الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنــا التنسيق لإجتـماع المظلومين للمعدل 4

هنــا التنسيق لإجتـماع المظلومين للمعدل 4

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فانكوفري
    فانكوفري

مبتعث مستجد Freshman Member

فانكوفري غير معرف

فانكوفري , تخصصى موظف , بجامعة _
    • _
    • موظف
    • غير معرف
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

November 26th, 2007, 02:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا: هذآ آلموضوع فقط للـي معدله من 2.15 آلى 2.52 وترشح للمفآضله ولآ آنقبل

اللي ماعنده خبر وش سالفة مشكلة المعدل من اربعه وكيف انظلموا يطلع على المواضيع التالية :

الآن نجي لموضوعنا

ودنا من خلال هالموضوع نتعرف على بعض بهدف التنسيق لإجتماع ينعقد خلال الأيام الاربعه القادمة ( أقصى وقت يوم الجمعة ) يتم في هالاجتماع الاتفاق على أشياء كثيره تتعلق بمقابلة الوزير مثل : شكل العرض النهائي للوزير وكم عدد اللي يدخلون عليه ومتى الوقت المناسب الخ ..

الرجاء لمن يرغب بالمشاركة في الاجتماع وعنده الاستعداد يكون أحد اللي يدخلون على الوزير انه يشارك معنا في هالموضوع

ومثل ماذكرت في أحد الردود ...بيروح نصف القهر اذا سوينا اللي علينا ..النصف الثاني خلوه للدعاء
  2. اخوي انا من مكة ومعدلي 3.12 من 4 وماقبلوني مع انه اقل معدل لماستر عام للبنات كان 4.08 من 5
    يعني يساوي 3.08 من 4 والله قمة الظلم
    شوف ايش تبى وانا معاك
    بعطيك اسمي ورقم طلبي وغير كيذا انا ماقدر لأني من مكة وبنت كمان يعني مااقدر اطلع الرياض
    وشكرا
    7 "
  3. أخوي أنا معك فى كل الى تقوله لكن لا تأمل على الوزير لانك حتى لو قابلته كل الى راح يسويه يحيل الموضوع للجنة المختصة الى هي أساسا طبقت نسبة الموضوع وش تتوقع ؟؟؟

وعلى فكره الوزير ما يكون موجود الى الاثنين يستقبل المواطنين وانا أقول الى فى الرياض يروح ويقدم هذا الخطاب فى المرفقات وبعدين يروح للموسى بنفس الخطاب ويشرح له

زي ماسويت انا لان يوم شرحت للموسى والله ما دري وش يقول وارسلني على ادارة الحاسب زي ماذكرت فى الموضوع السابق

الان نبغى نعرف كم عدد المتضررين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. اوكي انا نسبتي 3.26 من اربعه يعني المفروض انقبل!! لانو في غيري اقل.. يعني نسبتي زي مالوزاره حسبتها 81.5 واخر نسبه قبلتها للبنات كانت 81.6 شايفين القهر!!!
    يعني لو حسبوها صح كان صارت نسبتي 85.2 ااخ يالقهر!
    انا بنت يعني مو بكيفي اروح الرياض متى ما ابغى اخ يالقهر مره ثانيه!!
    نقدر نعترض على دا الكلام ونعترض على طريقه الاعتراض!! يعني المفروض يخلو مراكز في جميع مناطق المملكه يستقبلو فيها الاعتراضات! ولا بس اللي يقدرو يروحو الرياض هما اللي يعترضو والباقين يبلطو البحر!
    7 "
  5. يآشبآب آلموضوع مخصص على طريقة حسآب آلمعدل آللي آلموضوع موجه لهم هم من ترشحوآ للمفآضلة ومعدلآتهم 2.15 آلى 2.52 ولآ حصل آسمه

آمآ آللي معدلآتهم فوق 2.52 هذآ حظه مآشآء آلله ...يروح يسوي معروض في آلوزآره وآن شآء آلله فرصته آقوى من غيره ....

لكن آعيد وآقول هذآ آلموضوع فقط للـي معدله من 2.15 آلى 2.52 وترشح للمفآضله ولآ آنقبل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.