الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت ابي الاقي حل لمشكلة بياناتي اللي تغيرت بالوزارة

تعبت ابي الاقي حل لمشكلة بياناتي اللي تغيرت بالوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sadeemaziz
    sadeemaziz

عضوة في لجنة النشاطات

sadeemaziz كندا

sadeemaziz , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nutrition , بجامعة Not sure
    • Not sure
    • Nutrition
    • أنثى
    • Ontario, London
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 25th, 2009, 03:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا موضوعي بكل قسم حطيته بس مالقيت الحل ابيكم تفيدوني لأنكم أعرف مني وممكن مجربين كمان!!

انا الله يسلمكم لما بدا التسجيل في البعثات سجلت كأي انسان تسجيل طبيعي وارسلو لي على الايميل رقم الطلب والباسوورد حقي ودخلت كمان اعدل بياناتي للمرافق بشكل عادي!
    المفاجعة اللي حصلت
    اني في نهايات التسجيل ابي ادخل اتابع اشوف اتطمن يقول هناك خطأ في كلمة المرور او الطلب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بطريقة ما جتني برنتات لرقم الطلب حقي من الوزارة بس انها بإسم مو اسمي ووسائل الاتصال متغيرة تماما؟؟؟؟

انا مو المسؤولة عن الخطأ ؟
    رحت للوزارة في آخر يوم دوام طبعا قسم النساء مايقدرو يعملو اي حاجة غير رفع خطاب للدكتور ماجد الحربي والدكتور ماكان متواجد..
    قلت اخوي يروح لقسم الرجال وفعلا راح وشرح الوضع للشخص اللي قابلة على الكاونتر
    بكل بساطة الدنيا قاله انت اللي تأخرت توك تفكر تجي وتتكلم اللحين الناس حيسافرو وانت توك تتابع الموضوع استنى للسنة الجاية..

هذا مو منطق انا مسؤولة ان واحد يدخل على حاسب الوزارة ويغير بالاسماء مو غلطي ليه يحملني الغلط!!!!!!

ايش اعمل وفين اروح لإنسان يحس بمشكلتي ومايحولني على ناس ثانية والناس كمان تحولني يعني ماياخذوها لعب فيني؟؟
  2. اللهم لك الحمد والشكر
    وصلى الله على محمد
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همنا وهمك انه على كل شي قدير حسبي الله ونعم الوكيل
    لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين وصلى الله وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    دعواتـــــــــــــــــــــــك لي ان الله يفرج همي وهم اهلي
    7 "
  3. حبيبتي الله يعينك ياااارب .. والله فاجعة .. اعتقد فيه شخص صارله مثلك وكتب مشكلته بالمنتدى .. بس هذا الكلام كان في بدايات ايام التسجيل .. وبالاخير انرفض لانه موظف حكومي

الله يعينك يااارب ويفك همك ويفرجها عليكي .. انا اقولك روحي الوزارة وحاولي معاهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.