الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني مع التحيه ..

الى المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني مع التحيه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية napster909
    napster909

مبتعث جديد New Member

napster909 السعودية

napster909 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خريج قسم حاسب آلي - تخصص برمجيات , بجامعة الهند
    • الهند
    • خريج قسم حاسب آلي - تخصص برمجيات
    • ذكر
    • السعوديه, بنقلور
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 2nd, 2010, 12:22 AM

بـــــــــسم الله الرحمـــن الرحـــــيم ..

السلام عليكم ورحمـة الله وبركـاته ...

تحــيه طيبه .....

انا مو عاارف ليش كتبت الموضوع .. ولمـين كتبته ... واش السبب اللي كتبته ..؟؟

ممكـن يكون فضفضـه .. ممكن يكون قهـــر .. ممكـن يكـون بدون سبب ..

كل اللي اعرفه انو جالس اكتب موضوع ..

فتحت كلمة موضوع جديـد وبدأت اكـتب ..

بس بااختـصار انا ابغـى اتكلم عن المرحلة الأولى من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين ...

يااجمـاعه انا أحـس بالموضوع لبس لكـن ماادري اش هـو ...

فيـه إن بالموضوع <<<<<

مو بس ((إن )) الا الف (( إن ))

<<<المهم انا كل شوي أمـر وافتح على التدريب المهني اقول يمكـن اللبس اللي بالموضوع يتعدل ..

يمكـن القى اسمـي بين الاسمـاء .. يمكـن اسمع خـبر بالموقع انهم بيقبلو دفعه تانيه .. واسمـي يكون بالصدااره..

كل شوي افتح على مبتعث اقول يمكن اسمـع من الطلاب خـبر.. يمكـن احد يعطيني بصيص امـل ..يمكـن اسمي سقط سهـواَ .. وتداركـو هذا السهــو ...

يعني مو مـعقول انا بصراحـه للحين مصدوم .. هو صح خـيره لكـن الصدمـه لابد منهـا ..

وكنت متوقع قبولي بنسبة مليون بالمـيه ..

اولاَ لان مـعدلي عاالي .

.وثانياَ لان كانو طالبين الفين ...2000 طاالب<< وكانت نسبة قبولي بين الألفين هذول مضمـونه

والشئ الثالث: لانـهم قالوا الدفعه الاولى راح يمـشو امورهم بسهــاله ..

المــشكـلـه: انهم غـيرو رأيهـم كانو ألفين .. وبعدهـا قالو ألفين ع 3 مراحل.. قلنا اشلون 3 مراحل قالو ع 3 سنوات ..

خـــــير .. دامهم من البدايه ع 3 سنوات ليش مـاقالو من البدايه انو هالسنه طالبين 600 والسنه اللي بعدهـا طالبين كذا وكذا..
    حطـو شروط وقوانين الى الليل .. ليه مااحطـو من ضمنهـا انهم راح يقبلو 600 طالب فقط !!!

بس قولو لي باأي مكـان في العالم هـذا .. انو الواحد يقدم قبل الموعد بسنه وسنتين وثلاث <<ع حد قولهم

يعني لما قالو مراحل وسنوات <<قصدهم نقدم تاني والا نفس التقديم وهم يـرشحـو!!!!!؟؟

الموضوع عبيط واللي نزل القـرار اعبط منـه او بالأصح اللي نزل القـرار أشكـ انو رجـال قول وفعل ..

لأن لو كـان رجال فعلاَ كـان قد كـلامـه .. مو كل شوي يسوي تخفيضات على حـساب غـيره ..

<<<يلعبون بعقولنـا .. عـسى ان يجـدو من يلعب بعقولهم .. ويفرجنـا فيهم يوم اقسـى من يومنـا هذا ..
    ........
    انـا على حسب توقعـاتي.. انـهم كـذبو على الملك عبدالله زي مااكذبو علينـا ..
    قالو له انهم راح يقبلو الفين طاالب .. واخـذو من الدوله قيمة الفين طالب.. واللي على حد قولهم تقدر بمـلايـين..
    وقبلو 600 والبـاقي حطوه في جيبهم .. والا ليش جيبهم .. دخلوه بالأسهم يقولو الاسهم هاليومين طالعه
    هههههههه <<<< فعلاَ هم يضحك وهم يبكـي ...

والادهـى والأمـر : انهم يقـولو راح يرشحـو 300 من ال600 ...
    لكـن رسالتي الى كل من قام على هذا الموضوع :ـــــ
    مـالفرق بينكم .. وبين رجـال الأعمـال الذي كـانو سبب في غرق جده .. وتحــديداَ ((قـويزه ))
    لن نقول مالفرق بينكم ..
    لان الفروق ليست كـثيره ..
    لكن نقول ماوجـهـه الشبه بينكم وبينهم ..
    الشـبه بينكم كـانت ثلاث حـــروف ..
    الشبـه بينكم انكم االاثنـان تتعاملون بنفس الطريقـه ..

تتعــاملون بالــ (( ن ص ب ))
    ثلاث حـروف مفرقه .. والذي يوصل بين هذه الحرووف هم ضحاايكم
    نحـن ضحيتـكم .. عندمـا تنالو مرادكم تكتمـل هذه الحـروف ونوصل بينهـا نحـن ..
    نحـن .. جعلتونـا كالجـسر الذي تعـبروه لتوصلو الى القمـه ..

((نــــــــــــــصــــب )) هذا الجـسر الذي تمرون منه هو نحـن .. امـلتونا ورسمتو لنـا احلامـاَ وقصوراَ جعلتوها تسقط على رأسنـا ..جعلتونـا حطـاماَ.. رماداَ .. ..
    عندمـا تحطمنـا أمامكم .. تركـتونا ونفضتم الغبـار عن اثوابكم ..ورحلتم ..
    ولكـن ارجع وبقوه واقول لكم ................
    ساأعـود .. واجمع الرمـاد من جديد .. سأكون بقايا من رمـاد انـسان نعم .. لكن سأعمل واعمل واعمل واحقق ماأريــد
    لن اجعل عـائقاَ مثلكم يعـوق مـسيرتــي ... ساأنجح واصل الى العالمـيه .. وبعد ان اصل اليهـا ساأقول :
    بفضل الله وصلت.. وليس لكم فضل في ذلك .. وان تحطيمكم لي سيكـون الدافع الذي وصلت بـه الى القمـه .. وان الرمـاد الذي ازلتوه سابقاَ عن اثوابكـم ..انا الأن انـفضه امـام عيونكم.. عسى هذا الرمـاد الذي تناثـر ان يفتح عيـونكم على مااضي المتـوه .. قتلتوه .. عسـى ان يفتح عيناكم على العـدل الذي اضعتوه .. او عسـاه ان يعميهــا الى الأبـــد ....
    .......................................
  2. واخــيراَ: غـضبي ليس ناتج عن عدم قبولي .. لأن واثق ان الخيره فيمـا أخـتاره الله ..

صحيح اني تضايقت بعض الشئ ولكـن اقتنعت بنصيبي ..

لكـن غضبي نتـج عن تلاعبهم ... وعن وعودهم الكـاذبه .. وقرارتهم الـواهـيه ..

تحـــيـتي الى كـل من شرف متـصفحـي ..

ودمتم بود..

7 "
  3. عزيزي كلام مؤثر أتمنى لك كل الخير والتوفيق وإن شاء الله يكون اسمك أول الأسماء أو تحصل على وظيفة تسعدك

وأنا من الضحايا في هذا البرنامج الذي بنيت عليه الآمال الكبيره لكنها وبعد تلاشت بعد سماع الأخبار

ولكن عزيزي أهدي لك هذه الأبيات الشعرية وأطلب منك الصبر :.

توكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لاشك رازقي

وماكان من رزقي فليس يفوتني ولو كان في عمق البحار الغوامق

ففي أي شئ تذهب النفس حسرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
    7 "
  4. انا لم يقبلني النظام بسبب العمر ورايت الاسماء المرشحة ومعدلتهم ورايت معدلات اقل من معدلي
    انا قلت الحمد لله مانبغا شي من المؤسسة وانا بكل صراحة كرهت سياسة المؤسسة
    ولوكان عندي ابناء والله ثم والله اخليهم يجلسو في البيت ولا اسمح لهم يدرسون في المؤسسة لانها مؤسسة للبطالة بمعنى الكلمة ودمرة مستقبل الشباب
    7 "
  5. الخطأ ليس منهم الخطأ منا نحن عندما قبلنا ان ندرس في مؤسسه حقيره ليس لها بالتعليم اي صله
    اتمنى منك يا اخي ومن جميع اخواني التقنيين الاتكال على الله حق توكله والا نرجوا من مؤسسه البطاله لا ابتعاث ولا غيره يغنينا الله من فضله
    7 "
  6. الله ييسرها لك ان شاءلله وصدقني مو كل اللي اترشحوا راح يروحوا , لان شفت أسماء اصحابي من المقبولين كانوا يدرسوا في الكليه التقنيه قبل المعلمين وهم متخرجين معاي بكالوريوس كلية المعلمين , وهم كاتبين في الشروط انو ماتكون خريج بكالوريوس ...

فأنا أقول ممكن يتصلوا عليك او يرسلوا رساله وتنقبل ان شاءالله , وصدقني خلي ثقتك بالله , ومن توكل على الله فهو حسبه , واذا ماجاتك البعثه لسه في برامج كثيره , وان ماجاتك مره وحده تذكر قول الله سبحانه وتعالى : ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) صدق الله العظيم , وصدقني راح تتطمن ياصديقي العزيز , ومو بس انت لحالك اللي يشكي اعرف ناس كثير يشكوا , لاكن الشكوى لله الجبار ...

تحياتي ...
    7 "
  7. بالفعل الموسسة العامة للتدريب والتعليم الفني والمهني مالها خطه محدده بالفعل بالفعل
    انا الحين في امريكا ادرس على حسابي الخاص يالليت دعواتكم لي بالالتحاق للبعثه الله يجزاكم عني الف خير.
    انا خلصت تطبيق قبل 5 شهور تقريبا وبعد شهر من اخذ وثيقتي سافرت على امريكا. في بدايات التطبيق رحت لمكتب شوؤن الطلاب في الكيه وقلت له ممكن اسالك سوال قال تفضل. قلت له متى يبداء تسجيل الابتعاث؟ قال لي مدري. قلت له طيب منو اللي يدري قالي روح لوكيل الطلاب. وبالفعل رحت له وسالته متى يبداء تسجيل الابتعاث قالي مدري. وحتى العميد سالته قالي مدري. بذمتكم وين الخطط التعليميه اللي يجب كل جهه تعليميه توفرها للطلاب. بعدها جلسة مع نفسي اشوي وفكرت اني اتوصل حق اي رقم من موقع الموسسة العامة. يعني على امل اني لو كلمته اتوصل لمعلومه وماحصلت. توكلت على الله وسافرت وبعدها بشهرين ونص من وصولي امريكا بداء التسجيل وسجلت فيه وبالفعل طلع اسمي يوم الثلاثاء. وفرحت لاكن يافرحه ماتمت موعد تدقيق الاوراق السبت تخيلو ياجماعة الخير. كمان رجعت للموقع وحاولت احصل اي رقم يفيدني في موظوعي لاكن للاسف مالقيت وراحت البعثه علي.
    لان كما تعرفيون الوقت ظيق وانا في امريكا في مو في جده يعني موظوع جيتي متعلق بامور كثيره منها اذن المعهد لاني في ايام دراسه ومنها الطياره وغيرها وغيرها.
    فلو كان ان الموسسة لها خطه مدروسه وتواريخ تسجيل مسبقه ومعلنه ومتوفره للطلاب ماحل هاذا لي.
    لاكن اتمنى منكم يااخوان انكم تطلبون لي من رب كريم عظيم انه يوفقني ويعوظني فيها خير واني احول للبعثه وماطول يارب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.