الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هنا التعثر بس ولكن هنا الطموح ايضا....تعالوا يمكن عندكم اي حل

استفسار هنا التعثر بس ولكن هنا الطموح ايضا....تعالوا يمكن عندكم اي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salamat203
    salamat203

مبتعث جديد New Member

salamat203 السعودية

salamat203 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • لغه انجليزيه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 8th, 2010, 09:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم....

انا طالبه عمري 27 سنه من خريجات الثانويه القسم العلمي بنسبه 85.10%

عام 1422...اول سنه لم يتم قبولي بالجامعه فجلست بالبيت ولم يكن هناك اصلا نظام ابتعات ..
    السنه الاخرى قبلت بجامعه الملك فيصل كليه التغذيه والحمد لله مشت اموري تمام الى ان تزوجت عام 1427..وكنت اكملت 106 ساعات دراسيه.....بعدها حاولت العوده للدراسه ولكن لم استطع كان الرفض عنوان من ولي امري....

لديه طفلين وانا كنت اقوم بهم فكان المقابل حرماني من كل شي من اجل الطفلين ومستقبلهم....

بعدها قام عميد الجامعه مشكور بضغط كافه الساعات المتبقيه لي في فصل دراسي واحد ولكن رفض ولي امري مره اخرى بحجه انه ليس لديه من يقوم به وباولاده.....

عام 1429 قام احد الدكاتره باعاده قيدي واضافه المواد مره اخرى لي ومره اخرى رفض....

الان انا لازلت افكر بالدراسه وطموحه جدا هل تتوقعون ان لدي اي فرصه ...زميلاتي اكملوا وطلعوا على استراليا ببرنامج الابتعاث للدراسه العليا الان باقي لي فصل دراسي بس في البكالوريا وبعدها استطيع اكمال الماستر ....

كنت رافضه تمام للزواج ولكن الكل قال لي الزواج لايمنع العلم وشوفوا اي صار لي ...ارجوكم اللي يقدر يوصل رسالتي لاحد او يلحقني باي بعثه.....

تعبت وكلي امل بالله ...اني طعت من حولي بان الزواج لله رب العالمين وجلست اقوم باولاد زوجي وكان جزائي حرمان من كل شي.....ومن اقل الحقوق....

وهو العلم...جامعتي ماقصرت الان واخيرا وافق على البعثه ...لكن من يقدر يبعث بمعروضي هذا لاي مسؤول...

او للدكتور الشثري......

اي شخص يقدر يسمع صوتي لان ولي امري ابدا غير مستعد لسماع صوتي ...

وانا كلي امل بالله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه الانصاري
    ربي اولادك واستريحي في البيت

بلا دراسه بلا وجع رأس

وجهة نضري فقط
    ليش التحطيم ؟؟؟ البنت تقولك طموحه... وجهة نظرك ان كان فيها مضره احتفظ بها لنفسك..
    بلا دراسه بلا وجع راس؟؟؟(ليش انت تدرس ..طبق الكلام على نفسك)
    7 "
  3. من وجهة نظري انك انتي اتعبتي نفسك كيف تكلمين مدير الجامعة والدكاتره عشان يضغطون لك المواد وزوجك تعرفينه انه ماراح يوافقك انا احس من كلامك انك تدبرين كل شي وبالاخير تقولين له ويرفض .
    الحل لمشكلتك انك تحاولي بالاول مع زوجك بالاقناع واذا وافق وقتها كلمي اللي تبين وتتسهل امورك وحتى المسؤولين ماراح يكلمون لك زوجك يسمح لك ولا مايسمح لك

انا اشوف انك انتي عقدتي المشكله لنفسك ويمكن لو من البداية كلمتيه تتسهل امورك ويوافق بس احسه من كلامك يعاندك وشي طبيعي لأنك تبين تحطينه امام الامر الواقع وتحرجينه اكيد يبي يرفض حاولي تتفاهمين معه من البدايه وجربي كلامي
    7 "
  4. سؤال هل يمكنني ان اضم لاي بعثه لاي بلد.......
    يعني لوقدمت لاي كليه اجنبيه عدد الساعات اللي انهيتها بتخصص التغذيه 106 ساعات

يعني اراسلهم وانا لغتي الانجليزيه ممتازه معي الايلتس 6.5.....هل يحسبون ساعاتي وتمشي اموري انضم على طول

يعني لو جاني قبول .....كم احتاج عشان انضم للبعثه ..اعتبر كملت سنه دراسه برا؟؟؟؟

احد عنده خبره يفيدني ارجوكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.