الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مو فاهم ليه؟

مو فاهم ليه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Basem84
    Basem84

مبتعث جديد New Member

Basem84 المملكة المتحدة

Basem84 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة saud
    • saud
    • student
    • ذكر
    • ryadh, ryadh
    • الأرجنتين
    • Mar 2008
    المزيدl

May 1st, 2009, 03:53 PM

باختصار انا طالب كنت ادرس في امريكا ولظروف عائليه بعد ما خلصت اللغه رجعت للمملكه وهذا من حقي ووقتها طلبت من الملحقيه التاجيل وقالي الادفايزر اوكي بس حاول في هذي الفتره تجيب قبول وحاولت وجبت قبول وطلعت الفيزا وصارلي شهوووووووووووور من موعد دراستي والوزاره معطلتني مو فاهم ليييييييييييه وكل يوم اكتب خطاب من الملحقيه للوزاره والوزاره للملحقيه(بشتغل كاتب خطابات للطلاب بسويلي بزنس تراني خبره)
    المهم في نكته ابي افهمها انا اقدم خطاب ابي الرجوع لمقر الدراسه ادخل على حسابي بموقع الوزاره اشوف اني طالب تاجيل؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عموما وتم رفضه
    وكتبت الخطاب مره ثانيه ابي العوده للدراسه وقالولي اكتبه للموسى بس الي مخوفني ان بعض الطلاب يذموه هنا

لو لا سمح الله رفض ايش اسوي اروح لمين؟؟؟؟؟؟؟؟ مين الي يقدر يخدمني في هذا الوضع لاني يوم اكلم البقمي يقول موضوعي مو عنده ويوم اكلم ابو بندر يقول مو عنده وغير تلاعب موظفين الوزاره كل واحد يحولني ع الثاني وبلا نتيجه فما الحللللللللللللللللللل؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.