الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة تأخر وثيقة التخرج !

مشكلة تأخر وثيقة التخرج !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شهرزاد ,
    شهرزاد ,

مبتعث جديد New Member

شهرزاد , الولايات المتحدة الأمريكية

شهرزاد , , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى kindergarten , بجامعة ksu
    • ksu
    • kindergarten
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 6th, 2010, 12:00 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكلتي بإختصار :
    أود التقديم على المرحلة السادسة للإبتعاث جميع أموري متوافقة مع شروط الإبتعاث لكن مشكلتي الأكبر هي أن و ثيقتي التخرج ستصدر في 26 رمضان و أتوقع في هذا التاريخ يكون تقديم الوثائق قد تم من أسبوعين !!
    علماً بأن سبب تأخر الوثيقة هو وجود مادة " ترم صيفي " مادة واحدة فقط
    يعني سأقوم بالتسجيل في المرحلة الأولى " التسجيل الإلكتروني "
    لكن مشكلتي في تقديم الوثائق ؟
    هل هناك حل أستطيع فيه أن أبتعث بدون أن تتعثر إجراءات بعثتي ؟
    سواء إثبات من الجامعة أو الوزاره أو أي جهة

أتمنى أن أجد لديكم الحل الأكيد
    دعواتي لكم بالتوفيق
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مشكلتك مثل مشكلة زوجة اخوي
    لو تقدري تروحي الجامعه وتطلبي منهم افادة بتخرجك
    لو اعطوكي اياها راح تنفع
    لانو لازم تتواجد عندك الافادة او الوثيقه
    انتي حاولي معهم بقسم الرجال وشوفي ايش يحصل معك
    لانو صعب كثير توقفي طموحك وتروح عليكي البعثه بسبب ترم صيفي او بسبب تاخر الوثيقه
    بالتوفيق
    7 "
  3. عزيزتي

السلام عليكم
    انا بالصدفة دخلت هنا لما لقيت موضوعك ظاهر في الصفحة الرئيسية للمنتدى

انا قدمت على المرحلة الخامسة وكنت لسا دوبي مناقشة رسالتي الماجستير من جامعة الملك عبد العزيز ,.وما كان معايا وثيقة وما طلب مني في تعبئة الابلكيشن تاريخ صدور الوثيقة .. كل اللي طلبوه تاريخ التخرج والمعدل التراكمي

بعد شهر من التقديم الالكتروني تجي مرحلة التدقيق .. وقتها جيبي معاكي الوثيقة .. او افادة .. انا برضو ما كان معايا وثيقة يوم التدقيق .. جبت افادة من الجامعة اني ناقشت رسالتي وفي انتظار صدور الوثيقة وختمتها من عميدة الكلية والدراسات العليا ( لاني ماستر ) .. وما استلمت وثيقتي الا في الحج والتدقيق كان فرمضان .. يعني باختصار لا تشيلي هم . وانا ان شا الله سفري بعد كم اسبوع
    .. بس اهم شي جيبي الافادة وصورة من كشف الدرجات ليوم التدقيق في حالة لو جا يوم التدقيق من غير وثيقة

اسفة على الاطالة بس كنت اغبا اطمنك لاني كنت زيك اياميها متوترة ..وخايفة

موفقة ان شا الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الفيروزي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مشكلتك مثل مشكلة زوجة اخوي
    لو تقدري تروحي الجامعه وتطلبي منهم افادة بتخرجك
    لو اعطوكي اياها راح تنفع
    لانو لازم تتواجد عندك الافادة او الوثيقه
    انتي حاولي معهم بقسم الرجال وشوفي ايش يحصل معك
    لانو صعب كثير توقفي طموحك وتروح عليكي البعثه بسبب ترم صيفي او بسبب تاخر الوثيقه
    بالتوفيق

صحيح صعب كثير أوقف عشان مادة و حتى ماهي تخصص مادة عامه !
    المشكلة أنا بخلص بـ 19 / 9 يعني ما أتوقع بيعطوني إفادة قبل هالوقت
    صح ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    عزيزتي

السلام عليكم
    انا بالصدفة دخلت هنا لما لقيت موضوعك ظاهر في الصفحة الرئيسية للمنتدى

انا قدمت على المرحلة الخامسة وكنت لسا دوبي مناقشة رسالتي الماجستير من جامعة الملك عبد العزيز ,.وما كان معايا وثيقة وما طلب مني في تعبئة الابلكيشن تاريخ صدور الوثيقة .. كل اللي طلبوه تاريخ التخرج والمعدل التراكمي

بعد شهر من التقديم الالكتروني تجي مرحلة التدقيق .. وقتها جيبي معاكي الوثيقة .. او افادة .. انا برضو ما كان معايا وثيقة يوم التدقيق .. جبت افادة من الجامعة اني ناقشت رسالتي وفي انتظار صدور الوثيقة وختمتها من عميدة الكلية والدراسات العليا ( لاني ماستر ) .. وما استلمت وثيقتي الا في الحج والتدقيق كان فرمضان .. يعني باختصار لا تشيلي هم . وانا ان شا الله سفري بعد كم اسبوع
    .. بس اهم شي جيبي الافادة وصورة من كشف الدرجات ليوم التدقيق في حالة لو جا يوم التدقيق من غير وثيقة

اسفة على الاطالة بس كنت اغبا اطمنك لاني كنت زيك اياميها متوترة ..وخايفة

موفقة ان شا الله
    وعليكم السلام
    ألف مبروك الماستر و الإبتعاث الله يوفقك
    طيب أنا تاريخ تخرجي بيكون 19/9
    موعد إختباري للمادة يعني !
    هي مادة وحده و الإختبار بـ 19 / 9 !
    هم عادة يطلبون الوثائق في رمضان يعني بتأخر أسبوعين زي ماكتبت فوق ,!
    هل يعطوني الجامعة إفادة قبل الإختبار ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد ,
    وعليكم السلام
    ألف مبروك الماستر و الإبتعاث الله يوفقك
    طيب أنا تاريخ تخرجي بيكون 19/9
    موعد إختباري للمادة يعني !
    هي مادة وحده و الإختبار بـ 19 / 9 !
    هم عادة يطلبون الوثائق في رمضان يعني بتأخر أسبوعين زي ماكتبت فوق ,!
    هل يعطوني الجامعة إفادة قبل الإختبار ؟
    عزيزتي لا تستبقي الامور

يمكن التقيدم هالسنة يتاخر والتدقيق يصير بعد العيد .. ويمكن يصير على قرب منتصف رمضان

عموما انتي عشان تريحي نفسك من التفكير روحي اسالي فجامعتك عند مكتب وكيلة الكلية او العميدة وان شا الله همة رح يفيدوكي اكثر .. وقوليلهم على ظرفك
    بس سؤال .... انتي لازم عشان تقدمي يكون عندك المعدل التراكمي النهائي .. ولو خلص التقديم قبل صدور معدلك التراكمي النهائي وحطيتي واحد افتراضي ممكن تواجهي مشكلة عند التدقيق ...... بس تستحق الشغلة المجازفة

موفقة ان شا الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    عزيزتي لا تستبقي الامور

يمكن التقيدم هالسنة يتاخر والتدقيق يصير بعد العيد .. ويمكن يصير على قرب منتصف رمضان

عموما انتي عشان تريحي نفسك من التفكير روحي اسالي فجامعتك عند مكتب وكيلة الكلية او العميدة وان شا الله همة رح يفيدوكي اكثر .. وقوليلهم على ظرفك
    بس سؤال .... انتي لازم عشان تقدمي يكون عندك المعدل التراكمي النهائي .. ولو خلص التقديم قبل صدور معدلك التراكمي النهائي وحطيتي واحد افتراضي ممكن تواجهي مشكلة عند التدقيق ...... بس تستحق الشغلة المجازفة

موفقة ان شا الله
    يااارب يتأخر بس حسب ما أقرأ أن التقديم بيتقدم فـ أنا أحسب حساب فيما لو طلبوا الوثائق عشان ما أتوهق وقتها :s

لا ماراح تأثر على معدلي إن شاء الله إذا رفعت المعدل ولا ماراح تنزله هي ماهي مادة تخصص و معدلي ثابت تقريباً

الله يعين و ألف شكر لكِ ما قصرت (f)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.