الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوبندر قال لي أن الاحد القادم راح تنزل أسماء.. مين للحين ما طلع أسمه؟

بوبندر قال لي أن الاحد القادم راح تنزل أسماء.. مين للحين ما طلع أسمه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i20usa
    i20usa

مبتعث جديد New Member

i20usa غير معرف

i20usa , تخصصى موظف , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • موظف
    • غير معرف
    • غير معرف , الدمام
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

November 30th, 2006, 11:02 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أبارك لكل من إستلم قرار الابتعاث من المتعثرين وأتمنالهم رحله موفقه والله يسهل أمورهم

بالنسبه لباقي المتعثرين - أنا واحد منهم - يوم الثلاثاء الماضي بو بندر قال لي أن يوم الاحد

القادم راح تنزل أسماء جديده ووصاني أتصل عليه.. ياجماعه الخير مين باقي ما أستلم قراره ؟

علما أن كل اللي أعرفهم متعثرين أستلمو قراراتهم عدا واحد من زملائي و أنا.. بغيت اعرف هل فيه

أحد غيرنا ؟ أتمنى التوفيق للجميع
  2. يارب ياكريم أن كل المتعثرين يستلمون القرار وأولهم انت ياسعود وهيليب ومسافره ومغتربه وصاحب الموضوع يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارب

أن من يوم استلمت القرار وأنا اصلا كنت مريض حسيت اني بخيررررررررررررررررررررررررر

والله ما جاء ذا القرار والا قد روحي بتطلع من علي الحريصي وصالح الشيخ والمعجل وبااااااااقي شله الأنس

يارب بس توفق ابو بندررررررررررررر والله مافيه غيره بالوزارة ينشد به الظهرررررررررررر

بالتوووووووووووووفيق على العموم للجميع ...
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه شباب... حبيبنا سعود (طبعا انا دايم اقرأ لكم في المنتدى بس ما أكتب) حبيبنا سعود قول لي متى سلمت أوراقك وسلمتها لمين ؟ أوصف لي وضعك ابي اقارن مع وضعي ؟

اوراقي سلمتها للحريصي مع الاعتراضات ( هذي مره )

كتبت خطاب للوزير مع الاوراق وتحولت المعامله من الوزير للمعجل ومنه لصالح ال الشيخ (المره الثانيه).. قابلت صالح وقال لي قدم اعتراض ثاني وعطني اوراق ثانيه وسويت زي ماقال لي ثم أخذهم مني وحط عليهم ورقه صفراء وكتب عليهم ملاحظه بس مدري وش كتب فيها !! ( هذي الاوراق الثالثه اللي سلمتها )

الاعتراض الاول في تاريخ السبت 5 اوقست \ 11 رجب (بعد ماطلعت اسماء المرحله الثانيه.. وقت تقديم ورقه اعتراض)
    الاوراق الثانيه والثالثه في تاريخ الثلاثاء 8 أوقست \ 14 رجب

اتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  4. مبروك للي طلع لهم وعقابلنا كلنا يارب مع اني الاسبوع الي فات في قمة اليأس حتى الكل يقول شفيك مريضه؟؟؟
    والله من كثر ما النفسيه زفتتتتتتت

ويارب نبشر بعض , عاد ودي يدقون علي لاعت كبدي وانا ادق عليهم ولا يعطوني وجه ودي بمسج مثل الناس الي يرسلون لهم والله من تجيني مسج الصبح افز وافتحها وانا قلبي تك تك تك ولا في فايده بس يااااااااااااارب يا كريم تريح بالنا جمييييييييييييييييييييييع

ربي انى مسني الضر وانت ارحن الراحمييييين

يا ملين الحديد لداوود لين قلوبهم علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.