الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاشيء استجد معي لكن حبيت اقلكم ماهي الحال الان

لاشيء استجد معي لكن حبيت اقلكم ماهي الحال الان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراسيل العلم
    مراسيل العلم

مبتعث مميز Characteristical Member

مراسيل العلم الولايات المتحدة الأمريكية

مراسيل العلم , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bioc , بجامعة unkown
    • unkown
    • bioc
    • أنثى
    • الاسكيمو, unkown
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

December 13th, 2007, 09:32 AM

ياجماعة انا ممكن ماادخل المنتدى فترة لظروف المناسبات وكما تعلمون بس حبيت اقلكم لاتحسبوني مابتصل على الصحفية او سكت عن موضوع الجرايد بالعكس والله كل يومين وبرجع ارسل رسايل للاخ احسان والصحفية وبتابع الموضوع لكن والله الصحفية قالتلي للان ماجاها رد من الرئيس وبنفس الوقت عندهم بعكاظ زحمة مواضيع والاخ احسان مشغول مع المؤتمرات الله يشغلنا بطاعتوا
    انا بقلكم ياجماعة ان هديت الموضوع الان لعدة اسباب والى منها
    انو الوزارة قفلت
    وانو لو اتنشر الموضوع الان باايام الحج محا يكون لهو صدى زي مايكون بالايام العادية
    ويقولو انو الجريدة مليانة مواضيع عن الحج يعني موضوعنا حيكون شكلو غلط
    فعشان كدا انا بنفسي اقتنعت وماابغى اضغط على الى كلمتهم بالجريدة وانشالله ينزلوه بعد الحج وحبيت اخبركم انو لاشيء استجد مع الاخوان ولسا باقي وقت طويل لاتياسؤ وشكرا
  2. الميزانية وطلعت لا وفايضة بعد والوزير صرح في جريدة المدينة بانه راح يضم ال5000 الباقين الي حققوا الشروط وترشحوا للمفاضلة وقال ان الوزارة ما راح تتخلى عنهم بس على حسب الميزانية

والحين الوزير ما صرح بشي والجو يخيم علية السكوت والصمت الرهيبوتراها شهر واحنا في السنة الجديد ويفصل بينها وبين التقديم للمرحلة الرابعة حوالي 6 اشهر بيقولوا لينا خلاص قدموا بعد 6 اشهر وبيفكوا حالهم من التعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.