الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشركم ياشباب الدبلوم حنا وظعنا طيب في المرحلة الخامسة ،،، الصبر ثم الصبر

أبشركم ياشباب الدبلوم حنا وظعنا طيب في المرحلة الخامسة ،،، الصبر ثم الصبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية totti2
    totti2

مبتعث مستجد Freshman Member

totti2 المملكة المتحدة

totti2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • محاسبة
    • ذكر
    • ،،،, ،،،
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2009
    المزيدl

June 1st, 2009, 12:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

صباحـcom / مساكــcom
    خــــــــيــــــــــر

إخواني وأخواتي أعضاء منتدى مبتعث السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،،
    لا أطيل عليكم ، في يوم الإثنين الماضي الموافق 25 / 5 / 2009 أرسلت معروضي عن طريق الفاكس لسعادة الدكتور / ماجد عبدالكريم الحربي جزاه الله خير ،
    المهم مو غريب إني أرسل فاكس الغريب والمدهش إن مكتب سعادة الدكتور إتصل علي ثاني يوم يعني يوم الثلاثاء بمعنى أخر خلال 24 ساعة إتصلوا وجاوبوني ،،، يا الله مشاءالله عليك يادكتور الله يحفظك ويجعلك دايما ً في خدمة هذا الوطن وخدمة أبناءه ..
    والله نادرا ً ما من مسئول يتصل على أحد !!!
    المهم هو صحيح رفض طالبي تماما ً لكن والله على قلبي زي العسل فعلا ً أنا إستفدت من إتصاله كثير يمكن ما أستفيد من البعثه قد ما أستفدت من إتصاله سعادته والله مو مجاملة المهم خلوني أبشركم بالخير إنشاء الله ...

(( أبشركم ))

لما إتصلوا علي يوم الثلاثاء الماضي وقالولي الدكتور إطلع على موظوعك ورفضه تماما ً ،،، قالولي ويبلغك الدكتور إنه قدامك الفرصه يا إبني في المرحلة الخامسة أنا ماصدقت سمعت المرحلة الخامسة وعلقت عليها وقلتلهم يعني أفهم إنه في مرحلة خامسه قالولي إن شاء الله مبروك ياشباب مبدئيا ً ،،، والله هذا اللي حصل ولم أكتب شيء من راسي وموظوعي هذا أكيد والله على ما أكتب شهيد ...
    مبروك يا إخواني

أولا ً اللي يبي رقم الدكتور ماجد أقوله إبشر ،،، بس اقولكم موظوعي على السريع

أنا قدمت معروضي على الدكتور أطلب في شيء كنت أظن إنه من حقي ،،، أولا ً انا خريجي دبلوم محاسبة ومعدلي ولله الحمد فوق 4.50 ممتاز الحمدلله وقدمت على إبتعاث خادم الحرمين الشريف للمرحلة الرابعة لحملة الدبلوم تخصص محاسبة إلى اليابان ،، وتم قبولي ولكن ما رحت إلى مركز التدقيق البيانات بسبب ظروفي وطافت سنة وهذا انا كنت أبي أكمل الإجراءات ولكن الدكتور رفض مشكورا ً ....

رقم الدكتور :

يا إخوان سعادة الدكتور جزاه الله خير حاط رقمه في موقع الوزارة وأيضا ً رقم الفاكس لكن تعاملو مع رقم الفاكس افضل ،،، ومعنا ذلك إن الدكتور في خدمتنا

يا إخوان والله العظيم هذا اللي حصل وحبيت أبشركم والله يوفق الجميع ،،، والله على ما أكتب شهيد

معلومات عن الدكتور / ماجد عبدالكريم الحربي:

طبعا ً الدكتور ماجد مدير برنامج خادم الحرمين الشرفين للإبتعاث

ـ استاذ اللغويات التطبيقية المساعد بكلية اللغات و الترجمة بجامعة الملك سعود.

ـ دكتوراه الفلسفة في اللسانيات التطبيقية – جامعة جورجيا – الولايات المتحدة الامريكية (2005).

ـ ماجستير الآداب في اللسانيات – جامعة ويست فرجينيا - الولايات المتحدة الأمريكية ( 1998).

ـ بكالوريوس اللغة الانجليزية – جامعة ام القرى – كلية التربية بالطائف (1992).
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.