الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزارة التعليم المنحط

وزارة التعليم المنحط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم الاول
    ابراهيم الاول

مبتعث مستجد Freshman Member

ابراهيم الاول السعودية

ابراهيم الاول , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 13th, 2010, 07:12 AM

ياشباب اللي يعرف اي واسطه بفلوس في وزارة التعليم المنحط يراسلني عالخاص
    انا متااااااااااااااااااااااااااااااااكد مليون بالميه فيه بس دلوني عليهم بعطيهم اللي يبون بس نحصل بعثه

ولا احد يرد يقول حرام عليك ومادري ايش يخلي رده في بطنه ويروح يقولهم حرام مو لي
  2. تصدقوا اعرف اتنين واحد في استراليا ليه سنة واكتر وماالتحق مسكين والله ووالده قاله شهرين لو مالتحقت حرجعك عشان المصاريف
    واعرف واحد في امريكا يعرف واحد في الشهر التالت قاله خلاص حتلتحق ولما كمل 4 شهور التحق بالواااااااااااااااااااسطة ماشاء الله تبارك الله طبعا انا مااحسده لانه اصلا ماعندو فلوس وعلى قدو مسكين والحمدلله الله سهله
    اما الناس اللي اصلا اهاليهم اصلا مررة اغنية وميسورين ماشاء الله ويجيبوا الالتحاق من قبل مايخرج من السعودية هدول اللي ينرفزوا لانهم لهم مقدرة مالية طيب يدوا مجال لغيرهم
    7 "
  3. ابتعاث طلع كلااااااااااااااااام فاضي

البرنامج بدا يفشل بسبب العطيه والموسى ولايهون الصغار البشر والجماز وانت ماشي
    ياااااعمي ناااااااااس ضايعه وبتضيعنا معها
    من اللي شاف الناس ماسكه سرا عند العطيه ياهو قاهرني يبي يطلع انه يقابل العالم ومهتم وهو نصاب بعد الظهر يقولك راجع البعثات طيب ليش اقابلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الاول
    ابتعاث طلع كلااااااااااااااااام فاضي

البرنامج بدا يفشل بسبب العطيه والموسى ولايهون الصغار البشر والجماز وانت ماشي
    ياااااعمي ناااااااااس ضايعه وبتضيعنا معها
    من اللي شاف الناس ماسكه سرا عند العطيه ياهو قاهرني يبي يطلع انه يقابل العالم ومهتم وهو نصاب بعد الظهر يقولك راجع البعثات طيب ليش اقابلك

يااخ ابراهيم نفسي الناس يعرفوا حقيقته الكل يقول هو مبتسم وطيب والكل يدعيله كتبت عنه كلام وعن حقيقته وواحد رد علي بدا الكلام
    استغفر الله العظيم يعني الحين اذا العطيه الله يجزاه خير مافادك تقولين كذا عليه العطيه مافيه احد الا يمدح فيه ويدعي له يكفي انه يقابل الناس بأبتسامه
    الله يجزاه خير ويوفقه

ممكن تدخل عالرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...ml#post1887678
    وتقرا والله قهرررررررررر انه مافي احد عارف حقيقته ويتورط زي والله دفعت كل اللي عندي ولافادني حسبي الله عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.