الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدوني بلييييز

ممكن تساعدوني بلييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموع تحترق
    شموع تحترق

مبتعث فعال Active Member

شموع تحترق غير معرف

شموع تحترق , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني , بجامعة جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 11th, 2007, 10:22 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا طالبه خريجه ثانويه اود ان اعرف كيفيه التسجيل للبعثات وماهي الدول المتاحه هذه السنه للبكالريوس فارجوا منكم مساعدتي :90:
    وهل بعثه البحرين اغلقت ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة good 1989
    هلا اخي انا سجلت بعثة البحرين يوم الاربعاء بس عندي سؤال اقدر اسجل بعثة الدول الاجنبيه يوم السبت

أختي الفاضـــل... لا توجد بعثات للبحرين أو أي دولة عربية... سوى إلتحاق بعد إكمال الفصــل الأول وفق شروط معينة ومن ثم قبول... فكيف تقولي أنك سجلتــي؟؟ ومن ثم بالنسبة للتسجيلات للدول الأجنبية تفضلـــي بزيارة موقع وزارة التعليم العالي>>>> www.mohe.gov.sa ومن ثم اختاري فئة البكالوريوس...

وفقك الله وآمـــل أن تنالي مرادك ِ ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    معليش محمد الدهمان

كان فيه تسجيل بس محد كان يدري عنه.

تسجيل بعثات الطب لدول : البحرين , مصر , الاردن , لبنان.

وانتهت
    عفواً... أعتذر جداً... لم أعلم بهذا التسجيل...! ولكن غريب لماذا الوزارة لم تصرح عنه أو ربما لم أسمع عنه مطلقاً...؟!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهادي
    من جددددددد كان في تسجيييييييييييل >>>>>> توني أدري
    ملاحــــــــظ ...؟؟؟

ولد عمي كان يدور هذي البعثة للأردن، وسأل واحد من نفس الوزارة وقالــه إنو هذي السنة مافي بعثة للدول العربية أبداً فقط إلتحاق..! وبعد كذا طلع هناك والحين يبي سجل ويبي يدرس على حسابــه... وبعد كــــلللللللللل تعبه الحين طلـع في بعثة ولا مو بس كذا... قضت بعد.......؟؟؟!
    7 "
  5. انا سمعت بالخبر من زمان بس ما تأكدت الا بعد ماشفت الاعلان في الوزارة يوم الثلاثء وانه بينتهي يوم الاربعاء الي بعده مع العلم ان صديقاتي سجلوا قبل بس انا حبيت اتأكد اكثر والحين ماحد يدري متى النتيجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة good 1989
    انا سمعت بالخبر من زمان بس ما تأكدت الا بعد ماشفت الاعلان في الوزارة يوم الثلاثء وانه بينتهي يوم الاربعاء الي بعده مع العلم ان صديقاتي سجلوا قبل بس انا حبيت اتأكد اكثر والحين ماحد يدري متى النتيجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يحيك ِ في أي وقت، وأعتذر مرة أخرى على جهلي بالموعد...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.