الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء عاجل لجميع المتعثرين الذين استلمو قرار ابتعاثهم::

نداء عاجل لجميع المتعثرين الذين استلمو قرار ابتعاثهم::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافرهـ
    مسافرهـ

مراقبه العامة سابقاً

مسافرهـ الولايات المتحدة الأمريكية

مسافرهـ , أنثى. مراقبه العامة سابقاً. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة St ❤ Tommie
    • St ❤ Tommie
    • Education
    • أنثى
    • Baltimore, MD/VA/DC
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

December 3rd, 2006, 07:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
    أخواني المتعثرين سابقاً
    والمبتعثين حالياً
    الف مبروك على استلامكم قرارات ابتعاثكم

اسألكم سؤال اخت ارجو أن تجاوبوني بصراحة
    وماعليكم حرج ولا حسد ولا كلفة

كيف صدر لكم قرار ابتعاث؟
    هل اتصلتم وراجعتم يومياً؟
    هل راجعتم في المالية؟
    هل حفرتم(وسطتم)؟
    هل دفعتم مبلغ من المال(استغفر الله لا احد يقول رشوة وزارتنا ما عندها شي اسمة رشوة)
    لأني مني مصدقة انه مايطلع لي قرار ابتعاث لحد الآن

اريد حلاً لوقف الحال الذي انا فيه وغيري يعانون منه
    ساعدوناااااااااااااااا

الله عالم قد ايش استحق البعثة وعملت كل اللي علي
    نسبتي عالية والشروط تنطبق علي انقبل مو في بعثة في عشر بعثات كمان

وكل اللي يقولة لي ابو بندر :اسمك ماطلع انتظري الأسبوع الجاي!!
    6 اشهر واسبوعياً ينقال لي الأسبوع الجاي...........
    الى متى هذا اللعب باعصابنا ومستقبلنا
    ساعدوني
    اعطوني حل ايش اعمل لهم عشان ينصفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم من وزارة الله لايبارك لهم

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين ياوخيتي مسافرهـ

راجعيهم ولو يومياً منتي بخسرانه شيء

الأسبوع الجاي شوفي ممكن يطلع اسمك ليه لأ

ومن ناحية الواسطات ههههههه والله شيء طبيعي جداً موجوده

حتى ... في مقبرة البقيع في المدينه المنوره .... تصوري بس حتى الدفن بواسطه اذا كان المتوفى مو من أهل المدينه

على العموم الله يوفقك سواءً على حسابك او على حساب الماليه

موفقين يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ..................................

أول شي الحمد الله على كل حال أنا أستلمت قرار الأبتعاث الاسبوع اللي راح يوم الاربعاء ويعلم الله اني أتمنى اليوم قبل بكره تستلمين قرارك يا أخت مسافر أنتي وباقي المتعثرين .

كيف أستلمت القرار وكيف نزل أسمي ومتى سلمت الاوراق وهل فيه واسطه ؟؟؟؟؟؟؟؟

كل الاسئله هذي راح أجاوبها لك :

أنا سلمت اوراقي في الصيف يعني في قبل بدايه شهر اغسطس بأسبوع تقريبا الي صالح الشيخ عن طريق ورقه من وكيل الوزير عبدالله العثمان . ومع كل اسبوع اراجع الوزارة فيه ثلاث مرات بحكم اني موظف في بنك قريب من الوزارة كنت كل يوم اروح لعلي الحريصي ويقول لي ما نزل لك شي
    الخلاصه اني قعدت الي رمضان وفي شهر رمضان حسيت ان الاخوان حقين البعثات مضيعين اوراقي وقالوا لي تعال بعد العيد بعد العيد لعلي الحريصي وقلت له نزل شي قال لا قلت ماراح اروح الا وانا متأكد ان اوراقي عندك ما ضيعتهاااااا الاخ قال لي بكره تعال لما رحت له بكره لقيت الاخ مضيع اوراقي بعدها رحت الي البطل ( ابو بندرر) وصراحه الاخ ما قصر لأنه كان عارف معانتي مع الوزارة وقال لي تعال بكره وانا بدور اوراقك المهم جيته بكره قال لي اوراقك مالقينهاااااااا بالأخير قال لي سلمني اوراقك مرة ثانيه وان شااااااااء الله يصير خيررررررر المهم انتظرت بعدها تقريبا ثلاثه اسابيع وطبعا كنت اروح لأبو بندر في الفتره هذي وصالح الشيخ وعلي الحريصي ما رحت لهم من بعد ما سلمت اوراقي ابو بندر الله يحفظه ويخلي له بندر وعياله كلهم جيته قبل ما استلم القرار بيوم قال ابشرك صدر له قرار ابتعاث وتم توقيعه بس انتظررررررررر ومن بعدها مريت عليه بعدها بيومين ولقيت قرار الابتعاث حقي موجود عنده ورب البيت اني ما صدقت ان الاسم اللي في القرار أسمي
    وهذي السالفه كلهاااااااااااااااااااااااااا والخلاصه فيها ان ابو بندر ما يعرفني ولا جيته عن طريق واسطه ولا شي بس كنت امر عليه تقريبا مرتين في الاسبوع في اليوم اللي أستلمت قرار رح وقدمت استقاله من العمل ............................. وراح هم كبير كنت شايله عن البعثه الحمد الله .

في اللحظه هذي أود اني اشكر الاستاذ ابو بندررررررررررررررر واقول له الله يحفظك ويخليك دخر لعيالك .

وبالتوفيق أخت مسافررررررره ونصيحه اتصلي انتي بنفسك على ابو بندر تحويله 219 علشان تتأكدين وان شاء الله نفرح لك انتي وسعوود ومغتربه وهيليب وكل الشباب علشان تكتمل الفرحه يارررررررررب .

تحياتي للجميع ....
    7 "
  4. والله حاس بـ معاناتك أختي مسافره والله يفرجها لك قريبا لأنه يقولون اليوم الاحد صدرت قرارات جديدة إن شاء الله تكوني من بينهم
    ----------------------------------------
    هلا وغلا أما مراجعة الوزارة كل يوم صعبة لانه في ناس من خارج الرياض وحتى لو كل أسبوع صعبة ,,, بـصراحة أبوبندر ما قصر مع الطلاب
    7 "
  5. الاخت مسافرة يارب قبل ماتدخلين بكره يتصلون عليك ويبلغونك بالقرار ومو بس انتي

جميع الطلاب وانا منهم يارب ترى طفشنا وبلغ الشيب منا مبلغه وخلاص مافيها كلام يعني

لا الواحد عارف يسويله شغله ولا عارف متى راح ينقلع للبعثه يعني حرام والله الي بيخلص في 5 سنين دراسته تنضاف له سنة وزارة كذا بلاش من عند وزارتنا:115: :115:
    7 "
  6. أخواني
    لو على الإتصالات يشهد الله اني كل ما كان يطلع لعضو من المتعثرين قرار
    اتصل على ابو بندر واسأله
    أول كان يقول لي:لا كذب ما نزلت قرارات ولا جانا رد من المالية.
    انتظري يمكن يجينا الأسبوع الجاي
    ولمن سرت ادق كل يوم
    صار يقول بعد اسبوعين
    هذا وهو ينكر صدور أي قرارات.

لكن القرارات كانت مستمرة تنزل والناس بتطلع
    وارجع اتصل واسأل صار يقول:
    ايوة جاني كشف واسمك مو فيه.
    اقول له طيب راجع الكشف ناظر الكشف يمكن اسمي فية
    يقول لي : لأ مو فية انتظري كمان اسبوعين

أقول له :طيب ايش سبب تأخر اسمي؟
    ليش ماطلع لي القرار؟

يقول لي :مدري هذا من المالية

وحتى الآن لا يزال يعدنا ونحن ننتظر
    إلى متى؟؟؟؟؟؟
    كم راحت 6 أشهر
    سنة ونصف يعني...
    كم سنة راح افضل اصدق الوعود الكذابة؟؟؟

والله اعلم انه لا مالية ولا داخلية ولا شي

ما اقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  7. اختي مسافره شوفي اذا كنت من اهل الحجاز الله يعينك.... ولا طرش بحر ولا بقايه حجاج على قولهم......راح تكون صعبه شويه.... قسم با رب البيت ولا اكذب فيها.....اي حجازي ما تجيلو البعثه بسهوله ودائما يدورو في اسماء العوائل............هذا حصلت لى شخص قريب مني لما سئل شخص يساعدو قله فلان حجازي موسهل تطلع له البعثه..وجات للشخص البعثه بعد ما باض 1000 بيضه وبيضه وكره حياتة..........الكلام هذا من سنتين...... والله ثم والله ما ابالغ في الكلام..مصدر موثوق............ لكن خلي ثقه بالله كبيره.........وخليكي على راسهم..........انا ادري ان كثير راح يهاجمني لكن هذا قصه حقيقيه وانشاءالله يكون تغير الوضع......في واسطه انت في السليم مافي واسط الله يكون معاكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.