الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لكل من يعــرف مــاجد الحــربي

سؤال لكل من يعــرف مــاجد الحــربي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ادور الابتعاث
    ادور الابتعاث

مبتعث جديد New Member

ادور الابتعاث السعودية

ادور الابتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماعندي , بجامعة فشل
    • فشل
    • ماعندي
    • ذكر
    • للاسف, محذوفه
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 20th, 2009, 07:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخـواني الاعزاء انا نسبتي متخرج من الثانويه %85

واعمل في شركة سابك لمدة ثلاث
    مع العلم ان الكثير ممكن ما يأيدني بتركي للوظيفة واكمال الدراسة
    ولكن بودي ان ادخل بالابتعاث لمى شاهدته في العمل من عنصريـه ومن والتسلط من اصحاب الشهادات الكبيره

فابودي احد يعطيني رايه عن الابتعاث وعن امكانية دخولي وتسجيلي لبرنامج الابتعاث

وأيضاً لمن يعرف عن دكتور ماجـد اي شي من رقم هاتفه الشخصي أو بياناته الشخصيه أوفخذه ومن اي حرب الرجاء عدم البخل بها..
  2. بالتوفيق لك ,, وانا كنت سوف اصبح كمثل حالك ,, افكر بالابتعاث ,, وقد جاءتني برنامج تدريب منتهي بالتوظيف في سابك ,,وقد اجتزت اختبار الانجليزي و المقابلة الشخصية ,, ولم يبقى سوى الفحص الطبي ,, ولكن تخلفت عن ذلك ,, هذا كلة بسبب تفكيري في اكمال الدارسة ,, ولكن يشوبني شعور بالندم ,, فهل ما فعلتة يعتبر هو الصواب من وجهة نظرك .؟

تحيتي وتقديري
    7 "
  3. اسف على التأخير بالـررد .. ولكـن كلآم غير صحيح أن سابـك تبتعـثـك .. يجب أن يكون معـك بكالريـوس .. وأيضاً مـع واسطـه لكي تكمـل الماجستيــر ...

لكـــن بـودي أكمل الدراسـة من الي جالس اشـوفه من الاجانب داخل شركـات سابـك ... والهيمنـة والتسلط الي هم فيـه بسبب تعنـت بعض المسؤوليـن فيهــا

.. لكـن أن شاءلله أن طموحي بإكمال الدراســة رآح احققــة
    7 "
  4. اقتراحي اجمع الاثنتين لو تقدر
    جمع لك كم قرش ..
    واطلب اجازه بس لاتقولهم ليش عشان ماتتعقد امورك ..
    وروح منها تشوف كيف وضعك هناك ...
    واذا عجبك الوضع اطلب اجازه بدون راتب
    بكذا استنفذت جميع السبل المتاحه لك
    والله يوفقنا وياك يااارب
    ولاتنسى الاستخاره
    7 "
  5. ايـه اخوي لكن للاسف عندي الادارة في تعنت .. قالو لي جيب لنـا سبب قوي ومقنع نعطيك فيه شهر بدون راتب وخاصة اني ... تارك رصيد الاجازات لدراستي داخل السعودية وطبعاً ارهاق لاني أكمـل هندسة كهرباء ..( وبود لو اكمل هندسة كيمياء) لخبرتي .. لان الكهرباء ماتنفع معي

لكن ...عسى ربي يفرجهـا ان شاءلله .. وعلى قولت الشيبان ( ماتضيق الاتفرج)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.