الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

* أحب أسأل عن ثلاث أسأله وآسف على الأزعاج *__^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معماري2009
    معماري2009

مبتعث جديد New Member

معماري2009 أسبانيا

معماري2009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى معماري , بجامعة -------
    • -------
    • معماري
    • ذكر
    • --------, ----------
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 15th, 2011, 07:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    س1/ أنا بأذن الله أطمح في تكملة الدراسه وقد كلمة أحد الأقارب من أجل أن يخدمني وهو يعمل في التعليم العالي فقال جهز أوراقك وجبها لي من قبولات و غيرها وحمدالله جهزة نصف الأوراق و لكن واجهتني مشكله في قبولات الجامعه هل أجيب للوزارة التعليم العالي قبولات على شهادة الثانوي أو شهادة الكلية و أنا ماودي تروح شهادة الدبلوم على الفاضي و أنا أصلا أبي أعادلها علشان أستفيد منها ؟
    س2/ السؤال الثاني قد يكون متعلق كثيراً بلي قبله عند التقديم على الأبتعاث حق الوزارة التعليم العالي أعطيهم ( ولد عمي ) مع القبولات ( إذا كانت الجامعه قبلتني على الدبلوم ) شهادة الثانوي بس ولا شهادة الدبلوم و الثانوي ؟
    س3/ بخصوص عدد ساعات المعادله كم المفروض أعادل من شهادة الدبلوم علشان ما تواجهني مشكله الساعات المطلوبه من الوزارة من أجل نظام 4 سنوات حقتهم بخصوص ما طرح أحد الأخوان مشكلة عدد الساعات و شروط ومطالب الوزارة

( شباب يحبايب تكفون ردو على أسألتي لأني تأخرت على ولد عمي ماعطيته شي )

2. وين أذنك ياحبشي قال مناك
    اخوي وراه ماتسال ولد عمك ؟!!
    والتقديم ع الابتعاث او الالتحاق اذا كان قصدك فيه اوراق مطلوبه
    امنزلينها في المنتدي
    واهم شي القبول سواء تبدي جديد او معادلين لك مواد ماتفرق <~ من اجتهادي الشخصي
    7 "
  3. لوول

شوي شوي يا شباب ليه زعلانين ان الرجال عنده واسطه.....كككك

الله يوفقكم كلكم

و اخوي معماري الوزاره ما عليها وش معك
    المهم انك ترسل شهادة التقنيه و الترانسكربت والكورس ديسكربشن حق المواد اللي درستها
    للجامعه اللي مقدم عليها عشان يعادلون لك....

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.