الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا متعثرين ويا متعثرات خطاب السفارة وش الحل :(

يا متعثرين ويا متعثرات خطاب السفارة وش الحل :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاديلاك
    كاديلاك

مبتعث مجتهد Senior Member

كاديلاك المملكة المتحدة

كاديلاك , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة هيرتفورد شاير
    • هيرتفورد شاير
    • طالب
    • ذكر
    • لندن, الرياض
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2006
    المزيدl

November 19th, 2006, 05:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
    اول احييكم جميعا بعد ان فقدت الامل في هذه البعثه اللي صار لها اكثر من سنه ولا صار شي انا من الناس الي عندي ضمان مالي من زمان وقبول ورحت السفارة وسويت المقابله في شهر اغسطس ودفعت السيفس بس بعدين بعد مراجعات للوزارة بديت افقد الامل الحين يا اخوان قبل اقل من اسبوع دقوا علي السفارة وقالولي اننا قبلنا نعطيك الفيزا بس نبغى اي تونتني جديد طبعا هذا بسيط ومقدور عليه وخطاب السفارة طبعا هم قبل عطوني الورقة الصفراء وطلبوا مني نفس الخطاب وكان ناس كثير معي في نفس اليوم طالبين منهم الخطاب الموجه من الوزارة للسفاره بس للاسف ما اشوف احد يتكلم عن هالموضوع الوزارة رافضه تعطيني الخطاب والسفارة رافضة تعطيني الفيزا الا بالخطاب الغريب في الموضوع ان الناس اللي معي كثير طالبين منهم الخطاب ولا في احد في المنتدى يكتب عنه هل هم طلعوا الفيزا بطرق اخرى زي الضمان البنكي اللي يتطلب مبلغ $$$ كبير في الرصيد
    للاسف ماهو متوفر عندي او كيف حلوا هالمشكله ياليت يكون بينا تعاون كل المتعثرين اللي سلموا اوارقهم للوزارة يطلبون منهم الفيزا يعني كلهم معهم فيز طيب اللي فيزته ما يبيلها الا ورقه ما يقدر يسلم اوراقه وينتظر قرار المشكله انا الحين ضايع لاني اللي مع المتعثرين ولا مع المقبولين صاير خارج النظام مره آسف على الاطاله لكن اتمنى اجد منكم المساعده والعون في هذا الموضوع والله ييسهل اموركم ويجزاكم الف خير مقدما...
  2. حياك الله اخوي مشعل مشكور على الاقل انت الوحيد اللي عبرتني غريبه يمكن لانك انت موظف طلبوا منك تعريف من العمل يحسبون ان العمل هو اللي بيبتعثك بس ما ادري اخوي انت عطيتهم الضمان المالي القديم اذا عطيتهم اكيد بيطلبون منك خطاب الوزارة الثاني عموما مشكور على ردك والله يكثر من امثالك ويسهل عليك وعلي وعلى كل متعثر انشاءالله
    7 "
  3. نعم اخوي ...
    الاغلبية اللي ما عندهم خطاب السفارة حصل على الفيزا عن طريق ضمان مالي شخصي ، يعني كأنك رايح على حسابك ..
    وبكذا ما يطلبون خطاب السفارة ...
    بس ما ودي اكدر عليك واقول لك ان هذا كان زمان ...
    وما ادري الحين الوضع نفسه ولا تغير ....
    بس ممكن تجرب

وبالتوفيق
    7 "
  4. مشكور اخوي brave heart
    ولا كدرت علي ولا شي بالعكس اخوي وبالنسبه للي يطلعون الفيزا بالضمان الشخصي اعتقد البنوك او السفارة تشترط مبلغ معين على الاقل تغطية سنة من الدراسه يعني المبلغ بيكون كبير وللاسف انه ما عندي هالمبلغ
    اخ HMOODY
    حياك الله اخوي انت اعتقد انك من الناس القديمين اللي طلعت الفيزا من زمان يعني ياليت تقولي متى لان ترا الزمن يختلف انا اعرف ناس اول يعني قبل شهر 6 مطلعين الفيزا السفاره ما كانت تطلب منهم خطاب الوزارة فقط الضمان المالي عموما انا نفس اسئلة مشعل تقريبا اذا كانت الفيزا مطلعها قريب ويعطيكم الف عافيه ،،،،
    7 "
  5. اختي mo'3tareba
    مشكوره على مرورك الكريم وحياك الله وانا الحل هذا ودي اسويه بس المشكله احس صعبه ولا في احد من الاقارب امون عليه لها الدرجه حتى المشكله ما ادري عن المبلغ اللي يطلبونه واحس انها صعبه هالعملية حتى بالنسبه للسفاره كان فيها تحايل لان هم قالولي جبلنا خطاب من الوزارة الخطاب الثاني الموظف قالي هالكلام يعني صعبه اروحلهم بشهادة بنك واقولهم باروح على حسابي طيب هم بيحطون الروحه على حسابي وبعدين لو رحت هناك يمكن اتورط لان انتي تعرفين النظام الامريكي بعد الاحداث كل شي يشكون فيه فانا ابي امشي في السليم حتى لو اتسلف من احد هالخطاب كلها ورقه يعطوني الفيزا وارجعه له عموما ياليت احد من الاخوان عنده حل افضل لان انا بس اللي قاهرني اني في نفس اليوم اللي انا فيه يمكن عشره معطينهم الورقه الصفراء وطالبين منهم الخطاب المشؤوم وشلون تصرفوا ما ادري ولا احد يكتب عن هالموضوع يلاا الله يعين وحسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    7 "
  6. ما زال خطاب السفارة العقبة الوحيدة بالنسبة لي واللغز المحير اللى إلى الآآآآآآن مازال غامض ولا فيه ناس تتكلم عنه ولا ادري الحين كيف اطلع الفيزا بدون هالخطاب او هل في امكانية اني اقدر اطلعها بدونه ومسألة الضمان المالي صعبة اتمنى اني القى حل ومشكورين مره ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.