الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقوقنا مهضومة

حقوقنا مهضومة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لاجل عينك
    لاجل عينك

مبتعث جديد New Member

لاجل عينك السعودية

لاجل عينك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • حاسب
    • ذكر
    • لايوجد, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 17th, 2010, 02:08 PM

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير ________

حبيت اكتب واطلع الي بخاطري من القهر والله خلاص معاد فيني اتحمل انا متخرج من التقنية وبمعدل عالي

ومرتبة شرف قدمت على كل شي ولاكن لاجدوى فحبيت اكتب هنا دام انه هالموقع مبتعث يفيد الزائرين ويعتبر الافضل في طرح المواضيع وكل مايخص الابتعاث المهم عندي سؤال هل في المرحلة السادسة للابتعاث تقديم لحملة الدبلوم ام كالعادة هضم لحقوقنا لاني والله والله خلاص كرهت الحياة وكرهت هالشهادة الي اخذتها وتعبت سنتين ونصف وفي الاخر ماستفدت شي والله شي يقهر انا حاليا عاطل وانتظر الفرج وودي اصيح والله احيان ابكي من القهر ليه مافي مساواة بين حقوقنا حملة الدبلوم وحملة البكالوريوس في الابتعاث ليه دايم يطلعو بقرارت جديدة وامور تعجيزية مالها مبرر ليه مايفكرو بحملة الدبلوم الي راح من عمرهم سنتين ونصف وهم يدروس وفي الاخير مقفلين الباب في وجيههم ولا الي يقهرك اكثر وكل مافكر فيه اكره نفسي انهم يقولو لا يعادلو الشهادات لحملة الدبلوم حاليا صعب تلقى جامعات تقبلك
    طيب من البداية ليه فاتحين هالكليات الي على قولكم ماتنفع شهادتها ومازال الوضع مستمر ليه مايتم الغاء هالكليات من زمان في بعض الاحيان اتمنى اني اقطع هالشهادة و اريح نفسي والله والله والله خلاااص نفسي تعبت ومعاد فيني تحمل
    حبيت اتكلم واعبر عن مابدااخلي في هالموقع وياريت واتمنى وكلي امل اذا كان لهذا الموقع يد في توصيل صوت حملة الدبلوم الى وزارة التعليم انه لا ينظر ويظل مكتوف اليدين بل يساعدنا في توصيل اصواتنا للوزارة وما نعاني منه ومن هضم لحقوقنا وفتح الابتعاث لحملة الدبلوم في المرحلة السادسة وبتخصصات جديدة ودول غير الي في المرحلة الرابعة (الصين وكوريا واليابان) .

هذا الي قدرت عليه ........والله ولي التوفيق

بالتوفيق للجميع

2. الله يعين يا اخوي ..
    انا مقبل على التخرج هذا السمستر من التقنية .. وبأذن الله راح اتخرج بمرتبة الشرف الاولى ..
    وجالس الان اقرى مواضيع الي سبقوني بالمطالبة بالابتعاث لنا حملة الدبلوم ..
    واكتشفت ان حملة الدبلوم الى الان ومع برنامج الابتعاث للمدربين التقنين مهضوم حقهم ..
    لان مو معقوله 300 شخص فقط في كل مرحلة ..
    وعشان كذا جالس اجهز نفسي .. استلم الوثيقة واسافر على ماليزيا .. اكمل دراسة فيها
    لانها البلد الافضل لي من ناحية التكلفة ... وان شاء الله نلتحق فيهآ بالبعثه ..
    ولكن تبقى مسألة معادلة الشهادة صعبه ..
    7 "
  3. والله يخوي وش اقولك ترى الحال من بعضه بالنسبه للمرحله السادسه والله ماعندي علم تعبنا وحنا نطارد وراهم سنتين ولا استفدنا من وراهم شي غير التعب

وبالنسبه لقبولك فيه جامعات كثيره تقبلك وتعادلك المواد ماعليك من الكلام اللي تسمعه ادخل المنتدى وشوف المواضيع فيه ناس كثير من التقنيه بعد ماتخرجوا سافروا كملوا دراستهم ورجعوا وحنا ياما تكلمنا وتعبنا مع هالوزاره ووصلت اصواتنا للمسئولين لا كن لا حياة لمن تنادي بس بعدين السنه هذي فتحوا الا بتعاث للمدربين التقنيين

ما قول الا الله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخي المشاكل في الموضوع هذا بحر

انا ياصديقي ارسلت برقية الى الملك انا ومجموعة من الشباب
    ورد عليها الديوان وارسلها الى مكتب الوزير
    لكن المشكلة ان الوزير ماكان موجود يومها
    فحولوها الى اللجنة
    اللجنة طبعاً ارسلوا لي رسالة يقولون فيها اني اروح واقدم من بلد البعثه وسيتم إلحاقك بالبعثة
    طبعاً انا صدقت الكلام هذا
    رحت وسحبت قرض وفصلت من وظيفتي وسافرت
    لما وصلت هناك وبديت في الدراسة ارسلت اوراقي للملحقية في كندا رجعوها وقالوا مافيه تقديم غير بعد ثمان اشهر
    انا تحطمت ورجعت مباشرة خوف على الفلوس اللي معي لاتضيع
    وهذا انا جالس انتظر المطر ينزل علينا وناخذ حقنا مثل الناس هاللي راحوا
    واتمنى احصل واحد يوقف معي عشان نرفع اصواتنا للمكان اللي تسمع فيه
    بس ابي واحد متعثر
    انا عندي طريقه إذا نجحت فأبشروا بالخير كلللللللللكم واذا مانجحت ماراح تضر ابداً
    بس ابي متعثرين شجعان عشان نوصل صوتنا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخي المشاكل في الموضوع هذا بحر

انا ياصديقي ارسلت برقية الى الملك انا ومجموعة من الشباب
    ورد عليها الديوان وارسلها الى مكتب الوزير
    لكن المشكلة ان الوزير ماكان موجود يومها
    فحولوها الى اللجنة
    اللجنة طبعاً ارسلوا لي رسالة يقولون فيها اني اروح واقدم من بلد البعثه وسيتم إلحاقك بالبعثة
    طبعاً انا صدقت الكلام هذا
    رحت وسحبت قرض وفصلت من وظيفتي وسافرت
    لما وصلت هناك وبديت في الدراسة ارسلت اوراقي للملحقية في كندا رجعوها وقالوا مافيه تقديم غير بعد ثمان اشهر
    انا تحطمت ورجعت مباشرة خوف على الفلوس اللي معي لاتضيع
    وهذا انا جالس انتظر المطر ينزل علينا وناخذ حقنا مثل الناس هاللي راحوا
    واتمنى احصل واحد يوقف معي عشان نرفع اصواتنا للمكان اللي تسمع فيه
    بس ابي واحد متعثر
    انا عندي طريقه إذا نجحت فأبشروا بالخير كلللللللللكم واذا مانجحت ماراح تضر ابداً
    بس ابي متعثرين شجعان عشان نوصل صوتنا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا معك
    7 "
  6. حابة اضيف نقطة في شباب اتخرجوا من الاول معدلاتهم عالية يعني مثلا في واحد معدله 3.85 من 5 متخرج من 1425 والفترة دي كلها موظف وعنده خبرة تقريبا 5 سنوات المفروض يهتموا بالخبرة كمان وعندو طموح
    طيب مايراعوا انه في شباب عندهم خبرة ويحسبوها لصالحهم يعني عندك ارامكو تقبل للوظايف بكالريوس ولو دبلوم لازم تكون في خبرة يعني يكون مجموع سنوات الدبلوم والخبرة مو اقل من 5 سنين
    والله حتى اللي مالقى وظيفة حرام مايكمل دراسته

ياريت لو عملتوا معروض تكتبوا فيها دي النقطة انهم يراعوا الخبرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.