الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم يارب ادوني نماذج توصيه ضرورررررررري

الله يوفقكم يارب ادوني نماذج توصيه ضرورررررررري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبيبة نيمو
    حبيبة نيمو

مبتعث مستجد Freshman Member

حبيبة نيمو أيرلندا

حبيبة نيمو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ادارة اعمال دولية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال دولية
    • أنثى
    • جده, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 22nd, 2009, 01:32 PM

الله يوفقكم ويسعدكم ضرررررروري ابغا نماذج توصيه لاني بدور من الانترنت ليا كم يوم الين ماتعبت بصراحه وماحصلت غير نموذجين تقريبا بس بحاول اجمع على قد مااقدر عشان ارتب النماذج لأنها مو كفايه بصراحه اللي عندي فأي اي احد عنده نموذج يحطه عشان استفيد منه انا وكل المحتاجين ,, ويارب تنقبلووو كلكم وانا كمان ونيمو ويسهلنا امورنا بدون تعب ولا وجع دماغ ,,
  2. اهلين طيف المشاعر ,, حبيبتي انا رحت الجامعه بس مافي نماذج توصيه لازم احنا نطلعها بنفسنا ,, واذا في دكاتره ممكن يكون في من عندهم شي خاص بيهم ,, لانه النماذج اللي كانت في قالو منعوها في جامعة الملك عبدالعزيز ,, واعطونا شي نعبيه اسمه نموذج توصيه بيانات تعبيها بالقلم بعدين توقع الوكيله على وحده بس والباقيين من عند رئيس قسم البنين في تخصصي ,, بس انا مااقتنعت بهادا الشي لانه اصلا مطوب نماذج كلها بالكمبيوتر نروح احنا نقدم اشياء كدا كلها بالقلم ,, فطبعا شي ماهينقبل حتى لو مشوه مبدئيا بعد كدا لازم اضطر ارجع تاني واسوي من اول وجديد فخليني اسوي من دحين لاني حصلت دكتوره هروحلها الجامعه واشوف كيف الوضع معاها واستاذه تانيه وباقيلي وحده كمان عشان كدا طلبت النماذج ,, وعموما الله يوفق الجميع ان شاءلله ويسهلنا كلنا امورنا واللي يروحو بكرا يرجعو يقولولنا ايش سوو امانه عليكم كلكم عشان الكل يستفيد ,, اهم شي انه ينكتب هنا في المنتدى حتى لو في موضوع جديد ,, وانا موعدي الربوع 5 رمضان عشره ونص في احد يابنات نفس موعدي ؟؟؟ في فندق ميرديان ,,
    7 "
  3. اهلا ياعسل,, انا دورت في النت ودورت من صحباتي وحصلت نماذج كتير بس راسي عورتني ماني عارفه اظبط ايش ولا ايش لانه لازم نصحح الاخطاء الاملائيه ونغير الجمل والاسامي حقتنا والتخصص وكدا يعني فجالسه بسوي وحده وحده ,, لو ماحصلتي لسه شي ارسلك هي ,,انتي متى موعدك ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.