الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار هل اكون...؟؟ أو لا اكون

حوار هل اكون...؟؟ أو لا اكون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed26
    mohammed26

مبتعث جديد New Member

mohammed26 السعودية

mohammed26 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الاقتصاد الزراعي والتسويق الغذائي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • الاقتصاد الزراعي والتسويق الغذائي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 27th, 2010, 06:34 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

هل اكون يوماً مبتعث....؟ او لا أكون

ربما نعم وربما لا

ولاكن كيف ستكون مبتعث وانت تبلغ من العمر الان 26 سنه والكل ينظر إليك انك لست قادر وليس بإمكانك فعل هذا
    وان عمرك قد يذهب سداء لانه مطلوب منك ان تتزوج وان ترعى من خلفك من الاهل والاقارب وان الكثير في حاجه ماسه إليك هذا غير ما تطمح اليه انت من تحقيق اهدافك والوصول الى مبتغاك اليس هذا يحتاج للوقت الكثير لكي تنجزه...؟ وانه كلمى مر هذا الوقت الي الامام كلمى ازددتى في العمر ..

نعم ولاكني اشعر في داخلي انني قادر على فعل ذلك ولاكن ما ينقصني هو دعم من سبقوني بالتجربه بالنصائح واستشارتهم في ما افعل وهل انا فعلاً قادر على فعل ذلك؟؟؟

اليكم أيها المبتعثين ومن لم يبتعث ايضاً.... إليك انت موقع (مبتعث)

هل اخطوا خطوتي الى الامام بعد ما استلم وثيقة التخرج خلال الشهرين القادمين في التقدم للإبتعاث...؟؟
    ام تنصحوني بالتراجع عن ذلك الحلم الذي ضل يراودني لسنين طويله ولاكن القدر يبعده شياً فشياً ....؟؟

اخيراً قد اكون اقلكم في الكثير من الامور (العلم . الطبقه الاجتماعيه .وووو) ولاكن هذا لا يعني ان اقف عاجزاً
    بل يجعلني احمد الله ان وطني يحمل على ارضه هؤلا الذين يمدون يد العون دون بخل لمن اراد واقصد بهؤلا انتم (من يملكون موقع مبتعث - ومن يدير موقع مبتعث - ومن هو عضواً في موقع مبتعث) فكل ما اطلبه منكم هو استشاره فهل ستبخلون علي بها...؟؟

تحياتي لكم جميعاً
  2. عزيزي انت اتخرج ان شاء الله واول ما يفتح الابتعاث قدم
    وان شاء الله يطلع اسمك مع المقبولين
    او لمايطلع اسمك اخطب واتزوج وتطلع انت والمدام تكمل دراستك
    انا حلمي اكمل الماجستير والحمد لله الان بطلع على حسابي بعد عده محاولات فاشله مع التقديم على الابتعاث
    وان كان على العمر ماعليك انا عمري 28 وبطلع اكمل
    اخوووووي طلع بعثه مع زوجته وبيكمل وهو عمره 35
    مافي شي يوقف امام طموحك بس يبغى لك عزيمة واصرار وارادة
    والله يوفقك وتحقق حلمك
    7 "
  3. رايي تخرج وقدم على البعثه

وفتره انتظارك دور لك وظيفه تاخذ فيها خبره وتدعمك في التقديم للماجستير هناك

بس القرار بالاخير يكون لك

انا من الي قريته احس انك انسان لسه عندك شي تعطيه في علمك فحطه باولوياتك

وماعليك من كلام الناس

الزواج البيت لعيال لاحق عليهم بس البعث مو كل يوم والثاني بتجيك الفرصه
    7 "
  4. أخوي محمد

وفقك الله لما تحب وترضى

من بداية كلامك لآخرهـ ارى ان تتخرج وتقدم عالابتعاث بإذن الله

لانك انسان طموح وهمتك عالية والعلم ابدآ مايوقفه العمر ..وزي ماقالوا الاخوات قبلي

قدم واتزوج وخذها معاك ..او نسق امورك لما تسافر وبعدين تعال اتزوج والله ييسر امورك

ونبارك لك عالقبول والسفر : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.