الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفساد والاهمال الاداري بالوزاره

الفساد والاهمال الاداري بالوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed Al-Dassem
    Ahmed Al-Dassem

مبتعث مستجد Freshman Member

Ahmed Al-Dassem الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmed Al-Dassem , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر قانون , بجامعة Tiffin
    • Tiffin
    • ماستر قانون
    • ذكر
    • Tiffin, OH
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 4th, 2009, 04:10 PM

بصراحه موضوعي انا غير
    بعد ماتخرجت السنه هذي عطيت الملحق الثقافي اوراقي بخصوص معادله شهادتي الدبلوم وعلى هالاساس من تاريخ 20\7 الى قبل يومين سافرت من الكويت للرياض
    المهم رحت الى حي الغدير قسم المعادلات وحضرة الموظف مو موجود وسويت لهم بلبله
    وبعد ماحضر من التسيب الاخوا صارت الساعه 9ونص المهم استفسرت عن معادلتي قال لي مافيه شي قدم من جديد
    الشكوى لله وقدمت من جديد على اساس ان الموضوع ماياخذ اكثر من يومين لأني جاي من الكويت على المعامله هذي واخر شي قالو لي انتظر مابين شهرين الى ثلاثه أشهر وانا ابي اكمل دراستي القانون بمدينه جده جامعه الملك عبدالعزيز والتسجيل على وشك التسكير وقالوا لي لأن الملحقيه مارسلو اوراقك لو ارسوا اوراقك ماطول اكثر من اسبوعين

وامس رجعت للكويت ورحت للملحقيه وكنت معصب وناوي ادخل على الملحق نفسه وبعد ماوراني موظف الملحقيه امر الصادر من مدير الملحق الثقافي بالكويت وكان صادر ثاني يوم من تقديمي اوراقي للملحقيه بعد التخرج بتاريخ 21\7 بعد ماقدمت الطلب والحين انا اكتب لكم المشاركه هذي بتاريخ 12\8 وطلعت المشكله من التعليم العالي والمفروض من اسبوعين تخلص المعامله يعني كان بالامكان تقديم اوراقي على جامعه الملك عبدالعزيز وبصراحه انا راح ادخل على الوزير بكبره ولو ماعوضوني ببعثه او دراسه راح اقاضيهم بالمحكمه وعلى اساس انه تطبيق لي بعد تخرجي بدال القعده جذي فاضي لووووول
    عموما يا اخواني وخواتي هذا حق للجميع والوزاره لولا وجودنا واحتياجاتنا للخدمات الواجبه توفيرها من راحه وسهوله الاجراءات الازمه مع الدقه لعامل الوقت لان الوقت هوا المعيار الاساسي للعلم فأن كانت الوزاره لتعتبر للوقت اي اهميه فهذا ينافي المباديء الاساسيه لتعليم والدقه بستغنام الوقت
    (الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك)
    وان الوجه الاول لعكس ثقافه وتعليم ورقي المملكه هي وزارة التعليم العالي فكيف يمكن التهميش والتأخير بحجه الروتين ولو نظرت بزاويه اخرى لوجد ان الموضع اسهل بكثير مما هو جاري

واخيراً ان سبب صدور المرسوم ملكي السامي ..لأنشاء هذه الوزاره لخدمه طلاب واجيال المملكه لمساعدتهم بالتحصيل العالي بالتعليم الاخلاقي والتعليمي والرقي بهم الى ماهو مشرف للمملكه لا لتعقيدهم وتوريث هذا الروتين المعقد والفاشل اداريا للأجيالنا القادمه والتي تكون الممثله لمجتمعنا السعودي في صفوف الدول المجاوره
    ,,,واللـه ولـــــي الـــتــوفــــيــق

اخــوكم \ احــمد الــدسم
    خريج دبلوم قانون دولة الكويت
  2. اخوي احمد
    على بالك وزارات السعوديه مثل وزارات الكويت
    يبه الكويت الوظايف الحكوميه بصمه وييونك على وقت الدوام
    والسعوديه مافيه بصمه يعني متى ماشبعت نوم يت
    المهم اخوي الله يعينك
    وانت مقرود طحت عند العنقري وحثالته...
    بس اذا تنطبق عليك الشروط بجامعة الكويت رح هناك احسلك..
    وبالتوفيق..........
    7 "
  3. مشكوور اخوي تيموو بس العنقري ربه وربنا واحد والله مايرضى الظلم وفي قانون بالديره وانا اقدر اوصل للأمير منطقه الرياض الامير سلمان أو النأب الثاني ووزير الداخليه نايف واخذ شغلتي وامشي وانتهى موضوعي بس والله العظيم انا الي قاهرني ليش جذي ليش المواطن مظلوم وياخذ حقه بذل؟؟
    7 "
  4. اخوي احمد
    اكيد تعرف دشتي الي بمجلس الامه والله انها افضل من العنقري النساء الي ماخذين مناصب بالكويت افضل من العنقري وحثالته
    بس اخوي مثل ماقلت اكيد انت سعودي بس اذا تنطبق عليك الشروط بالكويت اذا كانت امك كويتيه كمل دراستك بالكويت على الاقل تفتك من العنقري
    7 "
  5. الله يعينك .. يا اخ احمد .. والله يسهل عليك

لكن عندي تعقيب اذ تسمح !!

وانا ابي اكمل دراستي القانون بمدينه جده جامعه الملك عبدالعزيز والتسجيل على وشك التسكير

يا اخى الكريم انا وصديقي تقدمنا الى جامعه الملك
    عبدالعزيز لتكملة الدراسة خريجين كلية تقنية قالو مانعادل ولا ساعه .. سابقا كان هناك امكانية .. وطلبو منا ندرس من جديد الشاهد هنا انت متأكد انهم يعادلو .. ولا تتوقع ... لاني انا وخويي جايين من الرياض لجده ... وهذا كلامهم لنا سوا معادلة وتدرس مجاني او بفلوس ... يقلووو مافيه معادلة .. اتمنى انك تفيدنى ...

تحياتى

7 "
  6. وعلى فكره انا مو متأكد من الكلام الي وصلني بس الي عرفته ان العنقري موجوده بمكتبه عشرات الجامعات الخاصه العالميه منها الجامعه الامريكيه والاستراليه والكثير منها بس مسكر عليهم الدرج لأن مو راضين يقصون له من الكيكه ... هل هالكلام صحيح ؟؟
    7 "
  7. اخوي كلاكيت بصراحه انا والله مارحت جده ولا عمري جيتها بس الي اعرفه انهم يعادلون بما انها اكاديميه والشهاده معترف فيها ... ولكن انا ماعرف احد تعادلت له بصراحه مجرد توقع وتفائول بالخير .... على التعليم السلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.