الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لم تفتح لي بوآبه الكترونيه !!

مساعدة لم تفتح لي بوآبه الكترونيه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BoshCsh
    BoshCsh

مبتعث جديد New Member

BoshCsh الولايات المتحدة الأمريكية

BoshCsh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى cumputer since , بجامعة MTSU
    • MTSU
    • cumputer since
    • ذكر
    • murfreesboro, Tennesse
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 24th, 2012, 10:47 AM

السسلام عليكم ورحمةه الله وبركاته ..

أخوآني أعضآء ومشرفين موقع مبتعث المتمييز يعطيكم الف الف عآفيه على كل جهودآتكم المشهود لهآ

حبيت اطرحلكم مشكلتي والي بيفيدني الله يفتحها بوجهه وين مايروح ويدليني على الي انا عليه
    عندي استفسار وياليت القى اجابه لحلها بسس

انا توني طالب جديد فرش هنا وبدأ يطلع لي شيب من اول شهر لي .. الحين انا قدمت طلب على فتح ملف دراسه على الحساب الخاص لـ 4 مرات ..

المرة الاولى ماجاني شي ابد على الايميل دخلت موقع الوزاره >بوابه الطلبه المبتعثين>متآبعه طلبات : حالة المعامله مرفوضه (مغلقه) !! < مع ان ماجاني شي ع الايميل ابببد

المرة الثانيه والثالثه كل نفس الشي المرا الرابعه الي تكتكت ع التسجيل وسجلت ودخلت صار كم يوم ماجاني رد قلت بشيك على متابعه الطلبات بموقع الوزاره وشيكت ولقيت ان حالة الطلب: مقبولة(مغلقه)

^^ يعني مآ أدري هذي عبآطتهم الي اسمع عنها ولا وشو بالضبط قسم بالله مرتفع ضغطي منهم يعني يوم ارفضو ما أرسلولي ايميل ولا اسباب ولاشي ابد ويوم قبلو نفس الشي بعد
    ححتى يوم اني اروح بقدم طلب مرا خامسه يقولي ان الطالب مسجل بالنظام ماتقدر تسجل مرا ثانيه هذا الخدمه للطلاب الجدد

طيب انا الحين مسجل بس ان ماجاني شي على الايميل وحاولت اني ادخل واخليهم يرسلون رقم الطالب بالملحقيه على الايميل يقولي الطالب غير مسجل يعني الي فهمته انني بين المرحلتين
    ولي اسبوع وانا انتظر واموري متعطله بس على هالبوابه

انا سمعت ان يماطلون ويخلونك تبوس الارض لكن انا جاي مع 2 وهم انفتح لهم بوابه خلال 5 ايام والثاني 7 ايام وانا للحين بين يدينهم

مع العلم ان قبل لا اسافر بفتره اني كنت مسجل بمرحلة الابتعاث السابعه ولكن ماجاني قبول فيها وعندي رقم طالب فيها .. فَ ما أدري هل هذي تسبب مشكله ؟
    ولو تسبب مشكله كيف احلها وينفتح لي ملف دراسه على الحساب الخاص
    ..

افيدوني الله يعافيكم
  2. الخطوات كالاتي بعــد تقديــمك طلب دراسه على الحساب الخاص ... تحصل على رقم طلب .. احتفظ بالرقم الا ان توصل المعامله وتتخذ مجراها شيكـــ بعد كدا من بوابه الطلبه باخر خيار متابعه الطلبات .. لين ربك يفرجها بعد كدا يرسلون لكــــ رقمك الخاص على الايميل ... بكدا انت مسجل ولك احقيــه في التسجيل.. بوابه الطلبه ومن ثم الالتحاق ببقيه الطلبه موفق.. !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.