الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى كل من شكك في رغبتنا وغيتنا من الأبتعاث(معشر الغير مقبولين)

إلى كل من شكك في رغبتنا وغيتنا من الأبتعاث(معشر الغير مقبولين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moodm
    moodm

مبتعث مجتهد Senior Member

moodm الدومينكان

moodm , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السنغال , مبتعث فى الدومينكان , تخصصى طالب , بجامعة ال
    • ال
    • طالب
    • ذكر
    • لىبلىللا, لاتباىبيلى
    • السنغال
    • Jul 2007
    المزيدl

January 3rd, 2008, 02:03 PM

ياأخواني وأخواتي وبالتحديد الأخ الكريم mak2001as_a وكل من شكك من نويانا بالأبتعاث (بأننا نبي نتمشا في كندا ولا أمريكا ولا غيرة وما نبي العلم )........ ولكن قسم بالله أننا نريد العلم وليس التمشية كم يدعي بعض الناس علينا.... وعن نفسي وما يدور في بالي أبي أتعلم. بس أبي أتعلم من مصدر جيد مو من جامعة الملك سعود الفاشلة وجامعتنا ما شاء الله عليها ترتيباتها عالمية ( من الأوائل )...وأنا اللي شايفة مستوى خريجيها (مرة مطمئن) والله ما يدرون وش الطبخة ولغة أنجليزية ماش وركز على مسألة اللغة وقاعد تقولي ما أبي أدرس أبي أسافر بس علشان التمشي على حساب الوزارة ؟؟؟!!!والله غريبة واحد عندة طموح عالي هو يراه وكل من رشح للمفاضلة ولم يقبل في هذة البعثة منهم الفيتو , لندا (الله يحفظهم )وغيرهم كثيرون بالمنتدى ......و تجي أنت الله يهديك ما تعرف وش غيتنا من الأبتعاث وتخلينا بس نبي السفر والتمشي و ما نبي العلم والله غريبة ....والله نبي العلم بس العلم الزين ... ولا تقولي تأخذ العلم من أي مكان... ما أختلفنا ينأخذ العلم من أي مكان وأن الأنسان هو الذي يصنع نفسة وليست الجامعة ......بس وش اللي يثبت علمك... ممكن تجيب؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
    أنا أقولك

{{{{{{{{{{{{{{الشهادة}}}}}}}}}}}}}}

فما تجي تقارن شهادة من سعود بشهادة كندية... خلي نظرة الناس على جنب... أتكلم عن نظرة الشركات وجهات التوظيف من تفضل خريج كندا ولا الملك سعود؟؟؟؟؟خليت الجواب لك أنت ولاتكابر....... وأقرب

مثال الأتي: أرمكو السعودية تفضل خريجين البترول على سعود و الملك عبد العزيز لية؟؟؟؟ بكل بساطة لأن شهادة البترول أقوى من سعود والملك عبد العزيز.... واللي مو مصدق يروح يسأل.. وهذا على نطاق محلي ....فما بالك بمن يأتي بشهادة من أمريكا ولا كندا؟؟؟؟ واللحين كم عدد المبتعثي للخارج بالألف وكلهم بيرجعوا فسؤال يطرح نفسة ..من المفضل على الأخر مبتعث كندا و أمريكا أو طالب الملك سعود والجامعات السعودية بشكل عام؟؟؟؟؟؟ أنصافا طالب البعثة لأن شهادة أقوى وتعذب أكثر غربة وقرف وتحمل...وهذي وجه نظري بشكل عام وما يدور في عقلي.... وهذا هو طموحي وطموح كل من لم يقبل والله يسامح كل من شكك في هذا الحلم والطموح ....................

{وما أقول إلا الله يجيب البعثة ويفكني من جامعة الملك سعود والله يسامح السبب الي غصبني أدخل سعود(ابوي) وغصبني على البترول قبلها ..... لي سنتين وأنا ألحق البعثة ولاكن لاحياة لمن تنادي وأخر سنة لي السنة الجاية المرحلة الرابعة وما راح أتخلى عن حلمي أبداً حتى لو ما قبلوني السنة الجاية بشتغل وبجمع وبطلع على حسابي ولا أخذ بكالوريوس من سعود و والله أني أقولها صادق}

وشكراً
  2. اسأل أن الله يوفقنا جميعاً المبتعثين وغير المبتعثين

وطلب العلم في أي مكان مهوب شرط من برا

انا عن نفسي طفشت وانا ادور جامعة تعطي ماجستير

في السعودية لا واذا جيت بتاخذة من البحرين ولا من الأردن شف

التعقيد من وزارة التعليم العالي

أما جامعتنا الحبيبة حاطة شروط تعجيزية لبرامجها

الحمد لله على كل حال حصلنا على البعثة بعد طول عناء

الله يطول بعمرك يا بو متعب ويقدرنا على خدمةديننا و رد الجميل لملكنا ووطنا

7 "
  3. تشكروا على مروركم أخواني ...وما دفعني إلى كتابة الموضوع كثرة الأتهامت الموجهة إلينا
    (غير المقبولين) بسبب تعلقنا بالبعثة والدفعة الثانية بالتحديد..يقولون خلاص ما قبلوكم كمل دراستك هنا وضيع عمرك إلا في حالات نادرة وتخلى عن حلمك وعن شهادة أقوى بألف مرة.......بدون مبالغة ألف مرة
    7 "
  4. يا مودم ماعليك من كلام الناس ...

شوف صح نبغى نروح بلد جديده ونبغى نشوف الدنيا لكن في نفس الوقت مايمنع أن يكون هدفنا

الدراسة ..

تعبنا وأحنا نقول نبغى نتعلم والله نبغى نروح ندرس .... واللي عندنا هنا ماهي دراسة .
    7 "
  5. اولا : مرحبا مودم وجميع الاخوة اعضاء منتدانا الحبيب

ثانيا : ابارك القبول للجميع

ثا لثا : يقول تروح تلعب الرسول صلى الله عليه وسلم يقول
    (( اطلب العلم ولو في الصين)) هذا رد على الي يقول الدراسه بالسعوديه نفس الي برا

رابعا : مع احترامي للاخ mak2001as_a لا يهمك كلامه وكلام غيرة
    لانه وانا آسف على الكلمه هذي كلام العاجز مع احترااااامي الشديد
    ولا يهمك اخوي مووووودم كلام احد اذا انت تبي تدرس
    لان الشجرة المثمره ترمى بالحجارة

وآسف على الاطاله

وتقبل مرووووووري اخوي موووووودم

7 "
  6. صح لســـانكـ اخـووووي مودم

"وكـــل واحـــد يشوووف النــــاس بعين طبعـــه"

"نحن معشــر الغيــر مقبـووولين"
    حـلووووه

مـــبرووكـ لكــل أهـــلاووي !!!!

<<<<يـبي يــلطف الجـــووو...

تحيــاااااتي،،،،، تقبل مـروووري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادشر طالب
    اولا : مرحبا مودم وجميع الاخوة اعضاء منتدانا الحبيب

ثانيا : ابارك القبول للجميع

ثا لثا : يقول تروح تلعب الرسول صلى الله عليه وسلم يقول
    (( اطلب العلم ولو في الصين)) هذا رد على الي يقول الدراسه بالسعوديه نفس الي برا

رابعا : مع احترامي للاخ mak2001as_a لا يهمك كلامه وكلام غيرة
    لانه وانا آسف على الكلمه هذي كلام العاجز مع احترااااامي الشديد
    ولا يهمك اخوي مووووودم كلام احد اذا انت تبي تدرس
    لان الشجرة المثمره ترمى بالحجارة

وآسف على الاطاله

وتقبل مرووووووري اخوي موووووودم

أخي وعزيزي أرجو التثبت من صحة الحديث

وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.