الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين ماانقبل ويريد الأنضمام الينا للزهاب الى الوزارة السبت ضروري

مين ماانقبل ويريد الأنضمام الينا للزهاب الى الوزارة السبت ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراسيل العلم
    مراسيل العلم

مبتعث مميز Characteristical Member

مراسيل العلم الولايات المتحدة الأمريكية

مراسيل العلم , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bioc , بجامعة unkown
    • unkown
    • bioc
    • أنثى
    • الاسكيمو, unkown
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

November 21st, 2007, 05:59 PM

سلام ياجماعة
    طبعا
    الى ماانقبلنا كتير
    فااقترحت عليا اخت اسعد بنت في العالم انهم يزهبوا الى الوزارة هناك ويتجمعوا عشان ينشر هزا الكلام في الصحافة وسوف يحدد يوم للزهاب الى الوزارة وهو يوم السبت او الاثنين يعني دي الايام انشالله

الللي ماانقبلوا نحتاج نوصل صوتنا للملك بأسرع وقت ممكن وبكل الطرق

سلام كيفك؟
    طبعا معروف انو البعض منا ماانقبل
    انا اتعهدت اني لن ايأس ابداً وراح اكافح لااخر رمق
    رجاء بالنسبة للي ماانقبلوا
    في عندنا هنا اخت اسعد بنت في العالم الله يجزاه خير راح تنشر عننا نحنا الغير مقبولين في جريدة والله نسيت اش اسمها
    بس نحتاج احنا الان نكتب في أكثر من جريدة عشان نضمن انو صوتنا وصل للملك حفظه الله والوزارة
    المطلوب من الاعضاء غير المقبولين انو كل واحد يبحث ازاكان في عنده قريب في الجريدة او شخص يعرفه عشان ننشر عننا احنا الى ماانقبلنا ومعاناتنا في تحطيم هدا الحلم حتى يوصل صوتنا للملك حفظه الله
  2. انا اتفق معك اختي مراسيل ياليت لو نقدر مثلا احد يمثلنا كلنا وياخذ اسامينا وارقام الطلب

ويدخل على الملك ويكلمه بالموضوع . . بس يكلمه علساس يعني مكرمه منه يضمنا للبعثه او

اي شئ . . بس اهـــــــــــــم شئ لا يرفعون علساس انه تظلم او علساس انه اعتراض ترا كذا

احنا نعطي الوزاره الف عذر تتعذر فيه عن سبب عدم القبول .. لكن لو جت مكرمه منه لقبولنا

محد يقدر يقول شئ ابد . . ويعطيكم العافيه
    7 "
  3. طبعا اختي العزيزه مراسيل تشكر على هالموضوع انا اوجه ندائي للبنات وخصوصا المتواجدات بالرياض ممن يردن التمسك باخر خيط امل الانظمام الي ارجوووووووكم والشبااااااااب سيتكفل بهم الاخ البقمي وعليكم الاجتهاد اي اذا لم تجدو البقمي تعااااااالو اساعدكم ونوصل صوتناااااااا ياعااالم
    واحنا خطوتنا بأذن الله جادده جدا ولازم يوصل صوتنا لملك الانسانيهوالعطاء...

انا بالخدمه والاخت مراسيل العلوم والاخ البقمي

واتمنى من البنات متابعتي والاتصال بي على الايميل وسبق ان وضعته
    lama1410@hotmail.co
    7 "
  4. طبعا اختي العزيزه مراسيل تشكر على هالموضوع ومساعدتيجعله الله في ميزان حسناتها... انا اوجه ندائي للبنات وخصوصا المتواجدات بالرياض ممن يردن التمسك باخر خيط امل الانظمام الي ارجوووووووكم والشبااااااااب سيتكفل بهم الاخ البقمي وعليكم الاجتهاد اي اذا لم تجدو البقمي تعااااااالو اساعدكم ونوصل صوتناااااااا ياعااالم
    واحنا خطوتنا بأذن الله جادده جدا ولازم يوصل صوتنا لملك الانسانيهوالعطاء...

انا بالخدمه والاخت مراسيل العلوم والاخ البقمي

واتمنى من البنات متابعتي والاتصال بي على الايميل وسبق ان وضعته
    lama1410@hotmail.co
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.