الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبتي رغم ترشيحي في المرحلة السابعة بليز افيدوني

نسبتي رغم ترشيحي في المرحلة السابعة بليز افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Flashy
    Miss Flashy

مبتعث جديد New Member

Miss Flashy الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Flashy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Um Alqura
    • Um Alqura
    • English
    • أنثى
    • Jeddah, Texas
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 10:12 AM

السلام عليكم
    كل عام وانتوا بخير ان شالله
    راح ادخل بالموضوع ع طول أنا خريجة جامعة ام القرى وتخصصي آداب انجليش وبصراحة نسبتي 78.17من 100 يعني باقي لي ع 80 >>>> 1 فاصل عشرات , مع اني والله كنت مجتهدة مرررة واخر سمستر تخرجت بممتاز ويمكن اللي طيح نسبتي المواد الإجتماعيه والنفسية اللي مالنا بجد فيها بس ماراح اطول الموضوع
    المهم وحدة من صحباتي نصحتني اني اقدم ع البعثة بس اول خطوة اسويها احط النسبة 80 بس عشان اقدر ادخل ع السيستم وبعدين وقت التدقيق انا اكلمهم ولما يتطلعوا ع درجاتي العالية في التخصص نفسه يمكن يغيروا رايهم عموما الحمدلله انا الآن قدمت في المرحلة السابعة وسويت زي مانصحتني زميلتي والحمدلله تم ترشيحي وموعدي يوم الأحد ان شالله ( أدعوا لي ) بس كل اللي ابه اعرفة دحين هل في أمل انه يتمموها لي ويتم قبولي وهل حصل الموضوع دا مع احد تاني قبل مثلي ؟
    وايش الخطوات اللي علي اني اعمل بها في موعد التدقيق لأنه موعدي بدري مرة 8:30 يعني ماراح اعرف الخطوات اللي راح تحصل مع الناس اللي قبلي ؟

بلييييييييييز الله يفرج همكم ويسعدكم ان شالله اللي عنده فكرة يفيدني لأنه ماعاد فيه وقت وانا حمدلله جهزت اوراقي والوثايق وترجمتها زكل شي بس خايفة تجيني صدمة بعد دا كله .
  2. ماقول الا ربي يوفقك ويسهل امرك وعليك بالدعاء والاستغفار لان بنتي عمي اشتغلت بمرحلة التدقيق تبع بعثات الملك عبدالله المرحله السادسه وتقول نطلع عيونهم الى ان تطلع معلومتهم صح يعني مو سهل لك اذا ربك كاتب بتمشي امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.