الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم اتمنى تفيدوني بخبراتكم لاني ناوي اطلع اخذ كورس انقلش شهرين و20 ي...

السلام عليكم اتمنى تفيدوني بخبراتكم لاني ناوي اطلع اخذ كورس انقلش شهرين و20 ي...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulmalikbatyah
    abdulmalikbatyah

مبتعث جديد New Member

abdulmalikbatyah غير معرف

abdulmalikbatyah
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2017
    المزيدl

February 28th, 2017, 11:12 AM

السلام عليكم يا اخوان انا طالع بعد شهرين ودي اخذ كورس انقلش انا وزوجتي طبعا انا اللغه عندي مش كويسه لاكن زوجتي كويسه فيها وانا طالع عشانها وبحكم ارتباطي بالدوام بالقوه اخت اجازه شهرين و20 يوم وابغا اخذ شهرين دراسه و20 يوم اقسمها 10 قبل الكورس و10 بعدها نخليها سياحه للاماكن للدوله اللي راح نروحلها وناس نصحوني بماليزيا وانا حبيت اطرح الموضوع هنا بحكم خبراتكم ماشاء الله فين تنصحوني وكم حتكلف للعلم انا ميزانيتي للسفره متوسطه يعني المعاهد المتوسطه مش الغاليه والله يسعدكم منتضر تفاعلكم ياشباب
  2. وعليكم السلام

حقيقه انا اخذت كورس فى بريطانيا -مانشستر وكان جداً ممتع ومفيد
    بس المعهد كان بنسبه ٦٠٪‏ عرب بس لان بدايه الدوره كانت بالصيف فيعتمد انت فى اي شهر بتروح وكم الميزانيه اللى عندك وين حاب تروح اصلن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmalikbatyah
    السلام عليكم يا اخوان انا طالع بعد شهرين ودي اخذ كورس انقلش انا وزوجتي طبعا انا اللغه عندي مش كويسه لاكن زوجتي كويسه فيها وانا طالع عشانها وبحكم ارتباطي بالدوام بالقوه اخت اجازه شهرين و20 يوم وابغا اخذ شهرين دراسه و20 يوم اقسمها 10 قبل الكورس و10 بعدها نخليها سياحه للاماكن للدوله اللي راح نروحلها وناس نصحوني بماليزيا وانا حبيت اطرح الموضوع هنا بحكم خبراتكم ماشاء الله فين تنصحوني وكم حتكلف للعلم انا ميزانيتي للسفره متوسطه يعني المعاهد المتوسطه مش الغاليه والله يسعدكم منتضر تفاعلكم ياشباب
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    بالنسبه لوجود العرب ليس عائق لتعلم اللغه المهم الممارسة

بالنسبه للتكلفه راح تكون غاليه بحكم انها علي حسابك وراح تدرس انت وزوجتك بالاضافة الي السياحه

بالنسبه لاختيار الدول اشوف اذا تختار الدول الناطقين باللغه الانجليزيه يكون افضل وقربهم بريطانيا

بالنسبه لاختيار المعهد والمدينه يفضّل انك تختار مدينه صغير وبعيده شوي عن المدن الكبيرة عشان تكون ارخص للمعهد والسكن بس ضريبتها انك بتطفش بس راح تركز اكثر في الدراسه

طبعا هذي وجهة نظري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmalikbatyah
    كتير في معاهد قوية بماليزيا و اسعارها عادية و مقدور عليها
    بالنسبة للفيزا اخي لو تشوف مكتب قبولات بقدملك كل الخدمات بكون احسن
    في مكتب تعاملت معه بالسعودية كثير جيد و ساعدني بالتسجيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.