الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكوى من القلب :(

شكوى من القلب :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح الانـوثه
    روح الانـوثه

مبتعث مستجد Freshman Member

روح الانـوثه كندا

روح الانـوثه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء , بجامعة :(
    • :(
    • احياء
    • أنثى
    • :(, .....
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 21st, 2011, 06:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلآم عليكم ورحمة الله و بركاته

قبل ان ابدء فـ آعلمو أنني متعلقه بـ حسن ضني بـ الله
    فرغم ما ستقرئوه لا اريدكم الا ان تعلمو اني كلي امل بـ الله ** فقط **

انا فتاة طموحه
    تحطم حلمي عند اول قوانين الابتعاث الخارجي للتعليم العالي الا وهو ** النسبه **
    طبعاً انا نسبتي 2.89 من 5
    طبعا الكل يقول جايبه هالنسبه وتبين تعليم عالي ؟؟؟
    بس ربي يعلم اني ماجبتها الا من ضعف حالتي الماديه
    كانت تمر السنه كلها غياب ** بسبب المواصلات **
    وتجي الاختبارات وانا ما معي الكتب لسه ** لان المكافئه انصرفت على البيت **
    كنت شايله هم 3 اخوان و امي من مصاريف بيت و مدارس

الحين اخواني كبرو ويقدرون يشيلون امي و اختي بعد

و بخاطري احقق حلمي

هادي السنه الثالثه بعد ماتخرجت وكل سنه اقدم و خاطري انقبل

طبعا قدمت بجامعات الداخل و الخارج ولا انقبلت

** وهل يعقل ان شروط التعليم العالي بلداخل نفسها شروط التعليم بلخارج من حيث النسبه **

رافقتني صعوبات كثيره لتحقيق حلمي
    وما زلت متعلقه بحلمي

ضروفي الماديه لاتسمح اني ادرس على حسابي

والله لو لقيت فلوس اول شي افكر اسويه اني اكمل دراستي وعلى حسابي الخاص

مافيه اي شي ما سويته عشان احصل على البعثه

بس ما زلت احاول

(( من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله به طريقا الى الجنة ))

هذا قول رسولنا الحبيب

يا وزارة التعليم العالي
    ملكنا و والدنا الملك عبد الله حفظه الله لم يقصر بدفع الاموال لنتعلم و نكن جيل واعد ينفع الدين و الوطن

سهلو لنا طريق للعلم
    ليتسهل لنا طريقاً إلى الجنه بلعلم النافع و النيه الحسنه

احبتي
    يامن لكم احلام للأن لم تتحقق
    لا تدعو اليأس يتملككم
    احسنو الضن بـ الله
    ربما بين ليلة و ضحاها يتحقق حلم كل من حلم بنيه صادقه

في هذه اليالي المباركه دعواتكم ان انقبل بأمر الله تعالى
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله يا روح الأنوثه الحال من بعضه عندك وعندي وعند ناااااس كثير ..... وانا مقدم ونسبتي أقل من المطلوب ولو انها متيسره ما كان انذل الواحد للبعثات كان راح على حسابه وهو مرتاح ولكن الشكوى لله وحدهـ

ووزارة التعليم الفاشل شروطها أخف شوي من الابتعاث بالنسبة للأبتعاث الداخلي ......... وانتي ما تعرفين وين الخيـر وعالأقل أنتي بنت ولكن الرجل مشكلة يعني عندك حل للي ما عنده وظيفة ولا جامعة سعودية قبلته ولا ابتعاث ؟!!

ما ودي أكثر الكلام عليك ولكن خلي املك بالله كبير ولو طال فما بعد الصبر والتعب الا الفرج وعليك بالدعاء اخر الليل وفي العشر الأواخر ........ الله يفرج همك ويفرحك بأبتعاثك قريب انه كريم مجيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah500
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله يا روح الأنوثه الحال من بعضه عندك وعندي وعند ناااااس كثير ..... وانا مقدم ونسبتي أقل من المطلوب ولو انها متيسره ما كان انذل الواحد للبعثات كان راح على حسابه وهو مرتاح ولكن الشكوى لله وحدهـ

ووزارة التعليم الفاشل شروطها أخف شوي من الابتعاث بالنسبة للأبتعاث الداخلي ......... وانتي ما تعرفين وين الخيـر وعالأقل أنتي بنت ولكن الرجل مشكلة يعني عندك حل للي ما عنده وظيفة ولا جامعة سعودية قبلته ولا ابتعاث ؟!!

ما ودي أكثر الكلام عليك ولكن خلي املك بالله كبير ولو طال فما بعد الصبر والتعب الا الفرج وعليك بالدعاء اخر الليل وفي العشر الأواخر ........ الله يفرج همك ويفرحك بأبتعاثك قريب انه كريم مجيب
    تسلم وما قصرت
    ونعم بالله

ماعليك تفرج بإذن الله و الامل بلي جاي اخوي
    7 "
  4. اختي العزيزه ..
    الكثير من الرجال يشكو ضعف حالته ..
    وهو طبعاً الكثير منه حالته افضل منكي ..
    اذا تبغين نصيحتي فأتنمى انك تصلين قيام الليل وتدعين الله من قلب وترتجين عطفه لانه لا يوجد انسان يستاهل تذلي نفسك له الا سبحان وتعالى ..
    بعد ذلك توكلي على الله وحطي ببالك انا هو الي يساعدك مو الناس اذا تقدري خذي اوراق تثبت حالتك واذهبي الى الوزارة مع احد اخوانك اذا كنتي باالرياض ..
    اذا ماتقدري فأرسلي ببرقيه الى الملك تعرضي فيه الذي تريدين وتمنياتك من الله ثم منكم يالوالدنا تحقيق امنيتي واكمل دراستي لتحقيق حلم يساعدني بعد ذالك في اعالة عائلتي التي اتمنى برها ..
    7 "
  5. ظني بالله خيرا ويعطيك، الحل الوحيد ان تذهبي على حسابك وتلتحقي بالبعثة، وإذا لم تحصل فلعله خير لك، وتذكري كثير من اخواتك في انحاء العالم ليس لديهم مالديك من شهادة وسكن ونعمة تعيشين فيها، وإذا لم يقدر الله لك شيئاً فتذكري أن في ذلك خير كثير لك وأن الله اختار لك هذا الشي لأنه أعلم بما ينفعك ومايضرك، حاولي أن تسعي لأن تبتعثي وإذا لم يكتب الله فاحمديه على ما أمدك به من نعم كثيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.