الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير من إقتصاد لطب بلييييز محتاجه اي معلومه؟

تغيير من إقتصاد لطب بلييييز محتاجه اي معلومه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أوهام
    أوهام

مبتعث مستجد Freshman Member

أوهام أستراليا

أوهام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى إقتصاد منزلي , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • إقتصاد منزلي
    • أنثى
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 7th, 2010, 01:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يخليكم الي عنده معلومه يعطيني اياها لاني دخت السبع دوخات ولا فيه فايده او جواب
    انا خريجة اقتصاد منزلي عام وحابه ارجع ادرس طب برى فالبعثه ومستعده اتخلى عن الأربع سنوات
    في احد عنده خبر إذا كان هاذا ممكن او راحت علي
  2. المعلومه ياختي

انك متخرجه ثانوي طبيعي بمعدل حلوو

وقبولات من اي دوله ويفضل كندا علشان الالحاق سريع والطب فيها قوي من ناحيه الدراسه والشهاده

وممكن ينطبق عليك الشروط اجتياز اللغه سنه و30 ساعه وبمعدل المطلوب وسوفه يتم الحاقك بكل سهوله .

وتبقى معكي شهادتين

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحر
    المعلومه ياختي

انك متخرجه ثانوي طبيعي بمعدل حلوو

وقبولات من اي دوله ويفضل كندا علشان الالحاق سريع والطب فيها قوي من ناحيه الدراسه والشهاده

وممكن ينطبق عليك الشروط اجتياز اللغه سنه و30 ساعه وبمعدل المطلوب وسوفه يتم الحاقك بكل سهوله .

وتبقى معكي شهادتين

الله يوفقك

من جدك!!

طيب على حسابي انا ما افهم في هالأمور ومحتاسه
    انا كنت ناويه اقدم على المرحله السادسه تسويق مع اني بأموت وارجع ادخل طب
    انا معدلي في الثانوي إنحسب بأبها 88 وفي عزوز انحب لس 92 بس بما انوان عندي احد فصعبه اروح هناك
    بس انا ما لحقت لا بالقدرات ولا بالتحصيلي
    آسفه إذا كنت غثيتك
    بس وش اسوي بالتفصيل
    7 "
  4. السلام عليكم اختي ارجوا ان تكوني في اتم الصحه والعافبه..

بالنسبه للدراسه من جديد قولولي متقدري تاخذي شهادتين انا زيك اختي بدؤس رياضيات وباقيلي سنه وانتهي ع خير بس كان طموحي من البدايه طب وكان تقديري ممتاز والاسئله كانت من الرئاسه طبعا بس ماكان في قدرات وتحصيلي وعندي نفس طموحك بس البعثه مراح تقبل لانها محدده السنه انك ماتتجاوزي تخرجك من الثانويه اكثر من 3 سنين فاماادري اذا كان على حسابك وبعدين نجيب معدل ونلتحق في البعثه بس المشكله مني متاكده من حكايه انهم يقبلوا انه يكون معاكي شهادتين ...
    ياليت اختي اذا عرفتي ترديلي وايضا الاخوان الي عنده معلومه اكيده يقولنا.

اتمنى للجميع التوفيق
    7 "
  5. انا سمعت انو الطلاب بكندا اذا ارادوا دراسة الطب لابد انو يكون عندهم بكالوريس احياء او كيمياء تقريبا
    وبعد ذلك يدرسوا طب عام اربع سنوات تم يتخصصوا يعني اتوقع اللي عنده بكالوريس احياء ممكن يدرس طب
    بس ماني متأكدة والله اعلم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.