الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظفة تريد الإبتعاث

موظفة تريد الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @ضوء القمر
    @ضوء القمر

مبتعث جديد New Member

@ضوء القمر غير معرف

@ضوء القمر , تخصصى معلمة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • معلمة
    • غير معرف
    • لايوجد, لايوجد
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

November 25th, 2007, 09:02 PM

أنا معلمه في القطاع الحكومي وأريد الإلتحاق بالبعثة القادمه ماهي الشروط وهل من حقي الإبتعاث
    أنتظر الرد أرجوكم:109:
  2. الأخت العزيزة إذا كنت معلمة رسمية ومعدلة مهنتك إلى معلمة لا يحق لك إلا أن تستقيلي قبل طرح البرنامج وهذا أمر صعب... وتقدري تعرفي أن مهنتك معدلة أو لا عن طريق الأحوال المدنية أو الجوازات أو أي قطاع له علاقة ... لأن من شروط الابتعاث في برنامج خادم الحرمين ألا يكون موظف حكومي رسمي لأن فيه ناس أعرفهم تم استبعادهم من البرنامج لهذا السبب .. وفيه ناس مشت أمورهم .. يعني أنت وحظك ..
    أما إذا كنت متعاقدة أو المهنة غير معدلة في مركز المعلومات الوطني .. فما عندك مشكلة...
    وفيه طرق أخرى إذا كنت حريصة على الابتعاث ...وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. شكرا جدا على التجاوب
    انا معلمه رسمية وحاصلة على البكالوريس تربوي تخصص رياضيات جيد جدا نسبة 85,9وخدمتي 9 سنوات
    وحاولت ان اكمل دراستي عن رغبة مني للتطوير الذاتي في احدى جامعاتنا ولكن للاسف كأن المقاعد محجوزه لناس
    من ناحية الإبتعاث عندي رغبة كبيرة ولكن إذا كان لابد من تقديم الإستقال فهذا أمر صعب أما إذا كان تقديم إجازه بدون مرتب كذا ممكن
    أرجوكم أرشدوني وإذا أخذت الإبتعاث على حسابي الخاص أول سنة وجبت معدل زين هل من الممكن الإلتحاق ببعثة خادم الحرمين ولا لا؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. واضح أختي من كلامك أنك حريصة وطموحة ....
    إذا مالك إلا الحل هذا .. أن تأخذي إجازة دراسية من عملك إذا يسمحوا من دون راتب لأنها أفضل من ناحية الخدمة والعلاوة السنوية تكون ماشية وتعتبر موافقة من الوزارة على الدراسة على شان تحسن لك المستوى غصب عنها... لأن المعلمين وقفوها عليهم وأنا واحد منهم لأننا نتبع وزارة فاشلة وللأسف .. أما المعلمات صراحة ما أدري وتقدري تستفسري من مركز الإشراف ...
    أما في حالة الرفض فبإمكانك أن تأخذي إجازة استثنائية من دون راتب بس ما تحسب خدمة ولا علاوة والوزارة ليست مجبورة لتحسين مستواك ...
    وإذا حصلت على واحدة من الإجازتين تروحي أي دولة تختاريها وتدرسي فصل دراسي على حسابك ثم تلحقي بالبعثة دايركت خصوصا إذا كان بتدرسي نفس التخصص (رياضيات) وتأخذي راتب أنت والمرافقين أكثر من التدريس .. خصوصا إذا كان معك أطفال .. وطز في الوزارة واللي فيها ..
    وأعرف طلاب وطالبات بالأردن الحقوا في البعثة من أول شهر ..
    هذه الطريقة الوحيدة المضمونة إن شاء الله ... شدي عفشك بس وتوكلي على الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.