحين تعلمتلي كن شغله وانا ترى كتابتي وقرائتي زوينه تمشي الحال بس مشكلتي بالترجمه والسوالف والاستماع
    اللي عنده طريقه اتعلم فيها بسرعه ياليت يفيدني انبط راسي وانا احاول اتعلم وعندي رغبه قووووووووووويه حيل اني اتعلم شوفولي حل تكفون
  2. دام تقدمك 1% انا اقولك لك الف مبروك ممتاز جدا وصدقني انا اتكلم معاك بجد لان طلع معاك واحد في الميه ، غيرك ماطلع معاه شي صفر علي الشمال كل ما يحفظ كل ما ينسى وهكذا وهكذا

لكن انت ماشاء الله 1% معناته انك تقبل المعلومات وتقبل اللغه انا متاكد بعد كم اسبوع راح تطلع النسبه وتصير 20% وايضا بعد كم شهر راح تتطور وتتطور الين تحصل علي النسبه 50% وبعدها تبحر في عالم اللغه الانجليزيه ..

احب انوه عليك بان تستمع وانت تحفظ ، اجعل في تعلمك الفله والحماس ادمج الكلمات بالصور الجميله والي تحبها ، ادمج الجمل باشياء انت تتذكرها .. اجعل لـ نفسك طريق ممتعه فيه من الاثاره الشي الكثير

وايضا لا تنســى حاول تقرا وتقرا وتقرا فـ مثلاً في الباص اجعله للقراءه لانه وقت ميت انت فاضي فيه .. ايضا غير من النمط اجعله اوديا بوك .. سيدي وكتاب اسمع وتبع ..

وايضا اجعل وقت ما بعد صلاه الفجر لحفظ الكلمات لو تحفظ لك خمس كلمات في اليوم ممتاز جدا معا تذكرهم دائما وايضا يوم الجمعه مراجعه ، وهكذا وهكذا ..

اليوتيوب > ادخل علي مقاطع الخواجات > حلوه ذي .. المهم ادخل عليهم حتي ولو ما تفهم اسمع وشوف الحركات وحاول تستنتج بعد شهر من كذا راح تفهم اللغه والاستيعاب عندك راح يكبر ..

ايضا التمارين حل التمارين لا تعتمد علي تمارين المعهد وعلي المعهد اصنع لنفسك نمط تفوق عليهم في الكلاس عندك كلامهم .. ابهرهم بـ مدى تعلمك وقابليتك للتعلم حتي ولو انت بس حافظ يس ونو

ايضا اكتب براقارفات .. الخ الخ

في الاخير >> لا اريد منك ســوى الدعوه الصالحه واي شي تبيه ابشــر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة الوطن
    دام تقدمك 1% انا اقولك لك الف مبروك ممتاز جدا وصدقني انا اتكلم معاك بجد لان طلع معاك واحد في الميه ، غيرك ماطلع معاه شي صفر علي الشمال كل ما يحفظ كل ما ينسى وهكذا وهكذا

لكن انت ماشاء الله 1% معناته انك تقبل المعلومات وتقبل اللغه انا متاكد بعد كم اسبوع راح تطلع النسبه وتصير 20% وايضا بعد كم شهر راح تتطور وتتطور الين تحصل علي النسبه 50% وبعدها تبحر في عالم اللغه الانجليزيه ..

احب انوه عليك بان تستمع وانت تحفظ ، اجعل في تعلمك الفله والحماس ادمج الكلمات بالصور الجميله والي تحبها ، ادمج الجمل باشياء انت تتذكرها .. اجعل لـ نفسك طريق ممتعه فيه من الاثاره الشي الكثير

وايضا لا تنســى حاول تقرا وتقرا وتقرا فـ مثلاً في الباص اجعله للقراءه لانه وقت ميت انت فاضي فيه .. ايضا غير من النمط اجعله اوديا بوك .. سيدي وكتاب اسمع وتبع ..

وايضا اجعل وقت ما بعد صلاه الفجر لحفظ الكلمات لو تحفظ لك خمس كلمات في اليوم ممتاز جدا معا تذكرهم دائما وايضا يوم الجمعه مراجعه ، وهكذا وهكذا ..

اليوتيوب > ادخل علي مقاطع الخواجات > حلوه ذي .. المهم ادخل عليهم حتي ولو ما تفهم اسمع وشوف الحركات وحاول تستنتج بعد شهر من كذا راح تفهم اللغه والاستيعاب عندك راح يكبر ..

ايضا التمارين حل التمارين لا تعتمد علي تمارين المعهد وعلي المعهد اصنع لنفسك نمط تفوق عليهم في الكلاس عندك كلامهم .. ابهرهم بـ مدى تعلمك وقابليتك للتعلم حتي ولو انت بس حافظ يس ونو

ايضا اكتب براقارفات .. الخ الخ

في الاخير >> لا اريد منك ســوى الدعوه الصالحه واي شي تبيه ابشــر ..
    يعطيك الله الف عافيه وماقصرت بيض الله وجهك انا ابي امشي على اللي انت قلتلي عليه بس ممكن تقولي شنو يعني براقراف
    7 "
  4. وعليكم السلام...

انا كتبت موضوع عن اختباري في التوفل. اطلع عليه وبتلقى مواقع ذكرتها فيه اتمنى تفيدك. وطريقتك اذا تستفيد منها استمر عليها الى ان تحس انها ماسارت تفيدك وغيرها.

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread410502.html

اتمنى لك التوفيق والنجاح. في حفظ الرحمن...

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام...

انا كتبت موضوع عن اختباري في التوفل. اطلع عليه وبتلقى مواقع ذكرتها فيه اتمنى تفيدك. وطريقتك اذا تستفيد منها استمر عليها الى ان تحس انها ماسارت تفيدك وغيرها.

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread410502.html

اتمنى لك التوفيق والنجاح. في حفظ الرحمن...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.