الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوووني ضروري

افيدوووني ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ra3d
    ra3d

مبتعث مستجد Freshman Member

ra3d الصين

ra3d , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى حاسب , بجامعة البرتا
    • البرتا
    • حاسب
    • ذكر
    • السعوديه, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 18th, 2009, 05:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبرركاته

انا دحين بسجل في معهد ومدري ايش ابدا في البدايه قرامر ولا محادثه ولا قراءه ولا كتابه ؟

وانا دحين ساكن بعائله

وكم سااعه اخذ المعهد ساعه او ساعتين او اكثر ؟

وابغااااا طرررق المذاكره للغه الانجليزيه

ويااااااااااااليت احد مجررب ايش الطررق الاحسن ويفيدني

وشكررا
  2. السلام اخوي انا بعطيك الي عندي والله يوفقني انا انصحك انك تاخذ فل تايم افضل لك بحكم انك راح تاخذ اكثر وقت في المعهد وانا ترى على فكرة ما خذ فل تايم ولي شهر الان والحمدلله منطلق انطلاقه في السبيكنق وبعطيك بعض النقاط الاخرى انك تذاكر اول باول وتاخذ معك نوته صغيره تسجل فيها الكلمات الجديده الي اخذتها وابتعد من العرب هذي نصيحه انا جربتها اخوي وصدق والحمدلله الان اتكلم ولا عندي اي مشاكل ولله الحمد وانتب لا تستحي اذا قلت كلمه خطا اساله خله يصصح لك سوا مدرس او زميل وبعطيك بعض النصائح من فلسفه ...

- ثق انها شيء بسيط جداً و انظر إلى الألوف اللذين عبروا من عندها .

- انظر لمن يتفوق في اللغة الإنكليزية من أبناء جلدتك و إخوان مراتعك تلقوا نفس ما تلقيته إلا أن الفرق الجوهري بينك و بينهم أنهم أحبوا اللغة فأحب أنت اللغة و تفلسف بها حتى لو على نفسك لأجل أن تعطي نفسك ثقة و دفعة معنوية .

حاول ان تتحدث بالإنجليزية و إنك تقول كلمة صح و عشرة غلط و الفلسفة ( انك تهذي مع المدرس وغيره من طلاب المعهد االاجانب ) هي من أهم الأسباب التي تجعل الشخص يتمكن من اللغة هذا الي عندي اخوي والله ودي اساعدك اكثر واعطيك معلومات اكثر بس مثل منت شايف انا جديد برظو بس عطيتك نصايح انا جربتها مع نفسي وحسيت ان لغتي تتطورت تقبل تحياتي
    واعذرنا على القصور ومعليش على التاخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.