الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرووووووووري مصيبه جديده

ضرووووووووري مصيبه جديده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo'3tareba
    mo'3tareba

مبتعث مجتهد Senior Member

mo'3tareba غير معرف

mo'3tareba , تخصصى طالبه , بجامعة السعوديه
    • السعوديه
    • طالبه
    • غير معرف
    • غير معرف , بيتنا
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

December 16th, 2006, 07:34 AM

السلام عليكم

الايوتونتي الي حقي خلص قبل 3 شهور وطلبت من المعهد اني اجدده وارسلت الابليكيشن بعد طلبهم قالولي ارسلي الضمان المالي وانا من المرحله الاولى يعني الضمان المالي قديم وخبركم ان صلاحيته انتهت هل يقدر يعرف هذا الكلام واذا في مشكله

الحل اني اخذ مبلغ من اي شخص واخليه حسابي طيب اقل مبلغ يرضوا فيه كم؟؟؟؟
  2. أرسلي لهم الضمان المالي القديم حق الوزارة من المرحلة الاولى .. مايهم قديم لو جديد .. مدام هم اعترفوا فيه من الاول .. لازم يعتمدوا عليه اللحين مرة ثانية ... انتي ارسلي لهم الضمان المالي عن طريق الفاكس وقوللي لهم انك راح ترسلي لهم هذا ...
    وشوفي ايش يردوا عليك
    7 "
  3. بــســم الله الرحـمـن الرحـيـم

اخــوي بالنســبـة لمشكلتك .... هذي صارتلي قبل شهر تقريبا .. واللي مفادها ان الضمان المالي

انتهى والمعهد (( مسكت معاه )) لازم تجدد الضمان المالي علشان نرسلك I-20 والا توكل على الله

المهم يا طويل العمر رحت الوزارة معروض او خطاب وقدمته لمكتب مدير عام البعثات بالوزارة

د. عبد الرحمن الحميضي ,, والحمد الله نص ساعة وانا معاي الضمان المالي الجديد !!

فــالله لا يهينك اطمر على الوزارة في اقرب فرصة واعمل مثل ما سويت وإن شا ء الله تتيسر معك ..

وأنا اخالف اختي نبض المشاعر إنهم يقبلون الضمان المالي القديم . لأن المتعارف عليه إن الضمان

مدته سنة وحدة ...... الإ إذا معهدك (( إبن حلال )) فهذا شي ثاني !!!!!!!!

** مـــلاحظة : لا تقدم الخطاب بنفسك للـ د. عبد الرحمن .... يستحسن إنك تشرح وضعك

للسكرتير زامل العثمان ... او للشخص الثاني (( نسيت اسمه )) !!!!

وإن شاء الله .. تتيسر امورك . وربي يكتبلك الخير وين مالقيت %%%
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.