الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعتراض الى معدله 2.15 من 4 بعد مارحن للوزارة

اعتراض الى معدله 2.15 من 4 بعد مارحن للوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باحث123
    باحث123

مبتعث مستجد Freshman Member

باحث123 غير معرف

باحث123 , تخصصى programmer , بجامعة UMM AL_QURA
    • UMM AL_QURA
    • programmer
    • غير معرف
    • Jeddah, Makkah
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

November 26th, 2007, 07:10 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أمس رحت الى مقر البعثات فى حي الغدير بعد السفر والمعانة الله ييعين المهم قلت فى نفسي ان شاء الله الموضوع محلول لانه الغلط واضح لان معدلي 2.36 من 4 المساوي 3.36 من 5

المهم قابلت الموظف شرحت له المشكلة قال والله معك حق لكن مايحل المشكلة الى دكتور المهم قلت والله فرجت جاء الدكتور شرحت له الموضوع شوف وش قال انت معدلك 2.52 من 4 قلت لا قال خلاص مالك حق فى الاعتراض قلت كيف 3.15 من 5 أقل مني قال لا موصحيح مع اني جبت معي ألية شرح المعدل يعني ورقي كامل وريته الية شرح المعدل قال هذا ماعترف فيه قلت 2 من 4 يساوي 3 من 5 صح قال لا 3 أعلى والله دكتور ومأدري كيف سار دكتور قلت كيف انت منزل الاعلان الايقل المعدل عن 2 من 4 او 3 من 5 قال هذا اخر كلام عندي والله مشكله

رحت لمكتب الموسى المهم حارس الامن بالقوه طلعني قابلت الدكتور وشهاده انه محترم المهم شرحت له الموضوع مادري وش يقول انا قدمت له خطاب اعتراض وارفقت فيه الية شرح المعدل وقع على الخطاب وقال رواح لادراة الحاسب الى فى الوزارة للاستاذ احتفظ باسمه المهم رحت للاستاذ وشرحت له الموضوع قال والله أدري و المشكلة تشكلت فيها لجنة وقلنا ان الى معدله من 4 راح ينظلم لكن مافي فايده قلت له وش اسوي خلاص مافى فايده قال خلاص .

بعدين رحت للوزير ابغ اقابله مو موجود قدمت معروض وقال انتظر.

وماقول لا حسبي الله

والان وش نسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث123

المهم رحت للاستاذ وشرحت له الموضوع قال والله أدري و المشكلة تشكلت فيها لجنة وقلنا ان الى معدله من 4 راح ينظلم .

طيب تسكتون على الظلم؟؟؟؟ يعني هم ماعندهم فكرة عن الموضوع وماحطوا في حسابهم مشكلة المعدل وهي مشكلة اكثر من حساسة ومصيرية في تحديد المقبولين ..
    7 "
  3. عفوا اخوي باحث123 انا معدلي3،13 من5 والذي فهمته على حد كلامك أنني من ضمن المفروض المقبولين وإذا لم يكن فهمي غلط فأنا لم أقبل وسألت واحد في الوزارة وقال أنه لايحق لي تقديم العتراض لأن معد لي اقل كيف ذلك ؟ أرجوكم فهموني لأنني لم أعد أفهم أي شي ،وبالنسبة لتقديم الأعتراض كيف نقدم الأعتراض ؟ هل هناك نموذج معين ؟ هل يلزمنا تقديم الأعتراض شخصيا ام يكفي أن يذهب من ينوب عنك وخصوصا اننا من جدة وليس الرياض ،كذلك على حد علمي أن النساء يمنع دخولهم الدوائر الحكومية ممكن أحد يفهمني ؟ الله يجزاكم خير ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whitewolf
    طيب تسكتون على الظلم؟؟؟؟ يعني هم ماعندهم فكرة عن الموضوع وماحطوا في حسابهم مشكلة المعدل وهي مشكلة اكثر من حساسة ومصيرية في تحديد المقبولين ..

والله ان عندهم فكرة لانه فى لجنة تشكلت بخصوص حساب النسبة وان الى معدله من 4 راح ينظلم لان 2من 4 بحسابهم تساوي 50 و 3 من 5 تساوي 60

وكلام الموظف احتفظ باسمه قال لي بالحرف الواحد انت مظلوم لكن وش نساوي كلمنا اللجنة بس اللجنة تبغى كذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الماضي
    عفوا اخوي باحث123 انا معدلي3،13 من5 والذي فهمته على حد كلامك أنني من ضمن المفروض المقبولين وإذا لم يكن فهمي غلط فأنا لم أقبل وسألت واحد في الوزارة وقال أنه لايحق لي تقديم العتراض لأن معد لي اقل كيف ذلك ؟ أرجوكم فهموني لأنني لم أعد أفهم أي شي ،وبالنسبة لتقديم الأعتراض كيف نقدم الأعتراض ؟ هل هناك نموذج معين ؟ هل يلزمنا تقديم الأعتراض شخصيا ام يكفي أن يذهب من ينوب عنك وخصوصا اننا من جدة وليس الرياض ،كذلك على حد علمي أن النساء يمنع دخولهم الدوائر الحكومية ممكن أحد يفهمني ؟ الله يجزاكم خير ,
    أختي العزيزة اذا كان معدلك 3.13 من 4 فأنتي مظلومة
    أما أذا كان من 5 فما يحق لك الاعتراض لانهم وقفوا عند 4.08 من 5

والله يوفق للجميع
    7 "
  6. اقول الوزارة حتنا ظالمتني انا معدلي 3,59 من 4 وما قبلتني والله شهر شوال غير ادق عليهم ولا أحد يديني وجهة اصلا انا مادخلت في الترشيح انهائي يعني من الاساس ما رشحوني للمفاضله ..طبعا بدون اي سبب اسألهم لييه ولا أحد يجاوب وعندي احساس انو اوراقي ضايعة عندهم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.