الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردوي علي ضروري راح الوقت

ردوي علي ضروري راح الوقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدهودة
    هدهودة

مبتعث مستجد Freshman Member

هدهودة الولايات المتحدة الأمريكية

هدهودة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلاميه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • دراسات اسلاميه
    • أنثى
    • امريكا, اوهايو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 7th, 2010, 08:20 PM

انامتخرجه من كليه جامعيه تابعه لام القرى والكليه مقفله ماتفتح الافشوال
    اذارحت لجامعة ام القرى وطلبت كشف الدرجات يعطوني والا لا ماابى اضرب مشوار وفي الاخير مايعطوووني
    اذا في احد عنده جواب يلحق عليه بسرعه
    وايش يعني صورة طبق الاصل
    هل لازم من الجامعه والا من مكتب ترجمه معتمد
    انامتعثره بسبب كشف الدرجات ردي عليه الله يرحم والديكم
  2. اختي اهم شي يكون معدلك مكتوب في شهادة التخرج علشان تثبتين معدلك وقت التدقيق وغير كذا لاتشيلين هم لانه راح يعطوك وصل ويكتبون عليه النواقص طبعا هذا الكلام هو اللي كان حاصل في المرحله الرابعه لاكن احنا الحين في المرحله السادسه الان والانظمه قاعده تتطور وتتعقد كمان

ولاكن لو انا مكانك راح اجلس بحلق الجامعه الين اخذ كشف الدرجات لاسيما أن اعداد المتقدمين فاق 18000 طالب وطالبه وراح يفاضلون بينهم فاتمني تخلصي امورك بسرعه علشان مايخذوه عذر ويستبعدونك من المفاضله بسبب النواقص فارجوا ان تحطي هالشي في عين الاعتبار

بخصوص صورة طبق الاصل هي انك تصوري كشف الدرجات وشهادتك لأكثر من 15 صورة وتوديهم للجامعة علشان يختمون لك عليها صورة طبق الاصل وهالشي من عند الجامعة مو من مكاتب الترجمه

الله يوفقكك واتمني اككون افدتك بشي
    7 "
  3. طيب انا وثيقتي الاصليه ومختوم عليها ختم الجامعه وقريت في المنتدى انه ختم مكتب الترجمه يكفي اذاكانت مختومه من الجامعه
    طيب شهادة حسن سيره وسلوك مطلعتها من الكليه ايش اسوي كيف اصورها واختمها بختم الجامعه اخاف يرفضون ويقولون لازم من نفس الكليه
    ايش اسوى ارجوومعليش على التعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.