الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى أن أكمل دراستي ولا يوجد أمامي إلا الإبتعاث فهل من مساعد؟

أتمنى أن أكمل دراستي ولا يوجد أمامي إلا الإبتعاث فهل من مساعد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Crystalliane
    Crystalliane

مبتعث جديد New Member

Crystalliane الولايات المتحدة الأمريكية

Crystalliane , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة عامة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة عامة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 2nd, 2010, 09:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

في بداية الامر رمضانكم مبارك وأحب ان أهنئكم أعضاء عضوات المنتدى بقرب حلول شهر الفرح والسرور "العيد السعيد" جعلنا الله واياكم من السعداء..

حكايتي هي أنني فتاة سعت لإكمال دراستها لكن دون جدوى ..
    حيث أنني قدمت على ماجستير ادارة الأعمال التنفيذي في جامعة الملك عبد العزيز-جدة وكلي أمل أن أقبل وقبلت في المرحلة الأولى حيث أنني كنت مستوفية الشروط ولم أقبل في المرحلة الثانية ولا أعلم لماذا حيث انني لا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل ...

أصبحت معقدة وحزينة من داخلي وأردد في نفسي أين سوف أدرس الماجستير أين أين ؟؟ إذا لم أدرسها في بلدي فأين سوف أدرسها ؟؟ هل سوف أكون واقفة عند مرحلة البكالوريوس لماذا لماذا ؟ ماذا سوف أفعل في أيامي ؟ هل سوف تضيع مثل أيامي الفائته على أو ؟

ففكرت وفكرت وبحثت فلم أفكر بعدها إلا بالإبتعاث إلى أمريكا عند أختي ولكن أمور الإلتحاق غير ميسره ...
    إذا ذهبت للدراسة في البداية على حسابي؟ وإن ذهبت لن يكفيني ما قمت بجمعه من مال إلا لشهر أو اثنين بالكثيييير حيث أن العيشه هناك صعبة جدا جدا ، حيث أن أمور الإلتحاق في أمريكا غير ميسره وهذا الكلام ليس تبلي على الملحقية ولكن كلام مؤكد لما شاهدته أختي من طلاب وطالبات ذهبو للدراسة على حسابهم على أمل أن يلتحقو منهم لهم سنتان ومنهم من له 8 أشهر ...

اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه.. ياااارب العالمين...

أرجو التعاون معي وقولو لي ماذا أفعل؟
    وهل هنا من لديه الواسطة التي تساعدني على الإلتحاق الفوري أم أنني أحتفظ بموضوعي لنفسي ؟

جزى الله خيرا من يسعى لمساعدتي وله منى خالص الدعاء...
  2. أخي "heart of the night" أسعد الله أوقاتك بكل خير..

ولكن هل أنك تتكلم بكل جدية؟
    تعلم أمر السفر للعوائل المحافظة صعب نوعا ما ولكن والدي لن يرضى لي أبدا عمل ذلك إنه يفكر 24 ساعه على 24 ساعة في أختي وغربتها فما بالك أسافر لأدرس وأين؟ في الصين أو اليابان أو كوريا الجنوبية؟؟؟

صعبة جداً صعبة
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

أختي "جلينار" أسعدني مرورك بدعوة جميلة وبعدين على قولك،، ما رح أوفي شي

أختي "قطر* الندى" آآآآآآآآه ياريت ياريت ياريت أتمنى ولكن خياري لو كان سوف يكون لأمريكا ليس اصرارا مني ولكن لوجود أختي هناك...

ياااارب يسهل لي أمري وأجد من يمد يد العون لي عاجلا غير آآآجل...
    7 "
  4. اختي crystalliane

بصراحة انا اقترح عليكي جنوب افريقيا (كيب تاون )
    ارخص و دارسة اسهل و التحويل ع البعثة مايطوول
    ومافيه تكدس طلبه كلهم حدود 5 او اقل
    وبعدين البلد جدا ممتاز للعوائل لان بس ب كيب تاون اكثر من مليون مسلم ,,,,,,,,,,,,,,,,,

7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

أسعد الله أوقاتكم وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعلنا واياكم من المقبولين ان شاء الله
    أولا الأخ "malek saleh" جنوب أفريقيا مرررره وحدة؟ هدا لو كنت متزوجة كان أسهل لي بكتييييير... الله يسخرلي الطيب يارب وطبعا أمر السفر مستبعد لأي مكان غير امريكا بلا زووووج.

ثانيا الأخت "** ميشيل أوباما **" كيف انحلت وكيف ادرس لفترة لاتزيد مثلا عن شهرين وبعدها ارجع ويضموني ؟
    حبيبتي اختي هناك وبتحكيني وتقول لي في وحدة مرافقةلزوجها المبتعث سنتين وشوية تقريبا والى الآن لم ياتيها الإبتعاث..

آآآآه أرجو أن يوفقني الله لما فيه الخير
    ما هم هنا لو كانو متساهلين في جامعتنا كان الإنسان ما اتعقد بالشكل دا... آآآه حسبي الله ونعم الوكيل بس ايش أقول غير كدا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.