الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل عليك يامحافظ المؤسسه العامه للتدريب المهني والتقني

حسبي الله ونعم الوكيل عليك يامحافظ المؤسسه العامه للتدريب المهني والتقني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طير سنجار
    طير سنجار

مبتعث جديد New Member

طير سنجار السعودية

طير سنجار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة ماليه , بجامعة kfa
    • kfa
    • محاسبة ماليه
    • ذكر
    • sa, sa
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 22nd, 2010, 07:32 PM

العنوان يكفي

لأنه حرم الناس ممن التعليم كله علشان منصب ومصالح شخصيه

مأقول الا حسبي الله عليك وتلقاها قدامك انشاء الله
  2. اقووول وسع صدرك تراني يارجال منقهر مثلك انا صار عندي مشكله بس العمر وقسم بالله حفرت ماقدرت اطلع

بس يمكن خيره نقول يارب بس بيني وبينك بحاول اطلع وانا شاء الله يلحقوونا بالبعثه مع العلم ان معدلي 4.32 من 5 بس ماكتبه الله

ياخي ليه مانصير زي التعليم العالي شف كم شخص يطلعوون

ياخي انا مابي اطلع بس ودي اكمل بكالوريوس لو هنا يعني لو يفتحون تكمله وبعدها نطس نكمل الماستر مو افضل وارخص لهم ؟؟؟

بس مهم مشتهين يارجال علشان ......... يالله مانقوول الا ربك يعوض
    7 "
  3. اخوي انا عندي اقتراح واحتمال انا راح اطبقة اذا ماطلعت لأمريكا بطريقة ما

بس اخوي عندك الأردن يعتمدون لك من الدراسة الكلية التقنية حوالي 50 ساعه

يعني سنتين ونصف بالأردن وتاخذ البكالريوس انا اتكلم عن المحاسبة طبعاً

وفضل الجامعات بالأردن على الترتيب

جامعه الأردن

الجامعه الإدراية على مأعتقد

وجامعه فالاديفيا

وجامعة عمان

يالله شد حيلك وشوف هالجامعات

وترا ماتكلفك شي اذا كنت عزوبي

تحياتي لك وللجميع واتمنى لكم التوفيق

وادعوا على اللي يضركم في كل صلاه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري الرياض
    الله يعطيك الف عافيه

انا تخصصي ادارة مكتبية مادري عندك خلفيه عن الموضوع يعادلون بالادن والا لا ؟؟

ابحث بالأنترنت عن الجامعات وحاول تخاطبهم او تتصل عليهم

وانشاء الله تلقى اللي ينفعك والله يوفقك انشاء الله

وبصراحه ماعندي خبر عن المكتبات
    7 "
  5. السلام عليكم ياشباب

في البداية زي ماهو معروف ان مسأله الابتعاث اصبحت مثل الحلم ....فعلا انا تعني لي كذا

صدقوني أنا عارف شعوركم زيييييييييين وخصوصا الاحباط اللي صابكم بعد ماحسيتوا ان الباب تسكر بوجيهكم ...لأني قبل المقابلات الشخصيه ارسلوا لي رساله تفيد اني مستبعد من البرنامج وبصراحه كانت مثل الصدمه بالنسبه لي لكن بعدها بفتره خلاص حسيت اني تأقلمت مع الوضع وقلت بدور على الفرص الثانيه مثل البكالوريوس الموازي أو اني اطلع على حسابي والتحق بالبعثه .... لكن الحمدلله رحت للمقابله الشخصيه وسويت نفسي ماادري اني مستبعد ولا شي والله يعلم وش كان حالي هذاك اليوم بعد ماخلصت كل اجرائتي والمقابله وامتحان اللغه وبقى ورقه الفحص الطبي قال لي الموظف ياخي انت ماجتك رساله قلت هاه الا جت ) عموما تبين انه عندهم خطأ بالنظام بحكم اني سبق وسجلت بكالوريوس صباحي لكن مادرست وطلع لي رقم اكاديمي من قبل سنتين تقريبا ...والحمدلله في النهايه مشت كل اموري وباقي علينا القرار النهائي حق الابتعاث .

والله ياشباب مافيه داعي انكم تتحطمون أو تحسون انها نهاية المطاف ... صدقوني فرصه الابتعاث ولا اسهل منها ... وبمعادلة الساعات برضوا ... اقولكم كيف >>> شوف الشباب اللي مثل تخصصاتكم وطالعين بالبعثه ( بريطانيا - ايرلندا - نيوزلندا ) لأن الابتعاث بس على الدول هذي وانا افضل اللي راح يطلع على حسابه يختار ( ايرلندا - نيوزلندا ) لأن بريطانيا زي ماانتم عارفين فيها انواع التكدس وتقريبا وقف الابتعاث لها ... وبرضوا نزلوا قرار جديد للدارسين على حسابهم انهم يقدرو يلتحقوا بالبعثه بس شرط انهم يروحون بلد ثاني غير بريطانيا...

وصدقوني ياشباب انا احس مسأله ان الواحد يطلع على حسابه مسأله سهله لكن يبيلها جراءه ولا تناظر ورا .... لأن غالبا اتوقع انكم موظفين ... ياأنك بتكون مجمع قرشين أو معك سياره تبيعها وتطلع بقيمتها أو تسحب قرض وتطلع فيه وخل البنك يحطك بالبلاك لست لين ربك يفرجها >>> وهذا الحل حاولوا انكم ماتسونه

أنا عارف اني طولت وكثرت بالكلام ...لكن يعلم الله ودي كل واحد حلمه بالابتعاث واكمال الدراسه يتحقق .

والله يوفقكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.