الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووووون طلبتكم ساعدوني بالله عليكم

تكفووووووون طلبتكم ساعدوني بالله عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حــ كلي ـــلا
    حــ كلي ـــلا

مبتعث مستجد Freshman Member

حــ كلي ـــلا كندا

حــ كلي ـــلا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمــــــــال , بجامعة ___
    • ___
    • ادارة اعمــــــــال
    • أنثى
    • فانكوفــــر, برتش كولومبيااا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 5th, 2010, 07:00 AM

أبي منكم مساعده تكفووووووووووووووووووون
    ياناس بريطانيا مو داخله ضمن دول الابتعاث مو هيك
    كنت ناويه اكمل دراستي ببريطانيا بس لما مالقيتها ضمن دول الابتعاث وربي انصدمت
    طيب اذا قدمت على ايرلندا وجاني قبول وطلبت تغيير الدوله لبريطانيا خاصةً انو هالدولتين داخلين تحت اطار واحد
    فهل راح يمشي الحال ويغيروا لي لبريطانيا ولا ولا ؟ اللي ييعرف يقول بليز
    واي الدول ترشحوها في ظل غياب بريطانيا مرتبه حسب الافضل 1..... 2 ..... 3......
    انا تخصصي دراسات اسلاميه وافكر اكمل ماستر ماليه وتمويل بس مو امتداد لتخصصي واحتما تكون فيه تعقيدات لو اخترته او استبعد مع اللم انو في آخر سنه لي بالكليه درست ماده اسمها (ادراه وتخطيط تربوي ) يعني ماتساعدني انو اقدم على الماليه و سمعت انو لابد تكون عندي شهادة خبره لمدة عامين ع الاقل
    هل هالكلام صحيح ولا لا تكفون ابي اعرف بسرعه اللي يعرف احد مقدم ماستر ماليه وتخصصه السابق يختلف يسأله بليييز
    ساعدوني طلبتكم
    مرات افكر بعلوم صحيه ومرات اقول علوم الحاسب بس المشكله انو مو امتداد لتخصصي قلت يمكن يستبعدوني عشان تخصصي دراسات اسلاميه بيقولوا وش دخلها فيه
    هل فيه أمل انقبل في البعثه ؟؟؟؟
    سمعت انو التخصصات الادبيه مالها الا التسويق بس هالقسم مو داخل مزاجي احسو موحلو ومالو مستقبل وكمان قالوا ان ماستر القانون لازم يكون امتداد للتخصص أو يكون تخصصك شريعه يعني مثل تخصصي دراسات اسلاميه مو هيك ؟ يعني اقدر اقدم ع القانون ولا لا؟

والمحاسبه ايضاً بعيده عن تخصصي يعني كما هي مااقدر اقدم عليها ؟
    أنا في حيره طلبتكم لاتتخلوا عني مالي غيركم
    لأني اخاف اقدم على تخصص واتوهق مع الوزاره وتقولي مو امتداد لتخصصك ويستبعدوني

وهل بعد فترة انتهاء التسجيل اقدر ادخل واعدل على بياناتي
    انا اول مره اشارك لأني شفت تعاونكم فقلت اكيد بتفيدوني
    ادري اني مصختها بس اتحملوني محتاسه حدي ومتوتره
    ماراح انساكم من الدعاء
    بانتظار ردكم قبل يقفل التسجيل لاتخيبوا ظني

اكسبوا فيني اجر
    لاتطنشوني
  2. ياااااااااااالله17 مشاهده ولا رد
    ليش يعني ؟؟؟
    معقوله مافيه احد مثلي دراسات اسلاميه انقبل في احد التخصصات اللي حاطينها
    وابتعث للخارج عشان يكمل دراسته
    ولو من الدفعات السابقه !!!!!!!
    مااقول الاالله يسامحكم
    ماكان هذا عشمي فيكم
    7 "
  3. اذا مستوفية باقي الشروط ممكن تنقبلي في التخصصات الادارية :

محاسبة - مالية - تسويق - تامين - واحتمال قانون لو كان تخصصك قانون او شريعة

وما اعرف اذا كان تخصصك (دراسات اسلامية) يعتبر (شريعة) .. ما عندي علم في هذه التخصصات الدقيقة

لكن السؤال هو .. ايش ناوية تعملي بماجستير مالية او ماجستير تسويق او .... الخ

حددي هدفك التعليمي والمهني قبل لا تقرري اي تخصص راح تختاري ..

موفقة يا رب ..
    7 "
  4. اختي الكريمة انا تخصصي نفس تخصصك وقدمت في المرحلة السادسة وانشالله نتقبل يارب..،
    انا كنت ذيك كده مني مقتنعة بالتسويق لكن لما زوجي سأل الوزارة وقالو له ما قدامها الا تسويق وتجارة اليكترونية
    وبالنسبة للتجارة الاليكترونية ماهي موجودة ضمن تخصصات المرحلة السادسة يعني مالنا الا تسويق وبسسسسسسسسسسسسسسسس
    عدلي طلبك اليوم واذا ما لحقتي ممكن هما يحولوكي وقت التدقيق..،
    ولو انتي تخصص التسويق مو عاجبك ممكن اول ما توصلي بلد الابتعاث تغيري التخصص لأي تخصص اخر لكي الرغبة بدراسته.
    بس اهم شي هنا عشان يجيكي قبول حطي تسويق..، والله يوفقك
    7 "
  5. بالنسبة لشهادة الخبرة تطلبها بعض الجامهات يعني لو طلبوها منك ممكن تحاولي تجيبي قبول من جامعة ثانية ما تطلب منك شهادة خبرة

وبالنسبة للدول افضل
    1- امريكا الدراسة فيها حلوة وقوية وجامعاتها كثيرة جدا
    2-ايرلند دراستها ممتازة وبلد جميلة والمعيشة فيها حلوة
    3-كندا دراستها قووووية بس قبول جامعاتها صعب جدااااااا
    ولا تنسي انو البلدان الوحيدة اللي الدراسة فيها بالانجليزي امريكا..ايرلندا..كندا..سنغافورة
    7 "
  6. طيب اذا قدمت على ايرلندا وجاني قبول وطلبت تغيير الدوله لبريطانيا خاصةً انو هالدولتين داخلين تحت اطار واحد
    فهل راح يمشي الحال ويغيروا لي لبريطانيا ولا ولا ؟ اللي ييعرف يقول بليز

هذا الشي يرجع للملحقية ممكن يوافقوا اذا كان عندك سبب مقنع..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.