الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي بعثة ورفض تجديدها....ارجو الدخول ضروري

عندي بعثة ورفض تجديدها....ارجو الدخول ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Autopsy
    Autopsy

مبتعث مستجد Freshman Member

Autopsy الولايات المتحدة الأمريكية

Autopsy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة UPenn-ELP
    • UPenn-ELP
    • Finance
    • ذكر
    • Philadelphia, North Eastern
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 6th, 2011, 06:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني زوجتي طالعه لها بعثة عن طريق الملحقية الامريكية من سنه ونص ولا ردو عليها ولا رسلو لها ايميل ولا مسج ان جاها قبول مع انها كانت تتابع معاهم وكانو يقولو للحين مافي شي وقبل شهر تقريبا كنا نحوس بالموقع لين مالقينا صفحة الاستفسار...المهم كلمنا الجامعه وجددنا الاوراق وطلعنا الفيزا

رحنا للوزاره للتجديد وطلبت الموظفه ان نرسل خطاب لوكيل شؤون الابتعاث وسوينا مثل ماطلبت وجانا يوم ثاني الرد بالرفض مع ان كنا موضحين بالخطاب ان ماكان عندنا علم ولا احد يرد علينا بالهاتف لما نكلم الملحقية وشرحنا الوضع
    بس ردو احس بدون مايقرو كامل الموضوع

رحنا لهم مره اكثر من مره وحاولنا نقابل الدكتور ماجد الحربي وقالو انه يجلس من 11 لين 12 في صالة الاستقبال للرد على الاستفسارات بس للأسف مالقيناه وكل واحد يقطنا على الثاني وحتى حاولت اتصل على تحويلته اللي بالموقع يوميا من بداية الدوام لين نهاية ولا احد يرد لا هو ولا السكرتير .... والموظفين مثل مانتو عارفين مايعرفو شي

الامس رحت الدور الثالث قال لي الموظف ان انت المفروض تتابع مع المحلقية ولا لك شغل هنا قلت له طيب احنا رسلنا خطاب على كلام الموظفة ورفضوه قال لا مفروض ماتراسلنا ورح للملحقية

الحين بصفحة الاستفسارات موجود الرد الاخير بالرفض
    ولا احد يرد ولا احد يعبر وش السواة؟؟؟؟
    هل في امل نجددها ولا خلاص راحت علينا والسبب كان من الملحقية بالأصل

ياريت احد يدلنا ويخدمنا فيها
  2. اخوي والله مشكله

اكبر بلوى اذا نويت تقابل مسؤال او وكيل مسؤال عندنا هنا ممكن تقابل الملك او ولي عهده او وزيرالداخليه او امير منطقه بس تحاول انك تقابل مدير مستشفى او مدير شئون صحيه او مدير بلديه او امين امانه مستحيل

المسؤالين يقولون مالايفعلووون ابشر وبابنا مفتوح للجميع وتحصل بينك وبينهم خميسن زكرتير

ياخوي توكل على الله وسافر وحط الملحقيه قدام الاامر الواقع

هذا رائي انا

وانا اسف على كثر الكلام بس والله عارق المسولين مافيه واحد صالح كلهم مسوين مهمين على طله وهم موظفين لااجل خدمة الشعب حل وتسهيل كل صعوبااات تقف امام الطلاب لكن مسؤلينا غير مثل ماقالو عن جده غير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.