الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص الانضمام للبعثة

استفسار استفسار بخصوص الانضمام للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sarah1431
    Sarah1431

مبتعث جديد New Member

Sarah1431 الولايات المتحدة الأمريكية

Sarah1431 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة College of Arts
    • College of Arts
    • TESOL
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 02:04 AM

عندي استفسار....انا ناوية اروح ادرس على حسابي في امريكا واتخصص انجليزي لاني ما انقبلت في بعثة الملك عبدالله ...هل ممكن انضم للبعثة ؟؟
  2. شكرا renoo على الرد....انا ان شاء الله بجيب لي قبول جامعي لاني ما اعتقد اني بحتاج اروح الى معهد لغة....بس انا سمعت انه احتمال ما انضم للبعثة لان تخصصي انجليزي ولازم يكون تخصصي من ضمن التخصصات المطروحة في بعثة الملك عبدالله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا نفس حالة الأخت( بكالوريوس إنجلش )وحابة أتخصص في نفس المجال بودي بعد الإنضمام لبرنامج الأبتعاث لكن في بالي بعض الأسئلة

ياليت أهل العلم والتجربة يفيدوني فيها:

أولاً بالنسبة للضمان المالي هل يشترطون أن يكون في حسابي مبلغ كافي وشامل لجميع الرسوم الدراسية ومتطلبات المعيشة لمدة عام علماً بأني أنوي أخد كورسات إنجلش في البداية لفترة لا تزيد عن الثلاث شهور أم يكفي أن يكون في حسابي مبلغ كاف لفترة اللغة؟

وهل الضمان المالي يجب أن يكون في حساب شخص آخر يعمل كأخ أو أخت يفيد بتكفله مصاريفي الدراسية أم لا بأس بأن أن يكون الطالب نفسه الضامن ؟

(دولة الأبتعاث : الولايات المتحدة )

وجزاه الله الف خير ورحمة والدين الي برد ويفيدنا في ذا الموضوع
    7 "
  4. وعليـــكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اختي فتح قريب

الضمان المال فية 2 الاول هو قبل ما تطلعين من هنا انك ترسلين ضمان مالي مع الشهادات للجامعة او المعهد انك لديك مبلغ معين حول 100 الف تقريبا << وهذي تسمى شهادة بنكية تطلعينها من البنك اللي موجود فية المبلغ لاكن في ناس تسميها ضمان مالي . واذا كانت الشهادة بأسم الطالب الدارس او احد يقرب له مثل ابو او اخو او حتى قريب مثل الخال والعم في كل الحالات تنفع وتمشي << انا استخدمت الشهادة البنكية لحساب اختي مع ان المتكفل بدراستي الوالد

الثانية : وهو الضمان المالي المعروف اللي هو سلمك الله انو بعد فترة اللغة وبعد الانضمام للبعثة انشالله تجيبين الضمان المالي من الملحقية ويتضمن( بأنهم راح يتكفلون بتكاليف دراستك بالجامعة) <<هذا تعريف الضمان المالي

اتمنى اكون افدتك ولو بالشي القليل ... بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.4EVER
    وعليـــكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اختي فتح قريب

الضمان المال فية 2 الاول هو قبل ما تطلعين من هنا انك ترسلين ضمان مالي مع الشهادات للجامعة او المعهد انك لديك مبلغ معين حول 100 الف تقريبا << وهذي تسمى شهادة بنكية تطلعينها من البنك اللي موجود فية المبلغ لاكن في ناس تسميها ضمان مالي . واذا كانت الشهادة بأسم الطالب الدارس او احد يقرب له مثل ابو او اخو او حتى قريب مثل الخال والعم في كل الحالات تنفع وتمشي << انا استخدمت الشهادة البنكية لحساب اختي مع ان المتكفل بدراستي الوالد

الثانية : وهو الضمان المالي المعروف اللي هو سلمك الله انو بعد فترة اللغة وبعد الانضمام للبعثة انشالله تجيبين الضمان المالي من الملحقية ويتضمن( بأنهم راح يتكفلون بتكاليف دراستك بالجامعة) <<هذا تعريف الضمان المالي

اتمنى اكون افدتك ولو بالشي القليل ... بالتوفيق
    Thank you very much brother for your replay may Allah Bless you and guide you through all your life.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.