الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم تم صدور قراري

ابشركم تم صدور قراري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HMOODY
    HMOODY

مبتعث مستجد Freshman Member

HMOODY السعودية

HMOODY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم سياسيه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم سياسيه
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

December 16th, 2006, 10:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مااااقدر اوصف لكم مدى فرحتي وابشركم اني استلمت القرار ولله الحمد انا وولد عمي بعد معاناة دامت اكثر من سنة واربعة اشهر ولكن ولله الحمد تم الفرج والشكر اولا لله رب العالمين. ثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

وثانياً: إلى سعادة د.علي العطية الموقر والمدير مكتبه الاستاذ الف ضيل (بوبندر) واتمنى من كل قلبي انه الله يسهل على الطلاب اللي مااستلموا القرار للحين والله يعينكم ويسهل عليكم ان شاء الله

اتمنى من كل طالب استلم القرار وحدد موعد السفر ويكون هو معي بنفس الموعد اتمنى التواصل معه في اقرب وقت ممكن وهذا تفصيل عن رحلتي ان شاء الله

الذهاب من الرياض إلى واشنطن في تاريخ 27 ديسمبر بوافق يوم الاربعاء الساعه \10:40 مساءا

والذهاب من وشنطن إلى انديانا بوليس في 30 ديسمبر يوافق يوم السبت الساعه\ 12:00 ظهراً

الولاية :Indiana.

المدينة: Muncie

الجامعة:Ball State University

وهذه معلومات كافية ووافية عن الولاية والمدينة والجامعة اللي انا بروح لها ان شاء اللهواتمكنى من كل طالب إذا كان معي انه يتواصل معي

وهذا إميلي للإفادة: asal_4x4@hotmail.com

واتمنى التوفيق للجميع
  2. الله يبارك لك ويسهل عليك باقي الاجرائات...

متى بالضبط أستلمت القرار؟

هل أستلمت قرارك في غياب بو بندر عن الوزارة ؟

إما أنا فقدت الامل!!

أشكر الجميع على التعاون خصوصا من حاول مساعدتي بشكل خاص وعلى رأسهم أخوي سعود اِلله يوفقكم ويسهل عليكم كلكم ..

أخوكم i20usa

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.