الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افيدوووووووووووووووووووووووووووونييييييييييي رجااااااءً

مساعدة افيدوووووووووووووووووووووووووووونييييييييييي رجااااااءً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد بن سعود
    خالد بن سعود

مبتعث جديد New Member

خالد بن سعود أستراليا

خالد بن سعود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى أدارة مستشفيات , بجامعة معهد الادارة العامــه
    • معهد الادارة العامــه
    • أدارة مستشفيات
    • ذكر
    • الرياضـ, نـقـــول ان شاءالله سيدنـــي:(
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 29th, 2011, 05:19 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباااب انا طالب بمعهد الادارة العامه وتخصصي ادارة مستشفيات وباقي لي سنه واتخرج وكان طموحي دايما اني اطلع للبعثه لكن ماحالفني الحض مع ان نسبتي بالثانوي ممتاز لكن تعرفون يبون تحصيلي وقدرات 80 % والمفروض هالتعقيد يبطلونه والله حرام اذا طالب يشد حيله وطموحه يدرس بالخارج وبتخصص اداره يجبرونه انه يدرس هنا طيب ماعليه اتفقنا انو80 % قدرات وتحصيلي طيب والدبلوم اذا خلصته وش اسوي به انا ابي اكمل بكالوريوس بنفس تخصصي مع العلم اني ادرسه بالمعهد باللغه الانجليزيه وانا موافق معاهم اجيب معدل بس مو 4.50 << ياخي محد بيجيب هالمعدل الا النااادر وممكن محد يجيبه حتى >> طيب خلصنا من سالفة المعدل نرجع لسالفة التحصيلي والقدرات << انا ابي افهم وش دخل التحصيلي والقدرات فبلد اجنبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وفوق كذا انا الحين طالب عندي دبلوم ومعدلي كويس ومن معهد حكومي وش تبي بالقدرات والتحصيلي ؟؟؟؟؟
    طيب انا الحين بس ابي اعررررف
    الححححححححححل لامني تخرجت وبغيت اطلع للبعثه وش اسوووي يعني اطلع على حسابي اول سمستر وبعدين التحق بالبعثه ولا كييييييييف ياشباب انا مابي اوقف على شهادة دبلوووم والله طموحي اعلى من كذااااااا

تكفوووون افيدوووني وقولولي .......

طبعاااا هذا الكلام كتبته من اول فموضوع إلى جميع مبتعثي المستقبل مبتعثي الدبلوم هنا تجمعنا

وماحصلت على رررررررررررد وقلت اكتبه هنا لعل وعسىىىى احصل لي ردددد يفيدني .....

وشكراااا للجميييييييييييع وخصوصا اللي عطوني وقتهم وقروا الكلام اللي كتبته ,,,,...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.