الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لجميع المتعثرين الف

هام لجميع المتعثرين الف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Help
    Help

عضو شرف

Help غير معرف

Help , تخصصى طالب , بجامعة Lincoln
    • Lincoln
    • طالب
    • غير معرف
    • Nebraska, Lincoln
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

November 13th, 2006, 10:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكل منا ينتر اصدار قرار ابتعاثه

الذي لاينقصه سوى قليلا من الحبر ( قلم بونص ريال ) + ساعة كاملة من المسؤول يتفرغ فيها ليوقعها

فتوقعي بأن المسؤول لو فرغ نفسه ساعة واحدة.. والله انها كافية لتوقيع جميع القرارات

ولكن لماذا التأخير والمماطلة الله العالم

ولكني اليوم بأسمي وبأسم جميع المتعثرين نقدم التهاني والتباريك لوزارة التعليم العالي

بأنها صبرت معنا واتعبت موظفينها لتذليل كل عقبة بوجا هنا اقدم التهنئةه الطلاب

فالإبتعاث قيل عنه منذ افتتاحه السنة الماضية

بأنه سوف يحد من نسبة البطالة بشكل قوي

وانا هنا اقدم التهنئة لهذه الوزارة العظيمة على انجازها الرائع

واقدم افضل التهاني والتباريك لكل متعثررررررررر

فلقد استطاعت وزارة التعليم العالي رفع مستوى البطالة بالمملكة

ولكنها تميزت

في السابق كان عدد البطالة هم لأصحاب الدرجات السفلى

فاليوم ومع عصر التطور لابد ان تتطور البطالة معنا

فالبطالة اليوم اصبحت لأصحاب التميز

وليست حصراً على المتعثرين فقط بل على المتميزين

عموما هذا ليس محور موضوعي ابداً

انما موضوعي ينصب بالحذر الشديد عن المهاترات والكلام الزائف التي تصدر من المسؤولين

عندما يقول المسؤول للمتعثر اذهب على حسابك الى امريكا

وخلال اسبوع يتم الحاقك بالابتعاث

فهذا الكلام غير منطقي أبداً واحذروا واحذروا

فالمسؤولين لم يكفيهم بأنهم جطموا الطلاب ورفعوا نسبة البطالة

يريدون الان الإستخفاف بهم

احد الطلاب قام بالإتصال بالملحقية في امريكا للتأكد من صحة كلام كبير المسؤولين

فكان رد الملحقية انه ضحك وقال ان هذا كلام لا صحة منه

وان الطالب لابد ان يكون مطابق لشروط معينة لكي يتم الحاقه بالابتعاث

ومن اول الشروط ان يدرس اول سنة من الجامعة وتكون درجاته بالمقاييس المطلوبة

========

احد الأشخاص اراد المغامرة وذهب إلا هناك

وانصدم بما قالوه له الملحقية بان هذا الكلام باطل اساسا

لو ان هذا التصريح سليم لتوافد عدد كبير من الطلاب الى امريكا

والان رجع هذا الطالب الى السعودية مكسور الجناح مكبد بخسائر التذاكر والسكن في امريكا
    خلال اسبوع

============

زبدة موضوعي

الكلام الي يقول روح على حسابك ونحولك طوالي --- هذا كلام لا صحة منه

مع انه صدر من مسؤول له مكانته بالوزارة للأسف

إلا يومنا هذا لا ندري من نصدق في هذه الوزارة...........!!!!!!

وارجع واقول مبروك عليك يا وزارة رفعتي عدد البطالة

وارجع واقول مبروك يا طلاب متعثرين ومبتعثين ومتميزين على حصولكم البطالة

والجاي احلى

فأرجوا الإنتباه
  2. ااااااه يالقهر يكفيني اااه..
    الألم في كل اتجاااااه...

help

فديتكـ وفديت مواضيعك..
    بس ماقول الا ../الله يجازي اللي كاااااان السبب

الى متى هذي المعانااااااااة..؟؟
    الى متى ..وحنا ماندري وش مصيرنااااا
    صبرنا والصبر مل منااااااا..
    .,.
    .,.
    اهدي الوزارة اغنية راااااااابح...!!
    تحملتك بما فيييييه الكفااية ..ولاظني بتحملك ثاني

كفاااااااااااااااااية .. تعلييييييييق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Help

انما موضوعي ينصب بالحذر الشديد عن المهاترات والكلام الزائف التي تصدر من المسؤولين

عندما يقول المسؤول للمتعثر اذهب على حسابك الى امريكا

وخلال اسبوع يتم الحاقك بالابتعاث

فهذا الكلام غير منطقي أبداً واحذروا واحذروا

فالمسؤولين لم يكفيهم بأنهم جطموا الطلاب ورفعوا نسبة البطالة

يريدون الان الإستخفاف بهم
    عارف هيلب انا مقدمة زيك من السنة اللي فاتت وقدمت السنة دي..وزوجي مبتعث وماني قادرة التحق بيه!!!!

ايش رايك لغز صح!!

عشان معاه الجنسية وانا ابغى ادرس مالي اقدم الا فيزة طالب او اميقراشن ..قدمت اول شي على اميقراشن ولما زوجي سأل الوزارة قالوله لااااااااااا يا مرافق يا طالب غير كدا ما نتكفل نحنا فيها!!!

طيب مرافق مااقدر اقدم عليها..لان اللي بروح معاه مواطن ما عنده F1 عشان اقدر اطلع منه F2والاميقراشن لك ان تتخيل وانا في وسط الاجراءات وبعد ما ضيعت شهور وانا فيها ..كنسلتها بس عشان الوزارة قالو لا!!! ورجعت من جديد رسلت للسفارة وفضلت شهر مستنية محد رد عليا بعدين اخدت موعد بعدها بثلاث شهور ودحين ليا شهر وثلاث اسابيع من عملت المقابلة وفيزتي لسا...

** لاحظ بعد ما كنسلتها كلمنا الملحقية قالو عادي بأي فيزة تجي نحنا ما يهمنا نوع الفيزة !!!!!!

قدمت على فيزة طالب!!! والوزارة رفضو ان يحطو اسمي ضمن قوائم المبتعثين حطوه ضمن قوائم المرافقين ..عقول تنك!!!! ما تفهم في قوانين الدول التانية ويخلوهم يترأسو ادارة البعثات!!!!!!!!

نقولهم يا هوو ما يمدينا مرافق قالو مالنا دخل يا مرافق يا مافي!!!!!!!!!!!!!

قدمت برقية...اترسلتلهم معاملتي ولما جيت اراجعهم قالوا المعاملة حقك تقول يتم بعثتك (اذا كنتي مطابقة للشروط)وانتي منتي مطابقة للشروط..
    طيب عارف ليه مني مطابقة للشروط؟؟؟ عشان نسبتي 95.82

قالولي لما توصلي هناك من الملحقية يتم الحاقك هنا مانقدر نسويلك شي!!!!ماادري كلامهم صح والا لا...
    ودحين انا هنا متستتة في بيت اهلي وزوجي هناك في امريكا..

كل قهري على فيزة جلست فيها شهور وبعدين كنسلتها عشان وزارة مافيها اي صدق او علم بالامور..
    7 "
  4. اخي العزيز هلب
    انا مثلك كنت من المتعثرين ومسلم اوراقي من شهر مارس اي من 8 شهور وماكنت متوقع يصدر لي قرار ابتعاث والحمدالله يوم السبت استلمت قراري
    لا تياس إن شاء الله راح يصدر قرارك مدام انك مسلم اوراقك ويارب يفرج عنك وعن جميع المتعثرين
    7 "
  5. صراحة كلامك في الصميم اخوي هيلب وبالذات مايتعلق بالالتحاق بالبعثات
    انا صديقي خش على المعجل وقاله انا متعثر ومسلم اوراقي للوزارة منذ مبطي والى الحين ماصدر لي قرار ودراستي بعد اسبوع تقريبا بتبدا فياليت لو تشوف لي حل طبعا المعجل قاله روح على حسابك واذا وصلت امريكا ممكن تروح الملحقية وتحول على حساب الحكومة
    عاد خويي صدق وقرر انه يطلع وهناك يحول اذا وصل امريكا لكن من حسن حظه لما نزل يشيك عند صالح الشيخ للمرة الاخيرة قابل احد الموضفين هناك وقعد يسولف معه وشرحله بالتفصيل اللي صار له مع المعجل فقاله الموظف ماعليك من كلامه لا تروح الين تستلم قرارك لانك لو رحت لامريكا
    الملحقية مستحيل تسويك الحاق بالبعثة الا بعد ماتخلص سنة اللغة والسنة الاولى بالجامعة
    وبمعدل عالي لان مزيد المزيد الملحق الثقافي متشدد في مسالة الالحاق بالبعثة ومو ممكن يقبل اي طلب الحاق الا اذا كان مقدم الطلب معدله عالي.
    عاد خويي يوم سمع ذا الكلام من الموظف شال الفكرة من راسه والى الحين ينتظر صدور قراره
    مع شعب المتعثرين .

تقبل تحياتي / زورو
    7 "
  6. يلم بوئك يا خوي هيلب .. بس الحل ... النتدى كله كلام .. الحل..الحل..ما ادري شل الحل .. أنا أدرس بجامعه بس غيري قاعدين وللحين مأملين ..شلحل .. و في شباب ما زالو يروحن الرياض و خسرون فلوس و بدون فايده .. شلحل.. ما أدري

ما اقول إلى الله يعينكم انشاء الله .. و الحمد لله أني ما رحت على حسابي لأمريكا لاني كنت بروح على حسابي بس .. كان خويي قبل شهرين راح لامريكا قبل لايروح قلتله أول ما تصل للملحقيه أسئلهم قولهم أني بجي لامريكا على حساب هل راح احول من أول ما ابدى الدراسه .. قالوله لا لازم بعد سنه من الدراسه بالجامعه و المعهد كله على حسابك يعني أدرس سنتين على حسابي يعني ملغ طااااائل قلت بوح للمعجل و أقوله رحت للمعجل و قلتله قالي مالك شغل فيهم أحنا الي نحولكم مو هم .. قلت خليني أطلع من مكتبه أحسن الشغله نصب في نصب .. قاعدين هالوزاره ينصبون علينا ما أدري شنو أحنا هطوف و لا لاقينا بزاويه و لا أيش

الله .... قولو أمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.