الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يحق لي الاعتراض؟؟

هل يحق لي الاعتراض؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mhb
    mhb

مبتعث مجتهد Senior Member

mhb غير معرف

mhb , تخصصى Student , بجامعة still
    • still
    • Student
    • غير معرف
    • 2still, I DON'T KNOW
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

November 26th, 2007, 02:08 AM

معدلي 3,23 / 4 التخصص السابق ادب انجليزي و تخصص الماستر تسويق , و بما اني ما اعرف كيف احسب معدلي بالنسبة المئوية فالعنده خبر يفيدني و جزاكم الله خير.
  2. اعتقد والله اعلم وبحسب الطريقه اللي نزلوها الاخوان في المنتدى من قبل ان نسبتك هي

80.75 = 3.23*25 وادني نسبه من المقبولات في الماجستير 81.6
    لك حق بالاعتراض نسبتي قريبه من نسبتك ورح اعترض مع ان الوزاره مارح تعطينا وجه مره
    بس اقل نسبه انقبلت في الماجستير ككل جميع التخصصات 63 والله حرام الظلم بس لاننا بنات ما ننقبل
    7 "
  3. معليش ممكن سؤال أنا معدلي3،13 مقدمة على الماجستير تسويق وتخصصي في البكالوريوس إدارة اعمال تسويق ولم أقبل ، ممكن أعرف نسبتي لأني ماني عارفةكيف واحد في الوزارة يقول نسبتي 62 ممكن تفهموني كيف ؟ وهل يحق لي تقديم الأعتراض ؟ بصراحة احس عقلي
    ماهو قادر يستوعب شي يمكن من قوة الصدمة وخيبة الأمل .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhb
    معدلي 3,23 / 4 التخصص السابق ادب انجليزي و تخصص الماستر تسويق , و بما اني ما اعرف كيف احسب معدلي بالنسبة المئوية فالعنده خبر يفيدني و جزاكم الله خير.
    أختي العزيزه

اول شي هذا المشكلة تعرض لها الى معدله من 4

انت معدلك 3.23 من 4 ما يعادل 4.23 من 5

يوم جأت الوزارة تحسب النسبة شوفي معي

3.23*25 = 80.75

4.23*20 = 84.6

يعني المفروض مقبولة بمراحل لكن هذا الوزارة الظالمة
    وادخلي هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=32578
    7 "
  5. الشكر موصول لكل من رد و افاد
    بس من بعد دراسة و تحري اكتشفت ان المشكلة لها جذرين ( وا ننا مظلومييين بقوة):
    الاول( للجميع): من ناحية المعدل زي ما ذكر الاخ باحث , ان جميع الطلاب و الطالبات المتخرجين و المتخرجات من جامعات معدلهم يحسب من 4 ,ظلموا عندما ساوهم بالي معدلهم من 5 , يعني الطريقة الي اتبعتها الوزارة جائرة جدا, و هذا الشي ليس بالامكان السكوت عنه لانها راح تتكرر سنة بعد الثانية.
    الحل:1- شرح الحالة الى وزير التعليم العالي وجها لوجه.
    2- شرحها الى حقوق الانسان
    الجذر الثاني(للبنات):
    نحن لا نطلب بالمساوة مع الذكور , ولكن تطبيق العدل كيف يمكن قبول معدل مقبول 63 وهو ما لاينطبق مع شروط الابتعاث, ورفض معدل جيدجدا اين العدل من ذلك ؟؟ مع ان نسبة الاناث في البعثة لم تتجاوز 31%
    الحل: 1- ما توقع وزير التعليم العالي بيده شي , ما يبغالها الا الملك الله يحفظه .
    هذه المشكلة بوجهيها ما قدمنا الا حل واحد اننا نتكاتف و كل واحد يحاول يسوي شي و يقدم اقتراحاته.
    انا الرياض ما اقدر اروحها . بس ممكن اروح جميعة حقوق الانسان بجدة . هذا اللي اقدر اسوي
    ارجو من الجميع التفاعل. شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.