الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

!! كلمة شكر و إمتنان !!

!! كلمة شكر و إمتنان !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Help
    Help

عضو شرف

Help غير معرف

Help , تخصصى طالب , بجامعة Lincoln
    • Lincoln
    • طالب
    • غير معرف
    • Nebraska, Lincoln
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

December 6th, 2006, 02:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ سنة ونصف وانا أحلم بهذا اليوم الذي امسك بيدي بقرار الإبتعاث

واجهز نفسي للرحيل عن أرض الوطن في تاريخ 25/12/2006م من مطار الدمام

وانا هنا الان وانا اكتب لكم هذا الموضوع واما عيني قرار الإبتعاث

فرحتي لا توصف - ولكن أتمنى أن يمن علينا العلي القدير بأكتمال فرحتنا بأستلام باقي المتعثرين قراراتهم - وخصوصا - مسافرهـ + نبض المشاعر + ومغتربه

=================

في رحلاتي ومغامراتي نحو حلم الحياة <<- الذي بعد خطوات اصبح سراب

والذي بعد خطوات اصبح مستحيل

اشكر رب العالمين أولاً على نعمته التي انعم بها علينا وعلى حصولي على القرار

الذي امن علينا برحمته وتسهيل أمورنا

كم أتقدم بالشكر والإمتنان لحكومتنا الرشيدة وعلى رأسهم

الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله
    ولي العهد سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله

==============================

أشخاص لن أنساهم أبـــــــداً كان لهم أثر في رحلتي للحصول على الإبتعاث

أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكلاً من ::---

1- والدي ووالدتي لمساندتهم لي طول هذه الفترة فقد كانا لي دعماً رغم كل المصاعب ولا أنسى دعواتهم لي - وخصوصاً - الوالد الذي تكبد عناء السفر معي إلى الرياض ما يقارب 13 مرة للبحث عمن ينقذ أمور بعثتي ولإيجاد الحلول - فكلي أمل بأن أرجع رافعاً رأسيهما محقق ما يسعدهم.

2- اخي العنيد KSA <<-- العضو الذي لن أنسى وقفته معي حين رأيت باب الإبتعاث يُغلق اما عيني بعد تعب وجهد جهيد - فجميلك الذي اغرقتني فيه لايمكن لذاكرتي نسيانه أبداً واتمنى من العلي القدير أن يأتي اليوم الذي أستطيع رد ولو جزء من الجميل الذي قدمه لي .
    فأنت ينطبق عليك المثل القائل :
    (( ربما أخ لم تلده لك أمــك ))
    ][- أشكرك يا فـايــز -][

3- الأخت مسافرهـ التي ساندتني في كثير من المصاعب وكثيراً عندما كنت قد يأست من الإبتعاث وكم عزمت على تركـ الإبتعاث والتوجه للبحث عن عمل او إكمال دراستي داخل السعودية - فلقد كانت لي خير أخت فكانت تشد من همتي وتصبرني.

][ لكي كل الشكر والتقدير مسافرهـ ][

4- أخي العزيز سعود الذي كان متصلاً معي منذ معرفتي فيه في هذا الملتقى الرائع - كان متقلب المزاج أراه مرة يأس - وأعينه - وأرى نفسي مرة يأساً - فيعينني - زميل عمري في رحلة إبتعاثي - كان متواصلاً معي في كل صغيرة وكبيرة

][ تشرفت بمعرفتكـ أخي سعود ][

5- الشكر والتقدير لموظفي الوزارة وهم :--

أ- علي العطية
    ب- أبوبندر
    ج- خالد <- سكرتير العطية
    د- شخص أفضل كتم أسمه

شكراً لكم فأنتم قدوتنا - وشعارنا في الإخلاص في العمل - جزاكم الله خيراً - وأثابكم الله بمثل ما عملتم - والله يبلغكم بفرحة أبنائكم واحفادكم

6- الشكر والتقدير لهذا الملتقى الرائع الذي من خلاله تعرفت على أشخاص قد ذكرتهم في أعلى موضوعي وأشخاص خانتني الذاكرة لذكرهم - الشاطري - نبض المشاعر - أمين - thE_promise - ابو شاكي - ماجد - نايف التويجري - وكثير غيرهم

لكم كل الشكر والتقدير والعرفان والإمتنان

==========

شكر خاص لأشخاص من خارج الملتقى منهم أقاربي ومنهم زملائي

ساندوني في كل صغيرة وكبيرة
    =====================

وإعتذاري الشديد لكل من خانتني الذاكرة لذكرهم
    وهم يعرفون أنفسهم ومقدارهم ومعزتهم لدى Help

=========

أخوكم Help
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Help
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ سنة ونصف وانا أحلم بهذا اليوم الذي امسك بيدي بقرار الإبتعاث

واجهز نفسي للرحيل عن أرض الوطن في تاريخ 25/12/2006م من مطار الدمام

وانا هنا الان وانا اكتب لكم هذا الموضوع واما عيني قرار الإبتعاث

فرحتي لا توصف - ولكن أتمنى أن يمن علينا العلي القدير بأكتمال فرحتنا بأستلام باقي المتعثرين قراراتهم - وخصوصا - مسافرهـ + نبض المشاعر + ومغتربه

=================

في رحلاتي ومغامراتي نحو حلم الحياة <<- الذي بعد خطوات اصبح سراب

والذي بعد خطوات اصبح مستحيل

اشكر رب العالمين أولاً على نعمته التي انعم بها علينا وعلى حصولي على القرار

الذي امن علينا برحمته وتسهيل أمورنا

كم أتقدم بالشكر والإمتنان لحكومتنا الرشيدة وعلى رأسهم

الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله
    ولي العهد سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله

==============================

أشخاص لن أنساهم أبـــــــداً كان لهم أثر في رحلتي للحصول على الإبتعاث

أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكلاً من ::---

1- والدي ووالدتي لمساندتهم لي طول هذه الفترة فقد كانا لي دعماً رغم كل المصاعب ولا أنسى دعواتهم لي - وخصوصاً - الوالد الذي تكبد عناء السفر معي إلى الرياض ما يقارب 13 مرة للبحث عمن ينقذ أمور بعثتي ولإيجاد الحلول - فكلي أمل بأن أرجع رافعاً رأسيهما محقق ما يسعدهم.

2- اخي العنيد KSA <<-- العضو الذي لن أنسى وقفته معي حين رأيت باب الإبتعاث يُغلق اما عيني بعد تعب وجهد جهيد - فجميلك الذي اغرقتني فيه لايمكن لذاكرتي نسيانه أبداً واتمنى من العلي القدير أن يأتي اليوم الذي أستطيع رد ولو جزء من الجميل الذي قدمه لي .
    فأنت ينطبق عليك المثل القائل :
    (( ربما أخ لم تلده لك أمــك ))
    ][- أشكرك يا فـايــز -][

3- الأخت مسافرهـ التي ساندتني في كثير من المصاعب وكثيراً عندما كنت قد يأست من الإبتعاث وكم عزمت على تركـ الإبتعاث والتوجه للبحث عن عمل او إكمال دراستي داخل السعودية - فلقد كانت لي خير أخت فكانت تشد من همتي وتصبرني.

][ لكي كل الشكر والتقدير مسافرهـ ][

4- أخي العزيز سعود الذي كان متصلاً معي منذ معرفتي فيه في هذا الملتقى الرائع - كان متقلب المزاج أراه مرة يأس - وأعينه - وأرى نفسي مرة يأساً - فيعينني - زميل عمري في رحلة إبتعاثي - كان متواصلاً معي في كل صغيرة وكبيرة

][ تشرفت بمعرفتكـ أخي سعود ][

5- الشكر والتقدير لموظفي الوزارة وهم :--

أ- علي العطية
    ب- أبوبندر
    ج- خالد <- سكرتير العطية
    د- شخص أفضل كتم أسمه

شكراً لكم فأنتم قدوتنا - وشعارنا في الإخلاص في العمل - جزاكم الله خيراً - وأثابكم الله بمثل ما عملتم - والله يبلغكم بفرحة أبنائكم واحفادكم

6- الشكر والتقدير لهذا الملتقى الرائع الذي من خلاله تعرفت على أشخاص قد ذكرتهم في أعلى موضوعي وأشخاص خانتني الذاكرة لذكرهم - الشاطري - نبض المشاعر - أمين - thE_promise - ابو شاكي - ماجد - نايف التويجري - وكثير غيرهم

لكم كل الشكر والتقدير والعرفان والإمتنان

==========

شكر خاص لأشخاص من خارج الملتقى منهم أقاربي ومنهم زملائي

ساندوني في كل صغيرة وكبيرة
    =====================

وإعتذاري الشديد لكل من خانتني الذاكرة لذكرهم
    وهم يعرفون أنفسهم ومقدارهم ومعزتهم لدى Help

=========

أخوكم Help

الله يوفقك اخوي ابو سلمان

صدقني فرحتي اكتملت بفرحتك

والحمد لله

والله يوفق اختنا الغاليه مسافرهـ خصوصاً ويصدر لها قرار الابتعاث وتكمل فرحتنا

ويوفق جميع المتعثرين مغتربه ونبض المشاعر وكل متعثر وياخذون قراراتهم لانها معاناه وماجربها الا الي تعثر والله يعينكم

وانا الي تشرفت بمعرفتك اخوي هيلب ( ابو سلمان )

وان شاء الله تدوم

المهم تعال تعال

قل لشباب الشعر والمواويل والاغاني الي طلعتهم يوم السبت وحنا راجعين ويوم الثلاثاء ... والله الفرق بين اليومين

هههههههههه

لا تتهرب قول بس قول

اخوك سعود
    7 "
  3. الله يوفقك اخوووي هيلب اخوي الله يسهل دربك ويعطيك اللي في بالك انت تستاهل كل خير لانك ما نسيت اخوانك المتعثرين اللي عانوا مثلك
    خصوصا اختي مسافرة اللي اتمنى لها اني اشوف موضوع لها عن فرحتها بصدور قرار ابتعاثها

بالتوفيق اخوي هيلب في الدراسة وترجع بالشهادة الكبيرة ان شا ءالله بس المهم انك ما تنسى تزور المنتدى وتنورنا بردودك

اختك
    رووز
    7 "
  4. السلام عليكم ,,,,

اخي القدير Help الف الف ال مليون مبروووك على استلامك قرار الابتعاث والله اني فرحتلك

بقرار ابتعاثك,,, والله يوفقك ويحفظلك الوالد والوالدة مادمت حياً ويجعلك ان شاء الله ترجعلهم

سالم غانم وتفرحهم بإذن الله بشهادتك .

والله يوفقنا واياكم فيما يحبه الله ويرضاه ,, واتمنى ان تدعولنا ان الله يسهل امورنا نحن متقدمي

الدفعة الثانية ونلحقكم بالدراسة والله يسهل امورنا جميعاً ياحي ياقيوم

وشكراً لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.