الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثه في امريكا

البعثه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية royal Boy
    royal Boy

مبتعث جديد New Member

royal Boy الولايات المتحدة الأمريكية

royal Boy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى electrical enginering , بجامعة south east missouri
    • south east missouri
    • electrical enginering
    • ذكر
    • cape girardeau, missouri
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 06:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب مين يعرف شي عن الاضمام للبعثه للدراسين على حسابهم الخاص بامريكا لاني بصراحه تعبت من الصرفيات مرره وسمعت ان فيه قرار انضمام بيجي للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص بامريكا وابي اتاكد هل هو صحيح او لا اللي يعرف شي ياشباب لايبخل ويعطيكم الف عااافيه
  2. الله يجبر رايكم يارب وتنضمون للبعثة في اسرع وقت ويوفقكم ويكتب لكم الاجر يارب
    يااخوان الامل بالله كثير عليكم بالصلاة اخر الليل والاستغفار والدعاء والالحاح فيه والوقوف على عتباته وماراح الله يخيبكم فهو ادرى واعلم واقدر بكل شي ولاتنسون دعاء ايوب عليه السلام ويونس عليه السلام
    أسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد انه يسهل اموروكم ويعطيكم ماتتمنون ويختم اعمالكم بالصالحات يارب العالمين

اخوي لو سمحت انت كم لك فترة بامريكا
    7 "
  3. انا صار لي من 13 اكتوبر وانا في امريكا يعني شهرين وعليها ولا حس ولا خبر وفي ناس جو معي والله ما صاره اسبوع والتحق وطبع واسطه انا من الناس سمعت انك ما تقعد شهر الا واسمك في الرياض يعني ما تكلمل اجراتك شهر الا وانت على حساب الحكومه واقنعت حالي ومشيت ومعي 23 الف والله الحين انا في الرياض ما معي حق الرجعه بعد الكرسمس بس قاعد ارجع من الرياض طبع العطيه مريته يقلون الارقام تخلص الساعة 8 تمام بس نتمنا الدعا لي ولا اخواني الي على حسابهم الخاص بالانضمام ولا المكرمه الي انا اسمع فيها من قبل لا امشي بشهر ولا حس ولا خبر
    والي عنده واسطه تكفون يرسلي رقمه على الرسائل الخاص ترى المعهد يطلبني حق السمستر الي راح والسكن شهرين مادفعته تكفون ترى ضايقه فيني الوسيعه
    بس ما اقول الا تكف تكف تكف تكفه لا تنساني من الدعوات بعد كل صلاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.