الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المتعثرين من الشباب(ضروري)

الى المتعثرين من الشباب(ضروري)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo'3tareba
    mo'3tareba

مبتعث مجتهد Senior Member

mo'3tareba غير معرف

mo'3tareba , تخصصى طالبه , بجامعة السعوديه
    • السعوديه
    • طالبه
    • غير معرف
    • غير معرف , بيتنا
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

November 7th, 2006, 05:51 AM

اولا السلام عليكم شباب وبنات

اشوف الكل ساكت وينتظر ترى هذا الانتظار مو لكم للمبتعثين من المرحله الثانيه اما احنا فالانتظار بالنسبه لنا مصيبه لانها راح تروح علينا

ليش انا قلت الشباب؟

لاني لو منكم يا شباب ما قعدت في البيت ولا يوم كل يوم من الصبح رايحه جايه المقصود فكروا باي طريقه الوصول للملك وكيف طريقة مقابلته طبعا روحوا مع بعض. بس لا تنسونا(المتعثرات) اخذوا ارقام الطلبات للكل انا والله امس كنت اكلم البرنامج وكاتبه الكلام الي راح اقوله وكان كله بصفة الجمع يعني لنا كلنا لاني ما راح افرح لو طلع لي القرار لوحدي وحتى لو فرحت بتكون فرحتي ناقصه فياريت الله يخليكم شوفوا طريقه تروحون للملك لا تفكرون تروحون الوزاره لاننا شبعنا واحنا نروح . الملك اهو الي تكرمنا علينا بالبعثات واحنا دفعنا وتاملنا لمده سنه واكثر مو عشان نسكت في الاخير لا . الحركه بركه وصدقوني اذا رحتوا راح يصير خير ترى دراستنا تبدى في شهر يناير يعني ما بقى شي وكفايتنا خسايرررررررر بليز تحركوا :100: انا كل يوم من الصبح جالسه ابي اسوي شي اكلم احد بس مو عارفه ايش اسوي كلمت الي في الوزاره كلهم وملوا مني ولكن الملل ما جاب نتيجه بس خلالالالالالاص ما بقى شي وراح من العمر ما راح سنه ونص على الفاضييييييي

عارفه مو بسهوله الدخول على الملك او اخذ موعد بس حاولوا وما اقول الا:120: ياااااااااارب يسر امورنا

واذا تبون انا مستعده اكتب لكم خطاب تاخذوه معكم

اتمنى ما تفهموني غلط المقصود الفائده لي ولكم جميعا ولكن من الاحباط ما صار في اسلوب مررره

موفقين
  2. صباح الخير اختي :
    انا قصتي طويلة سجلت في البعثات الاولى ورحت لهم قالولي رح جب قبول من اي جامعة معتمده وجبت لهم من ولاية مشيغين وكان عندي موعد سفارة ولكن حطموني وخلوني ألغي البعثة كلها ولكن ابي ادخل على الملك بس ماني عارف كيف ادخل انتو جيبوا لي حل كيف ادخل عليه وش الطريقة وانا مستعد اروح وادخل باسم الطلاب والطالبات المتعثرين........واللي عنده فيتامين (و)لااحد يبخل علينا :101: .
    ج:0564186359
    الايميل:Abusamraha@hotmail.com
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أختي mo'3tareba انا ما ودي احطمك لكن بصراحة الدخول على الملك شيلوه من روسكم
    لان احنا سبق وحاولنا كثر من مرة وكتبنا خطابات
    و ارسلنا برقيات لكن كلها ما جابت اي نتيجة
    ومالكم الا الله ثم العطية واللي ان شاء بيكون قد كلمته وبيصدر لكم القرارات .
    عموما ابو بندر وعد كم واحد من الشباب
    ان قرارات المتعثرين كلها بتصدر بكرة
    عاد انتظروا الين بكرة ممكن يكون كلامه
    صحيح وتصدر القرارات .
    7 "
  4. ايش ننتظر؟

الله يعين

انا ارسلت برقيات ووصلت للوزاره واذا سالت الوزاره عنها يقولون للحين ما صار عليها شي

الله كريم

بس اعتبروها اخر محاوله طيب حتى لو بتروحوا للعطيه اهم شي تتحركوا وانا بنظري تجمعوا ارقام الطلبات لانو في اوراق عند صالح الشيخ واوراق عند العطيه واخرى عند البندر عشان ما تضيع السالفه

بالتوفيييييييييييييييييييييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.