الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متعثر ومالي احد يرشدني ( ودي ابكي لين ما يبقي دموع )

متعثر ومالي احد يرشدني ( ودي ابكي لين ما يبقي دموع )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جالكسي مبتعث
    جالكسي مبتعث

مبتعث جديد New Member

جالكسي مبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

جالكسي مبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة unevirisity of oregon
    • unevirisity of oregon
    • لايوجد
    • ذكر
    • eugene, oregon
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 30th, 2009, 02:49 AM

اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا مقدم برقيه الي الديوان الملكي وماقصروا الحقيقه وسووا اللي عليهم وبيض الله وجيههم
    و جاتني رساله من الابعثات ان تم قبول طلبي وقبلوني وقالو لي في الرساله ارفع اوراقك الي الملحقيه في البلد اللي تبي تدرس فيه او سجل في البرنامج اذا نزل في الصيف بس .... ولا قالوا وش ارفع لهم اوراق ولا ا عرف وش ارسل بالظبط وانا ابي ارفع اوراقي لاني صار لي سنتين ونص وانا متخرج من الثانويه بدون دراسة بس عندي دبلوم شركات ومو معترف فيها الشهاده يعني خاص بالشركة وانا بتخلص من الشركة في اقرب وقت اشوف نفسي بروح للبعثه ياليت تعلموني وش اسوي وانا انتظر ردودكم يالذيــــابـــه....
  2. طيب ممتاز ات المفروض تكون مبسوط انه طلبك انقبل ... و مسألة الاوراق اتصال بسيط للملحقيه او الوزاره و ادارة البعثات
    يشرحون لك السالفه و اذا انت هنا روح لهم بنفسك .. انا ما اقول الا مبروووك و انت لازم تصير مبسوط مو مبوز الله يهدينا وياك بالتوفيق .. نصيحه مني ركز باليوم و انسى السنتين و ان شاء الله انها خيره ما تدري ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.