الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليا اكثر من 3 شهور في الهند وقدمت على الالتحاق 3 مرات والرابعه..... ادخلو ياهل الخبره

ليا اكثر من 3 شهور في الهند وقدمت على الالتحاق 3 مرات والرابعه..... ادخلو ياهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف الزهراني
    نواف الزهراني

مبتعث مستجد Freshman Member

نواف الزهراني السعودية

نواف الزهراني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى B.C.A , بجامعة INDIAN ACADEMY
    • INDIAN ACADEMY
    • B.C.A
    • ذكر
    • بنقلور, بنقلور
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 1st, 2011, 01:34 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على طول بدخل في الموضوع, انا ليا شهر و 10 ايام تقريبا ومادري دا تاخير من الوزاره , او ايش ما ادري , بس ان شاءالله يطلع كل تاخيره فيها خيره وانقبل في الابتعاث

انا طبعاا دارس على حسابي الخاص في الهند ورجعت للسعوديه , لانو ماقبلوني في الابتعاث 3 مرات قدمت , والرابعه زي منتو شايفين شهر و 10 ايام مافي رد

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-07-24
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 2011-07-25
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي الطلب تحت الدراسة 2011-07-25
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2011-08-24
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-08-24
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة

ممكن تعلموني ايش اسوي

او اراجع الوزاره الي في جده او الرياض, وايش احتماليت قبولي ,..! شروطي كامله كلهاا, بس هما يبغون 30 ساعه في الجامعه , او اجيب التوفل , ودي ما اقدر اكملها على حسابي , وباقي الشروط كامله عندي وعندي قبول من جامعة معترفه بقيمة 500 دولار <حرام تروح كدا بدون قبول كمان , ومو ناقصني شيء,

اتمنى من اهل الخبره , يردو علياا

وكل سنه وانتو طيبين
  2. مشاء الله ان شاء الله تلحق بالبعثه يارب ..
    هذا الشي يعتمد على فترة دخولك للهند متى دخلت الهند بالضبط ؟
    فأنا دخلت ماليزيا من تاريخ 26/4 وتمرمط في فتح ملف طالب على حسابه الخاص بعد شهرين..
    وقدمت على الالحاق مرتين وتم الرفض في كل المرتين ونفس الطلب الي طلبوه مني طلبوه منك ..
    بس الي مستغربه انه رفعو ملفك لادارة البعثات اما انا يجي الرفض من الملحقيه وهذا بالنص
    (تاريخ دخول الطالب بلد الدراسة بعد تاريخ 20/3/1432هـ لذا يجب على الطالب إنهاء الشروط و هي أن يكون التخصص من التخصصات الموصى بها من قبل الوزارة و أن ينهى الطالب 30 ساعة من التخصص)
    بالنسبة لك ممكن يجي واحد يحن عليك بالوزاره ويلحقوك ان شاء الله بس انا كيف بتمشي اموري ..
    تدري والله ماهو بيد اي انسان هذا الشي الا بيد ربي هو الي كاتب هذا الشي ومو بيدهم ..
    والله معا اني متضرر من المصاريف بس ايش اسوي الله يعينني ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.