الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موضوع خآرج عن الإرآده !! أريد حل ؟؟ = ("" عااااااااااااااااااااااجل اارجووكم ,,

مساعدة موضوع خآرج عن الإرآده !! أريد حل ؟؟ = ("" عااااااااااااااااااااااجل اارجووكم ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميسآء مآجد
    ميسآء مآجد

مبتعث مستجد Freshman Member

ميسآء مآجد الولايات المتحدة الأمريكية

ميسآء مآجد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English laungage , بجامعة university of oklahoma-
    • university of oklahoma-
    • English laungage
    • أنثى
    • Oklahoma, ok
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 17th, 2011, 05:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ........................................... وبعد

السالفه ومافيها تتعلق بـِ المدرسة و تقف عند السفارة
    و الموضوع صار في وقت ضيق و ماكآن يخطر لا على البآل ولآ على الخاطر

أليكم الموضوع من أوله ,,

بالبداية المدرسة طلبت منا صوره من الجواز و كان الامر في فترة ماقبل اختبارات القدرات
    فاعتقدنا ان طلبهم هذا يتعلق فقط بـِ الاختبار لا شي سوااه !!
    فصورنا الجواز و اصبحت نسخته بين ايديهم ,,
    ولكن ...!!
    قبل الذهاب لموعدنا للسفارة قمنا بتجديد الجواز لأنه كان سينتهي بعد سنتين تقريباً فمن الافضل نجدده من الآن !!
    و الخطأ الفادح إلا اصدرنآآه ,,,,,,,, لمن نأخذ صوره من االجوااز لتصبح لدييناا
    فأصبح الجواز بين ايدي السفاره ولمن يصدرو الفيزأ الا بعد شهرين تقريباً يعني : في فترة االاختبارات المدرسية او قد يتكون قبلها بفترة والله اعـــلــم !!!!!!

المووضووع ومافييه ,,

بعد فترة من ايام الدرااسه راينا وورقة مكتوب عليها موضوع مهم طيب و نقرأأهآآ و ننفجع من الا فيييييييييييييييهآآ !!

الا مجددين جوازاتهم مطلوب نسخه منها وذلك قبل فترة الاختبارات النهاائية المدرسيية لانه سيتم قفل البيااناات عنندهاا
    و من هنا تبدأ الماسأأه =S

الجواز مجدد و ماعندنا نسخه منه و موجود عند السفاره و مانقدر نطلعه من عندهم لآجل لا تصير لنا سالفة و حووسه

المهم هدينا اعصابنا انا وبنت خالي ورحنا لادراة مدرستنا وفهمناهم الموضوع ولكنهم مو راضين يفهمون
    ومعصبيين و ماعرف اايش و مصرين على انهم يريدون صوره من الجواز و حنا ماعندنا

لكن الشي الوحيد الا عندنا !!! ويمكن يكون باب فرج اليينا او مفتاح الحل

اوراقنا الرسميه حال تسجلينا بموقع السفاره ماعرف اايش لاجل نأخذ موعد وهييك كان بالجواز الجديد
    فرقم الجواز و الاسم وهييك موجوديين في هالورقه

لكن ,,!!
    المدرسه مصره على انها تبغى صورة من الجواز ع قولتهم نبغى ورقة رسمية

والحيين ويش الحل ,, احنا اخر ماتوصلنا الى ان رح نروح بأقرب وقت نكلم المديرة لآجل تشوف لنا حل ؟؟؟؟
    لان حنا عندنا بيانات الجواز لكن ماعندنا صوره منه ,,,

فلا اعلم هل لديييييييييكم حل ؟ وهل هي كارثه و مشكله و قد تؤدي الى ورطه مستقبليية ؟

اتمنى منكم المسساعده العااااااااااجله العااااااااااااااااجله ولو برد بسييط
    لاريح ااعصاابي

وسأكون شاكره لك من يجد لي حل لهذا الامر العااائق
    و سيكون الدعااء حليفه حيييييينهاا

ووشكراً ,,,~
  2. السلآم عليكم ,,
    شكراُ على ردودكم و توآجدكم ,,
    الموضوع بإختصار جوازنا الجديد بالسفارة و ماعندنا نسخه منه
    و المدرسة تبغى نسخه من اخر اصدار للجواز ,,
    واحنا مش عارفين كيف نتصرف شرحنا لهم الموضوع وقالو لنا ندبر نفسنا ,,

وغير كذا ,, مانبي نخرج جوازاتنا من السفاره لا تصير لنا سالفة و حووسه

يقولو ان رقم الجواز لازم ينكتب بالشهاده ( البيانات الجديدة الا بالشهاده لاجل الي رح يدرسون مره يستفيدون منها اسهل لهم عرفتو )

و حنا جددنا الجواز و القديم لسى ماانتهى لكن لاجل اريح لنا بعدين اذا الله كتبها وسهل لنا اامورناا مايخلص علينا الجواز

ولا ندري كيف نتصرف ؟

ماقدر اشرح اكثر من كذا ,, كتبت الموضوع و السالفه بالتفصيل المومممل من والى

ان شاء الله وصلتكم فكرة الموضوع ؟؟

و شكراً ,, تحييااتي = )
    7 "
  3. عفوا ميساء مغربي تستهبلين ؟؟؟؟؟؟؟

الحين وش دخل المدرسه في جوازك اصلا من الاساس وش دخل المدرسه ؟؟؟

وليش يحطون رقم جوازك في الشهاده الثانويه ؟؟؟؟؟؟؟سلامات مالها اي دخل انا اول مره اسمع كذا

مدري هل هو نظام جديد ؟؟؟ واذا نظام جديد بصراحه اعتبره نظام غبي هههههههههههههههههههه

من جد والله شوفي اولا الجامعات برا مايشترطون ان شهادتك يكون فيها رقم جوازك اهم شي مترجمه

واسمك مطابق للجواز بس هذا كل اللي يبونه وماعليكم من اداراه المدرسه وماهو لازم يحدثون بيناتك

وحتى لو جتك شهادة الثانويه وفيها اي خطاء مهما كان هالخطاء بعد ماتخلصين امورك كلها

تقدرين تروحين الوزاره ومعك اوراقك الرسميه وتعدلينها هناك انتي بس شدي حيلك وادرسي وذاكري

اهم شي شهادتك تجيك

انا قاعد اشرح لك الموضوع وانا ماني مستوعب ترا من جد غباء هالموضوع مادري وش دخل الجواز بالشهاده وبوزارة التربية والتعليم

بس عموما مثل ماقلت لك تقدرين تعدلين اي شي بعدين بالشهاده حسب الاوراق الرسميه اللي معك وبس

تحياتي لك
    7 "
  4. مرحبا

ومن قال ان الجامعة بالخارج او المدرسة ماتطلب صورة من الجواز؟؟

عموما استاذة ميساء ولا يهمك الامر سهل

راسلي السفارة و اخبريهم انك بحاجة الى صورة ضوئية من الجواز
    وذلك لامر هام و راح يتم ارسالها لك

او ان قالوا ما نقدر فاطلبي منهم يرسلوا صورة عبر الفاكس للجواز

او اطلب الجواز وصوريه و رديه لهم مرة ثانية

الامر سهل و لا تضايقي حالك

باذن الله محلولة و اسال الله ان يفرج همك

وطمنينا شاللي صار وياك
    7 "
  5. الا الا مضبوط الشهادات الثانوية الجديدة لازم يكون مكتوب عليها الاسم نفس اللي بجواز السفر و رقم الجواز الحديث ..

انا نفس قصتك ..

على العموم الامور ان شاء الله سهله راسلي السفارة او ارسلي لهم فاكس وراح يرسلون لك صورة منه

وبعدين لو عطيتهم الاسم مطابق لجواز السفر ورقم الجواز الجديد و تاريخ الميلاد نفس اللي بجواز عادي مافي اشكالية المديرة بتتلكك على الفاضي انا كتبت لهم العلومات على ورقه واخذوها

الله يوفقك واحكي لنا ايش حيصير معاكي

بالتوفيق
    7 "
  6. اختي ميساء

الحل بسيط جدا

اطلبي من ولي امرك يروح الى اقرب جوازات ويطلب من الجوازات برنت جواز السفر(عن طريق رقم سجلك المدني ) طبعا بيعطونه مسجل فيه اسمك بلعربي والانقلجلش ورقم الجواز ويختم من الجوازات وعطيه مديرة المدرسه بتقبله
    7 "
  7. المدرسة ومديرة المدرسة مالهم اي حق في طلب اي جواز , بيطلبوا اثبات اما بطاقة شخصية او بطاقة العائلة وغيرها مالمديرة المدرسة اي حق في طلب اي شيء اخر واذا مو راضية كلمي ابوك يروح لادارة التعليم ويطلع علي النظام

اتمني اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.