الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصحاب الدبلوم ينفخون في قربه مشقوقه

اصحاب الدبلوم ينفخون في قربه مشقوقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الــذيــب
    الــذيــب

محظور

الــذيــب غير معرف

الــذيــب , ذكر. محظور. , تخصصى صيدلي , بجامعة جامعة سعود
    • جامعة سعود
    • صيدلي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 10th, 2009, 04:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عدت والعود احمد
    عدت عشان اعطي مجال للناس الي اتهموني ان ماوراي سالفة وني وني الخ
    الحين ممكن تعلموني وش استفدتم من خطابكم للوزير ومن مواضيعكم بالجرايد ولا سويتو شي مسوين لي موضوع كنكم بشات هذا يقول وهذاك يقول وكلن يمشي على رايه
    الشغله واضحه ماتبيلها ذهانه وماتبيلها اجتماع وخرابيط انتم صنعتوها وضيعتو وقتكم على الفاضي
    جيبو قبولات وسو امورك ترا كل هالامور ماتاخذ منك 2000 ريال الوزاره والله والله والله ماراح تبعثكم
    سو قبولك والفيزه وامشو على كلام الوزير كندا او امريكا ورح شهر هناك ان حولت خير وبركه ون ماحولت
    خير وبركه مو قاعدين هنا مسوين اجتماعات وش تخصصك وكم معدلك ومن وين متخرج وش اسمك وكم عمرك
    وبعدين بتبعثك الوزاره ياعمي انت سوالف عن الوف الوف تبغى البعثه
    تبونها من الاخر يالدبلوميين كلن يمشي على رجله ويسعى
    انا الحمدلله جاني قبولي وموعدي بالسفاره بعد عشرين يوم ماقعدت بالمنتدى اعطي راي لاني عارف وش بوصله
    والي بوصله مابيه فاختصرت على نفسي سو مثلي وش خسرانين فلوس 2000 ولا 3000 ياعمي دفعت بلى
    راحت غيرها جتك البعثه مافي احسن منك ماجتك خيره واتركو بربسة المنتديات الي مامنها فايده
    البعثه زي الوظيفه ماطاردت وراها مو بكلام بالمنتدى اتكلم بقبول وفيزا والخ ماتجيك ....وانتم عاد بكيفكم
    الي بينقد ينقد
    سلام
  2. الله يوفقك اخوي
    من جد من دخلت المنتدى هذا مآشوف الا كلام نروح ونسوي
    وكله علىالفآضي قاعد اسمع هنا وهنا لين مآضيعت وقتي
    الحين مافي الا اجيب قبول وخلص الفيزآ وروح
    والتوفيق بيد الله الكلام لابيودي ولا بيجيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــذيــب
    الشغله واضحه ماتبيلها ذهانه وماتبيلها اجتماع وخرابيط انتم صنعتوها وضيعتو وقتكم على الفاضي
    جيبو قبولات وسو امورك ترا كل هالامور ماتاخذ منك 2000 ريال الوزاره والله والله والله ماراح تبعثكم
    سو قبولك والفيزه وامشو على كلام الوزير كندا او امريكا ورح شهر هناك ان حولت خير وبركه ون ماحولت
    خير وبركه
    !
    !
    !
    !
    !
    !

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عزيزي لم تعطيني الحل كامل
    انت سافرت بعقولنا وتركتنا ..!!

ماذا يعني

وانا ماحولت خير وبركه

افهم كغيري
    يا اكمل مشوار الابتعاث على حساابي اذا لم اقبل ..!!
    او
    اني اعود ادراجي واترك البعثه ..!!
    بعد ان خسرت 3000 على قولك وربما تزيد ..!!

اهكذا تحل..!!

رفقاً بنا عزيزي
    فغيرك لايستطيع ان يدفع هذه المبالغ

اما سمعت

يد الله مع يد الجماااعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــذيــب
    عدت والعود احمد
    الحين ممكن تعلموني وش استفدتم من خطابكم للوزير ومن مواضيعكم بالجرايد ولا سويتو شي مسوين لي موضوع كنكم بشات هذا يقول وهذاك يقول وكلن يمشي على رايه
    خير وبركه مو قاعدين هنا مسوين اجتماعات وش تخصصك وكم معدلك ومن وين متخرج وش اسمك وكم عمرك
    انا الحمدلله جاني قبولي وموعدي بالسفاره بعد عشرين يوم ماقعدت بالمنتدى اعطي راي لاني عارف وش بوصله
    والي بوصله مابيه فاختصرت على نفسي سو مثلي وش خسرانين فلوس 2000 ولا 3000 ياعمي دفعت بلى
    راحت غيرها جتك البعثه مافي احسن منك ماجتك خيره واتركو بربسة المنتديات الي مامنها فايده
    البعثه زي الوظيفه ماطاردت وراها مو بكلام بالمنتدى اتكلم بقبول وفيزا والخ ماتجيك ....وانتم عاد بكيفكم
    الي بينقد ينقد
    سلام
    استغفر الله العظيم
    ياخي الا تبي تسوي نفسك فاهم بالغصب !
    من يوم ما عرفتك وانت على نفس الموال وشطحات فوق البيعه مره بتروح بريطانيا ومره امريكا ومره استراليا
    وكله كلام وهيط بهيط
    وكل يوم والثاني تقول جيبو قبول وانت لك اكثر من 8 شهور وتوك ما خلصت شي
    ومسوي انك تبي تروح <== وركز على كلامي لاني جالس اعطيك على جوك
    ليه ما مشيت من زمان ولا لمن تأكدت انه مافي ابتعاث للدبلوم جيت تسوي فاهم
    ما اقول الا الله يخلف عليك صدق مريض نفسي
    وعلى فكره لحق على عمرك قبل عشره رمضان وهذي نصيحه عشان تلتحق يا ابو قبول
    7 "
  5. سو مثلي وش خسرانين فلوس 2000 ولا 3000 ياعمي دفعت بلى
    راحت غيرها جتك البعثه مافي احسن منك ماجتك خيره
    الصراحه ياخوي انا مافهمت عليك ..
    وش تقصد بـ 2000 ولا 3000 حق قبول ولا ايش
    تبي الناس تجيب قبول وفيزا وتروح تلاحق بالوزارة
    ان جت جت وان ماجت خيره ...
    لان 2000 ريال ماتوديك ولا الشرقية !!! والفيزا تحسبها سهله .. ضمان وشيك وووالخ وبلاواي الي بيروح على حسابه
    بس ارجع واقول ياليت توضح كلامك اكثر !!
    7 "
  6. الــذيــب

عدت والعود احمد
    الي بينقد ينقد
    سلام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يامرحبا بالذيب من طول الغيبات جاب القنايم

والله اني زعلان عليك ياالذيب طمني عنعك وش صار معاك أنا قبل اسبوع كنت بالرياض كلمني يا الذيب عشان أقول لك أيش صار معانا

7 "
  7. عندي فضول شديد

لية تعتقد انه الناس الي بالمنتدى تتكلم كلام فاضي

لية ماتعتقد انهم بالكلام هذا الي مثل الشات ع قولتك والاقتراحات الي يقترحونها جالسين يسعوا

هل في أعتقادك الكل يقدر يرحو ع حسابه ؟؟

هل في أعتقادك انه كل الموجودين مخلصين الدبلوم وجالسين بس

ماجاء في بالك ممكن يشتغلون بس حابين يطوروا من انفسهم ويكملوا تعليمهم

يعني هل من الممكن يجيبوا قبول ويطلعوا فيزا

ويتركون وظايفهم او يضغطون ع اهلهم بالمصااريف ع شي غير مضمون ؟؟؟

في اعتقادك شنو الشي الافضل

انهم يسعوا هنا ويحاولوا انه صوتهم يوصل الي الخارج والكل يفهم قضيتهم

ولا يسكتوا ويسوا مثل مانت سويت واذا مالحقوهم خير بركة لانهم ممكن يكون خسروا شغلات واجد مثل الوظيفة والوقت الي قضوا برى أو يكون ناس ع قدها وحاولوا انهم يضغطوا ع انفسهم

اتمنى انك تصفي قلبك وتحاول تساعد الناس الي هنا اذا كنت خايف ع مصلحتهم

وماتجلس تذم في الاخرين ولا تحبط معناويت احد

بالعكس المفروض تقترح ويانا حتى لو انك بتروح ع حسابك

كلمنا بأ سلوب حلو اشراح النا عن تجربتك عن الصعوبة الي ممكن يلاقية الواحد لمن يروح ع حساب ايش هي

االمميزات الدول الي الاحاقها يجي بسرعة .........................

خلي الاخرين يحسون انه جد انت تبي تساعد وتبي الخير

ام الاسلوب ذا ماحد يحبه وينفر الشخص منه

فالنهاية

اسمح لي ع صراحتي

الله يوفق الجميع الي كل خير
    7 "
  8. كلامك اللي تقوله يمكن ينطبق عليك انت بس و مستحيل ينايبني انا والكثير غيري
    انا موظف بمستشفى التخصصي و متزوج و كم من الوقت و المال سأقضيه لأنضم بالبعثه و هل سيسمح لي عملي بأكثر من شهرين أجازة

لن أخاطر واسافر على عماها و أخسر مايقارب ال40 الف ب4 شهور و مصيري بالانضمام للبعثه مجهولا و كيف سأركز على دراستي و اعصابي و ذهني مشغول بالالتحاق
    7 "
  9. انا تكلمت بشي واقع قاعد اشوفه ونتم معي تشوفونه
    المرحله الخامسه راحت بخيرها وشرها ومافيه فكره عند الوزاره تطرح ابتعاث للدبلوم يمكن اقدر اقول ان الوزاره عارفه ان بعض الجامعات خليني اقولكم ماتعادل او بمعنى اصح تبتدي من جديد وكلنا عارفين مخرجات التعليم مش حالك فالجامعات تعيد الدبلوم زي الثانوي
    الموضوع ال2000 وال3000 منها قبول ومنها فيزتك مادري عن ظروف الناس عنده ماعنده انا مو هذا موضوعي
    بالنسبة لي الحمدلله موظف واستلم راتب زين ولله الحمد بس مايمنع اني اكمل مادام هالبعثات فيه
    الشي الاخر الي اسمه هاني انا طبعا قلت بالبدايه راح اتقبل النقد لاني عارف فيه مرضى زيك بيردون رد ساذج زيك
    انا صحيح تكلمت على استراليا وبريطانيا وامركيا وراح افصل لك كل دوله واعترف اني مثلكم مشتت
    استراليا قالو لو عندك امر اركاب تلتحق بسرعه بالنسبه للملحقية لاكن بالنسبه للجامعات تطلب ضمان مالي وهذا الي انا ماحبه
    بريطانيا كان لو عندك امر اركاب تلتحق بسرعه وجاء الوزير وكنسل كل شي معك امر اكراب ولا معك غيره
    بقت امريكا فهي مفتوحه الا ان يشاء الله واكيد اني مثل غيري توجه لها ولو تشوف قسم التاشيرات بتحصل مواضيع عن الفيزه ومالفيزا والمشاكل الي تحصل
    عموما ثاني مره احترم نفسك بردك واذا مو معجبك كلامي لاترد
    المضلوم هلابك والله نورت الحته ونورت الرياض فيك انا بخير ونت بشرني عنك اخبار المكتب وش صار معك
    والاخت ايتاليا قيرل كلامك ع عين يوراسي من فوق
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.