الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لجميع الطالبات اللي معدلاتهم 3.15 فما فموق من 5 يالله نرسل لجمعية حقوق الانسان .

نداء لجميع الطالبات اللي معدلاتهم 3.15 فما فموق من 5 يالله نرسل لجمعية حقوق الانسان .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mesho1040
    mesho1040

مبتعث مستجد Freshman Member

mesho1040 المملكة المتحدة

mesho1040 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لا يوجد , بجامعة مبتعث جديد
    • مبتعث جديد
    • لا يوجد
    • أنثى
    • مبتعث جديد, مبتعث جديد
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

November 26th, 2007, 12:40 AM

مساء الخير جميعا

نداء لجميع الطالبات المقهروات اللي اقبلوا اولاد اقل منهم بكثير بس علشانه ولد وبس لان اللي قدم اولاد عددهم كبير وبس لانهم اخذوا نسبة وتناسب وفرقوا بين الجنسين .!!!1

باختصار اسباب تافهه وغير مقنعه خاصه انها اول سنه يحصل فيها هالتفرقة ..

وتعرفون اكيد انتم انه في بنات ما انقبلوا في الجامات ومعدلاتهم عاليه ارسلوا برقية للملك ولجمعيه حقوق الانسان والملك ما قصر امر بالاحاقهم للبعثة اذا ارغبوا او يختارون اي جامعه يبون وغصب عنها تقبلهم ...

يعني الحمد لله الامور ميسرة والجمعيه لها فايدة كبيرة وان شاء الله تفيدنا فلازم نطالب بالمساواة

وهذا موقع الجمعية

http://www.nshrsa.org/index.php?SID=275

وفيها قسم للشكاوى ممكن اي وحده تكتب شكواها مع التفاصيل والافضل اذا تعرف رقم طلب ولد نفس معدلها ونفس الرغبة وتخصص يكون افضل ترفقة في الشكوى تدعيم لموقفها ونطالب بتسوية خاصه ان ملكنا من المؤيدين لتعليم المرأة وهو اللي فتح المجال للمرأة في سوق العمل الله يخليه لنا ذخير

لذلك احنا ظلمنا من وزارة الضغط العالي حسبي الله عليهم ...

يالله نبي كل وحدة تكتب شكواها تبلغنا وكل ما كثرنا كل ماكان افضل ونظروا في شكوانا

وبالتوفيق
  2. يادي الفشلة نشتكي لحقوق الانسان بس عشان عاملونا على اننا بنات وماقبلونا ،،،شي مضحك حقا مع احترامي
    مع احترامي اختي لكي اذا ما تبغي تقدمي لا تقدمي شي راجعلك

وايش فيها اذا قدمنا مو فشله ولا شي

معليش لاحد يدخل في قسم المتعثريني ويتفلسف ما يبغا يقدم لا يدخل ويطفش الاعضاء بدخولها او يتفلسف واذا حاب يتفلسف في قسم اسموا الالعاب اوكي

نبغى نرسل الخطاب لي حقوق الانسان وككمان الارقام حق الطلب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليندا
    مع احترامي اختي لكي اذا ما تبغي تقدمي لا تقدمي شي راجعلك

وايش فيها اذا قدمنا مو فشله ولا شي

معليش لاحد يدخل في قسم المتعثريني ويتفلسف ما يبغا يقدم لا يدخل ويطفش الاعضاء بدخولها او يتفلسف واذا حاب يتفلسف في قسم اسموا الالعاب اوكي

نبغى نرسل الخطاب لي حقوق الانسان وككمان الارقام حق الطلب

لو سمحتي رد اي عضو ، لايعني فلسفة ، اسمه رأي ، ممكن من دون تجريح بالنقد ،،،تقبلي تحياتي
    7 "
  4. اكيد يا تفاحة شي صعب علينا كلنا ، لكن لازم نكون واقعيين وما نضع نفسنا بوضع حرج بمقارنة نفسنا مع الرجال واننا نعامل نفس معاملتهم ليس لنقص او عيب فينا ، لكن الرجال دورهم لخدمة المجتمع والوطن اكبر والفائدة المرجوة منهم اكثر من الفتيات ، وهذه حقيقة لا ننكرها كلنا ،،

علينا ان نحاول ونسعى لكن ضمن حدود المنطق يا اخواتي ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.