الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فن الدجل والخداع لدى العطيه

فن الدجل والخداع لدى العطيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم الاول
    ابراهيم الاول

مبتعث مستجد Freshman Member

ابراهيم الاول السعودية

ابراهيم الاول , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 29th, 2010, 04:17 PM

شخص له عدة اساليب في الكذب وابتسامته الصفراء بانه شخص ودود ولطيف وهو باطنه الكذب والخداع
    مهما تكلمنا عن كذبه لن نوفيه حقه
    احد اساليبه انه يكتب على ورقتك ويرسلك للجماز معناها ان واسطتك جيده وامورك ماشيه .
    والا عشان يتجنبك او يتجنب الاحراج من الواسطه اللي انت جاي منها يكتب لك للبشر والا الدخيل معناها انسى
    الابتعاث والا امر اركاب والا اي شي انتهى امرك.
    طبعا شخص يقال انه دكتور يتعامل بالكذب مع الناس لاهو اللي تخلى عن شي اسمه واسطه واصبح نزيه ولا هو اللي عرف يتعامل معها والرجال مادري ليه يقابل الناس وهو بيقولهم راجعو الغدير يعني بصريح العباره ماعنده ماعند جدتي
    من الاول قل راجعو البعثات اداره مافيه ماشين بالبركه في وزارة التعليم .
    المشكله مسوين اذكياء وهم الغباء انت من تشوف كمية الفطور اللي داخلين بها اغسل يدك وعليهم ناااااااااااااس انا عني انه صاحي من الصبح وباع له كم كرتون تمر بعد الفجر وجاك يداوم في الوزاره الساعه عشر .
    الله يعينا عليهم.
  2. طيب ليش ياخذ فيك اللفه هذي ليش ما يقولك ما قبلناك وخلاص
    واللي انصب منه وزيره الشايب هذا العنقري اللي انظمته وقوانينه عفاء عليها الزمن
    مادري وش شايفين فيه هذا الوزير لا طور التعليم ولا سوا اي شي جديد لنا
    وحقين الغدير الله يعين من راح لهم ...
    7 "
  3. مشكور اخوي على مشاركتك
    طبعا اللفه هاذي دليل على عجزه على ادارة الامور وتبين سخافته .
    ابونا الملك عبدالله ماقصر حريص على التعليم وتقدم البلد بس المشكله في هالاشكال طقت العطيه وانت ماشي افسدو التعليم .
    الله ينتقم منهم.
    7 "
  4. اخوي ترا حرام اللي تقولة في الرجال
    لاتنسى اخوي انك يوم القيامة محاسب عن هالكلام اللي قلتة
    سواء كان صحيح او غير صحيح
    ادري انك مقهور منهم وانك واصل حدك
    بس هالشي مايبيح لك تذم اخوانك
    وخاصة ان هالرجال معروف بسمعتة الطيبة
    والله اعلم

وياليت اخوي ماتزعل مني اعتبرها نصيحة لوجة الله
    واسفة
    7 "
  5. السلام عليكم ... سمي بالله وتعوذ من الشيطان اخوي .. وكل امرك لله واسأله واشتكيله مو تشتكي للبشر , ايش بيسوون لك البشر

غير ذنوب على راسك , عارف انو تبغى تفضفض بس خليك قوي وصبور ... صدقني اتمنالك التوفيق في الدنيا والاخره زي ما اتمنى

لنفسي ولا تتحطم , رزقك بيوصلك باذن الله سواء ابتعاث او غيره , الخيره فيما اختاره الله لك ...
    7 "
  6. السلام عليكم ...

أخي العزيز الدكتور على العطيبه كل مين يمدحه والله انا للأن ما شفته مع اني رحت التعليم العالي وقالوا لي ان الدكتور
    رافض يقابل اي احد ( مشغول) وانا مني من الرياض. ورجعت وخسرت تذامر سفر وسكن... لاكن هذا لا يعني ان الدكتور على العطية
    جاحد بعمله ( وهو خدمة الطالب) لكن الطالب هو ومستواه والله انا طالب ابغى اقابل الدكتور على العطيه ابغى امر اركاب واذا ما اعطاني امر اركاب عاد نصيبي كذا .... ولو ما اعطاني يعني يكون ذا نصيبي بالطبع .
    يكفي والله مدح الناس له في المنتديات انا علقت على هذا الموضوع لأنه اول موضوع القاه يذم في الدكتور على العطية؟؟؟!!!!!

فأنا يا أخي الكريم قريت مقوله قالها الشافعي رحمة الله عليه وهي

علمــت أن رزقي لا يأخذه غيــري فأطمأن قلبي
    وعلمــت أن عملـــي لا يقوم به غيــــري فأشتغلت به وحــدي

وعلمت أن الله مطــلع علي فأستحييت أن يـراني عــاصيا
    وعلــمت أن الموت ينتظرني فأعددت الـــزاد للقاء ربــــــــــي

وانا حبيت انك تقرأ يا اخوي ابراهيم . ( ما قاله الشافعي)

وانا متأكد ان حالي من حالك والله انا متمني اخذ امر اركاب و انظم للبعثة لاكن الله اعلم انا والله جمعت لي قرشان بطلع بها للدراسة
    وان شاء الله انضم للبعثه قبل ما يروح ما جمعت والله الميسر.
    7 "
  7. اشكركم على الردود
    بس استغرب منكم متعبين انفسكم تكتبون ومطولين في الكتابه مدح في العطيه اولا انا تخليت عن حلم اني اكمل دراستي الجامعيه لانه وقف بوجهي هالاشكال .
    العطيه رجال يكذب ثلاث مرات في الاسبوع اذا فيه احد عنده اعتراض اثبت له انه يكذب ويميز فئه معينه عن غيرها وهذا واضح وصريح ومستعد اثبت لكم .
    ياعالم خادم الحرمين والحكومه الرشيده تتعب لاجل التعليم وتقدمه وهالاشكال تسئ ادارته .
    ادخل مبنى وزارة التعليم فيه كاونتر بس مافيه موظفين زحمه يحوشهم الامن مثل الغنم هذا دليل على ايش؟؟؟؟ التخلف والرجعيه وواللامبالاة بالمواطن . وش سوا العطيه ترا البرنامج ماهو من جيب ابوه عشان تمدحه من ابونا خادم الحرمين الملك عبدالله الله يحفظه .
    ملينا من كذب وزارة التعليم .
    ناصر البشر يقول لي انت غير مطابق للشروط ليش ياحبيبي اعرف اثنين راحو عن طريقه ولا ابن امه مطابق للشروط يكذب يكذب

وزارة يملؤه الكذب والخداع والفساد الاداري وجامعاتنا بتوصل ترتيب مابعد الالف والا راح يقبلون بعد بسبب هالاشكال

الله يعين بس اذا كل الردود تمدح امدحوه الله يعطيكم بركته.
    7 "
  8. لولا الله ثم العطية ما جتني البعثة وللمعلومية والله اني ما اعرف الرجال ولا لي اي علاقة فيه

رجال ونعم فيه وكل الناس تمدحة يعني مو معقولة انه راح يمشي كل الي يجونه خلك مكانه وشف انت راح تسوي مثله او لا ياخي ما تدري يمكن خيرة لك انك ما تبتعث ياخي ارض بقضاء الله وقدرة

ولا تسب في الرجال عشانه ما مشاك مو مكتوبلك انك تبتعث
    7 "
  9. وانت مبتعث من حساب امه والا ابوه
    وبعدين اول مره اشوف واحد جته البعثه ماقدم عليها
    اسالك باللي خلقك بدون واسطه وبعدين لو اني محله بلتزم بالنظام ولا اجلس استهبل ناس تروح وناس لا ماهي على مزاجه
    وبعدين مو كل واحد طلع بعثه قال الله يخلي العطيه هو اللي مطلعني بعثه لاتنسون ان خادم الحرمين الله يحفظه هو اللي امر بالشي هذا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.